عالم السيارات

12 محرم 1440 22 سبتمبر 2018

السيارة

تقديم إم جي 6 الجديدة فى أوتوماك فورميلا

بعد تقديم ثلاث موديلات جديدة هذا العام من مجموعة موديلات MG، ينوي وكيل الشركة فى مصر تقديم موديلاً جديد سيكون أحد مفاجآت معرض أوتوماك فورميلا 2018.

22 سبتمبر 2018

قبل الكشف عنها ً فى أوتوماك فورميلا .. تقرير شامل عن بريليانس V3

مضى وقت طويل على تقديم موديل بريليانس V3 ولهذا وجدت بريليانس البافارية أن الوقت قد حان لتقديم نسخة محدثة من الموديل وأن الوقت الأنسب للقيام بذلك هو معرض أوتوماك فورميلا 2018 الذى تنطلق فعالياته خلال أيام.

19 سبتمبر 2018

كن أول من يعلم عن التحديث المنتظر لبريليانس "V3" في السوق المصري

تستعد بريليانس "V3" (بالعربية: في 3) للظهور في السوق المصري بأول تحديث لها منذ ظهورها محليا في أغسطس 2017 خلال فعاليات دورة معرض "أوتوماك - فورميلا" المقبل خلال أيام, وهو التحديث الذي من شأنه إعادة تعريف السيارة بشكل يجعلها من أقوى المنافسين في فئتها كما يُنتظر.

19 سبتمبر 2018

على مدار أسبوع .. بالفيديو عالم السيارات تختبر دوماي X5 الجديدة

على مدار أسبوع كامل قام موقع عالم السيارات بتجربة طويلة لدوماي X5 التي تطرحها شركة مكسيم أوتوموتيف فى مصر والتى تعد من أحدث مركبات SUV فى السوق المحلي

19 سبتمبر 2018

قصة مرسيدس التى لم تكتمل فى مصر

حديثنا اليوم ليس عن تاريخ علامة مرسيدس – بنز فى مصر ولكن عن قصة تجميع الشركة لسياراتها داخل السوق المحلي. للقصة جانبان أولهما المركبات التجارية وثانيهما سيارات الركوب.

18 سبتمبر 2018

لماذا يتعامل البعض مع أسعار قطع الغيار وكأنها أسرار حربية !!?

من ابرز المشاكل التى يواجهها مالك السيارة التى تحمل علامة تجارية حديثة على السوق قطع الغيار الخاصة بهذه العلامة .. لانها لا تتوفر الا بمعرفة الوكيل

16 سبتمبر 2018

كورولا وجراند سيراتو .. صراع شرس بين أشهر موديلات السيدان فى مصر

رغم التصاعد المستمر لمبيعات مركبات SUV فى مصر، إلا أن مبيعات السيارات السيدان المدمجة لا تزال تمثل شريحة لا يستهان بها من إجمالي مبيعات السوق المحلي نظراً للإقبال الكبير عليها والذى لا تظهر أية بوادر تشير إلى أن هذا الإقبال سيضعف فى أي وقت قريب.

15 سبتمبر 2018

كيان أيجبت تطرح سيات أرونا لأول مرة فى معرض أوتوماك 2018

تستعد كيان إيجيبت وكيل علامة سيات الاسبانية بالسوق المصرية بتقديم أول سيارة كروس أوفر من سيات وهي "سيات ارونا" لأول مرة في مصر من خلال معرض أوتوماك فورميلا وهي تعتبر الشقيق الأصغر للسيارة سيات أتيكا، بالإضافة إلي عرض طرازات عائلة سيات كاملة والتي تشمل

15 سبتمبر 2018