عالم السيارات

18 ذو القعدة 1441 08 يوليه 2020

تويوتا فورتشنر

سيارات تويوتا الأكثر استيراداً في مصر خلال الخمسة أشهر الأولى من 2020

احتلت سيارات العلامة التجارية تويوتا المرتبة الأولى في قائمة السيارات الأكثر استيراداً في مصر خلال الخمسة عشر شهراً الأولى من عام 2020، حيث تم استيراد 6218 سيارة من طرازات تويوتا المختلفة خلال تلك الفترة.

14 يونيو 2020

الكشف عن الجيل الثالث من تويوتا فورتشنر 2021 بمزيد من القوة والتكنولوجيا

كشفت شركة تويوتا العالمية عن الجيل الثالث من سيارة الدفع الرباعي الخاصة بها وهي تويوتا فورتشنر 2021، والتي لم يتم تحديثها منذ طرح الجيل الثاني في 2015، وكانت تويوتا طرحت السيارة في نسختها الأولى أواخر 2004، مُستهدفة أسواقًا مثل استراليا وتايلاند.

04 يونيو 2020

أسعار سيارات تويوتا في مصر مع بداية شهر يونيو

شهدت سيارات تويوتا في السوق المصري ثباتاً في أسعارها خلال شهر يونيو، وذلك بعد أن شهدت تخفيضات على طراز فورتشنر في شهر أبريل الماضي، واستمرت التخفيضات حتى يونيو.

01 يونيو 2020

10 طرازات .. حصيلة التخفيضات على أسعار السيارات بعد إعادة فتح التراخيص

شهد سوق السيارات المصري حملة من التخفيضات على أسعار مجموعة من الطرازات التي تنتمي لعلامات تجارية مختلفة منذ إعادة فتح التراخيص وعودة وحدات المرور للعمل باستخراج تراخيص السيارات الجديدة في 26 أبريل الماضي، بدأت الحملة بتخفيضات على تويوتا فورتشنر واستمرت حتى الآن، وكان آخرها منذ أيام الإعلان عن تخفيض على طراز أوبل أسترا، وذلك على عكس توقعات بعض التجار خلال الشهر الماضي بارتفاع أسعار السيارات عقب فتح التراخيص وعوةدة الحياة لسوق السيارات المصري.

17 مايو 2020

موجة ثانية من تخفيضات أسعار السيارات خلال 2020

مثله كبقية القطاعات الاقتصادية الأخرى تأثر سوق السيارات المصري منذ انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد بالعديد من القرارات التي أصابت حركة البيع والشراء لدى تجار وموزعي السيارات بالشلل مثلما كان يوصف المعنيين بذلك القطاع.

12 مايو 2020

بعد تخفيضات فورتشنر.. نرصد أسعار سيارات تويوتا في مصر خلال شهر مايو

شهد طراز تويوتا فورتشنر في السوق المصري تخفيضاً على أسعار فئاته الثلاث أواخر شهر أبريل الماضي، مع ثبات في أسعار طرازات سيارات تويوتا الأخرى في السوق المصري.

07 مايو 2020

خلال أبريل .. انخفاض أسعار سيارتين وارتفاع طرازين آخرين

شهد شهر أبريل من عام 2020 ثبات في أسعار معظم السيارات للعلامات التجارية المختلفة المتوفرة في السوق المصري، باستثناء أربعة طرازات والتي شهدت اختلافاً في أسعارها ما بين انخفاض وارتفاع في السعر، وهذه الطرازات هي بروتون ساجا وهيونداي توسان وتم الإعلان عن ارتفاعاً رسمياً في أسعارهم، وتويوتا فورتشنر وأودي Q7 وتم الإعلان عن تخفيض في أسعارهم.

30 أبريل 2020

بعد تخفيض أسعارها.. تعرف على مواصفات وأسعار تويوتا فورتشنر موديل 2020

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت بالأمس عن تخفيضات لفترة محدودة على طراز فورتشنر الذي ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ووصلت قيمة التخفيضات إلى 25 ألف جنيه على كل فئة من فئاتها الثلاث المتوفرة في السوق المصري، لتصبح أسعارها بعد التخفيض كالتالي:

30 أبريل 2020