عالم السيارات

18 رجب 1440 24 مارس 2019

السيارة

عروض خصم على الطلاء والسمكرة من "ميتسوبيشى" و"تويوتا"

تقدم كل من "ميتسوبيشى" و"تويوتا" في مصر مجموعة من عروض الخصم على طلاء السيارة وسمكرتها من أجل خدمة العملاء في السوق المصري.

16 مارس 2019

نور الدين درويش: مكسب التاجر فى السيارة لا يتجاوز ألفي جنيه

قال الدكتور نور الدين درويش نائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أنه فى أكتوبر 2018 الماضي كان سوق السيارات المصري مستقراً،

22 يناير 2019

أعداد السيارات فى مصر من سيارة واحدة إلى 12 مليون

نلحظ اليوم هذا الزحام الرهيب بسبب العدد الهائل من السيارات في شوارع مدن مصر. فالزحام اليوم لم يعد مقتصرا على القاهرة وحدها بل صارت مدن الأقاليم هي الأخرى تعاني من الزحام الخانق. ولعل هذا يجعلنا نشعر بالسخرية عندما يشكو المصريون في النصف الأول من القرن الماضي عن الزحام. ولو عاش أحدا منهم حتى يومنا هذا لمات منتحرا.

30 ديسمبر 2018

تقنية جديدة تفتح أبواب هيونداي سانتا في ببصمات الأصابع

قالت هيونداي أن نسختها الجديدة التى طرحتها مؤخراً فى الصين تتمتع بتقنية جديدة يمكن من خلالها تشغيل المحرك وفتح وإغلاق أبواب السيارة فقط من خلال بصمة الأصبع.

19 ديسمبر 2018

تحطم السيارة الطائرة خلال اختبارها

رغم أن الكثير من الشركات تسعى لتقديم سيارات طائرة، إلا أن مشروع تلك السيارة لا يزال حلماً يسعى الكثيرون إلى تحقيقه.

16 ديسمبر 2018

ترتيب أكثر 10 سيارات مستوردة مبيعا في أحدث تقرير

رصد تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) مبيعات العشرات من السيارات المستوردة في السوق المصري خلال شهر أكتوبر من مختلف الفئات, وقد شهدت قائمة أكثر 10 سيارات مستوردة مبيعا سيطرة من فئة السيارات الكروس أوفر الخدمية الرياضية على المراكز الثلاثة الأولى مع غياب اسماء وظهور أخرى مقارنة ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر 2018.

15 ديسمبر 2018

المهندس حمدي عبد العزيز: صعوبات تعترض أستيراد السيارات الهجينة والمستعملة

قال المهندس حمدي عبد العزيز الرئيس السابق لغرفة الصناعات الهندسية بأتحاد الصناعات المصرية أنه لن تكون هناك استفادة من قرار وزير المالية بإلغاء الجمارك على السيارات الهجينة والكهربائية الأوروبية المستعملة.

14 ديسمبر 2018

"ميتسوبيشي" ترفع أسعار "اكسباندر" و"إكليبس كروس" في السوق المصري

رفعت "ميتسوبيشي" أسعار سيارتيها "Xpander" –(بالعربية: اكسباندر) و"Eclipse Cross" –(بالعربية: إكليبس كروس) في السوق المصري إثر الإعلان الحكومي عن رفع سعر الدولار الجمركي على السيارات المستوردة منذ بداية ديسمبر الجاري, حيث أرتفعت الأسعار بقيمة 10,000 ج. م. على كل فئة من فئات كلا السيارتين.

13 ديسمبر 2018