عالم السيارات

15 شوال 1440 18 يونيو 2019

كادجار

تقرير: رينو كادجار الجديدة .. العديد من التحسينات هنا وهناك

يعد طراز رينو كادجار من أكثر الطرازات نجاحاً في السوق المصري بشكل عام وفي فئته بشكل خاص بعد إطلاقه عالمياً في 2015

12 يونيو 2019

"رينو كادجار" الجديدة تقابل "نيسان قشقاي"

دشنت "رينو" مؤخراً الشكل الجديد من سيارتها الشهيرة "Kadjar" –بالعربية: كادجار- بالسوق المصري لتنضم إلى مضمار المنافسة القوية مع عدد من أكثر السيارات مبيعا بالسوق المصري. ومن أقرب منافسي "Kadjar" الجديدة سيارة "نيسان" الـ"Qashqai" –بالعربية: قشقاي- نظرا لانتمائهم إلى مجموعة صناعية واحدة واشتراكهم في العديد من المكونات واقتراب شرائحهم السعرية من بعضهم البعض. ونلقي هنا نظرة سريعة على ما تقدمه "Kadjar" الجديدة مقابل "Qashqai".

16 مايو 2019

"رينو" تحتفل بافتتاح أحدث معارض "أوتو جروب"

إحتفلت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الحصري للعلامة التجارية رينو في مصر، مع موزعها المعتمد "القصراوي أوتو جروب"، وهي إحدى الشركات المتخصصة في تجارة السيارات و يترأسها السيد/ ياسين الصياد رئيس مجلس الإدارة و الدكتور ياسر القصراوى الرئيس التنفيذى، فعاليات افتتاح أحد معارضها في المهندسين وذلك بحضور السيد/ مروان هيداموس الرئيس التنفيذى لمجموعة

10 أبريل 2019

تخفيضات جمركية وعروض ترويجية من "رينو" بالسوق المصري

قامت "رينو" في مصر بتحريك أسعار معظم طرازاتها في السوق المصري مؤخراً في صورة تخفيض جمركي على طرازاتها المستوردة من قارة أوروبا وهي: "Megane Grand Coupe" –(بالعربية: ميجان جراند كوبيه)- و"Duster" –(بالعربية: داستر)- بجانب عروض ترويجية مخفضة على طرازات تخضع لإعفاء جمركي بالفعل هي: "Logan" –(بالعربية: لوجان)-, "Sandero" –(بالعربية: سانديرو)-, "Stepway" –(بالعربية: ستيب واي)-, و"Kadjar" –(بالعربية: كادجار)-.

02 فبراير 2019

هذه هي السيارات الـ25 الأكثر تحقيقا للمبيعات بفئة الكروس أوفر محليا

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) بسوق السيارات المصري عن مبيعات السيارات بالفئة ذات الشعبية الكبيرة الـ"كروس أوفر خدمية رياضية" أو الـ"CUV" التي تضم بالأساس طرازات ذات (مظهر) سيارات الطرق الوعرة لكن مجهزة للسير على الطرق الممهدة. ونرصد هنا مبيعات أكثر 25 طراز تحقيقا للمبيعات منها وفقا لأحدث بيانات صادرة عن "أميك" لشهر نوفمبر 2018.

14 يناير 2019

"رينو كادجار" الجديدة قادمة إلى السوق المصري بهذا المحرك!

قدمت "رينو Kadjar" -(بالعربية: كادجار)- الجديدة في العديد من الأسواق الأوروبية بمحرك جديد نشأ عن تعاون ما بين "رينو" و"مرسيدس-بنز" على مستوى مجموعة الشركات التي تنتمي إليها كل ماركة , وهو محرك أكبر سعة وأعلى قوة وأكثر عزما وأكثر توفيرا للوقود لكنه في ذات الوقت مرتفع التكلفة, ولذلك فإن هناك بلاد سوف تتوفر بها "Kadjar" الجديدة بمحرك ذي مواصفات مختلفة حفاظا على قدرتها على المنافسة التي ستتأثر حتما بالتكلفة الإضافية المرتفعة الثمن.

14 يناير 2019

ترقب وصول "رينو كادجار" الجديدة إلى السوق المصري قريبا

تعد "رينو Kadjar" -(بالعربية: كادجار)- واحدة من أهم وأبرز السيارات الكروس أوفر الخدمية الرياضية في السوق المصري حاليا حيث لاقت إقبالا كبيرا يتضح من أرقام مبيعاتها التي كشف عنها تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك), وقد أكدت "رينو" في مصر على أن الشكل الجديد من "Kadjar" سوف يكون مطروحا في وقت قريب بالسوق المصري.

10 يناير 2019

ترتيب أكثر 10 سيارات مستوردة مبيعا في أحدث تقرير

رصد تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) مبيعات العشرات من السيارات المستوردة في السوق المصري خلال شهر أكتوبر من مختلف الفئات, وقد شهدت قائمة أكثر 10 سيارات مستوردة مبيعا سيطرة من فئة السيارات الكروس أوفر الخدمية الرياضية على المراكز الثلاثة الأولى مع غياب اسماء وظهور أخرى مقارنة ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر 2018.

15 ديسمبر 2018