عالم السيارات

18 صفر 1441 17 أكتوبر 2019

فيات باندا

كذبة أبريل: نسخة هاواي من فيات باندا

تسعى الكثير من شركات السيارات لخداع محبيها فى اليوم الأول من شهر أبريل من خلال أخبار كاذبة، ومنها فيات التى أعلنت عن نسخة جديدة من موديل باندا الشهر تحمل إسم "هاواي".

03 أبريل 2019

فيات باندا تحصل على صفر فى أختبارات السلامة الأوروبية

فيما وصفت بالنتيجة الصادمة، حصلت فيات باندا الجديدة على تقييم صفر فى أختبارات السلامة الأوروبية لتكون تاني سيارة فى تاريخ تلك المنظمة الأوروبية المعنية بسلامة السيارات المقدمة فى أوروبا التى تحصل على هذا التقييم.

08 ديسمبر 2018

أحدث أختبارات السلامة الأوروبية رانجلر تحصل على نجمة وباندا تسجل صفر

فى أحدث أختبارات السلامة الأوروبية المعروفة بإسم يورو NCAP حصلت سيارة الجيل الجديد من جيب رانجلر على تقييم نجمة واحدة وهو تقييم ضعيف للغاية فيما يخص السلامة.

05 ديسمبر 2018

13 سيارة في مصر يقل سعرها عن 200 ألف جنيه

فيما شهدت سوق السيارات ارتفاعات متتالية خلال العامين الماضيين ، هناك سيارات تمكنت من مقاومة هذه الارتفاعات السعرية حفاظا على مبيعاتها بين شريحة المستهلك متوسط الدخل، حيث تتراوح أسعار تلك السيارات بين 152 و190 ألف جنيه. ولتلك السيارات يعزى الفضل فى تحقيق السوق لمبيعات إجمالية تبدو جيدة حيث يقبل عليها السواد الأعظم من المصريين بسبب سعرها.

28 يوليه 2018

فتاة ايطالية تنظم تجمع لملاك فيات باندا من جميع انحاء اوروبا

في مفاجأة كبيرة للسيارة فيات باندا تجمع 365 مالك للباندا من جميع أنحاء أوروبا - من ألمانيا وبلجيكا وأسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة والنمسا - في مدينة باندينو ليتفوقوا على جميع الأرقام القياسية وتصبح الإحتفالية السنوية "باندا باندينو" في موسمها الثاني أكبر تجمع لملاك السيارة باندا في العالم.

09 يوليه 2018