عالم السيارات

15 شعبان 1441 08 أبريل 2020

سيارات

تويوتا ايجيبت تطرح فئة جديدة من كورولا بهذا السعر

واصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تحقيق النجاحات في سوق السيارات المصري بعد أن تصدرت تويوتا كورولا قائمة مبيعات السيارات المستوردة وأطلقت فئة جديدة لتتيح إختيارات أكثر ما بين الفئات المختلفة لعشاق السيدان الأكثر مبيعا في العالم.

07 أبريل 2020

السيسي يوافق على استراتيجية توطين صناعة السيارات

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن موافقة الحكومة على استراتيجية توطين صناعة السيارات بمصر، وما تضمنه من مزايا لمصنعي السيارات، وذلك خلال تفقد معدات القوات المسلحة المخصصة لمواجهة كورونا، اليوم السبت، بحضور مجلس الوزراء وعدد من قادة القوات المسلحة.

07 أبريل 2020

بيجو مصر تشارك في توعية عملاءها للوقاية من كورونا

شاركت شركة مانسكو، وكيل العلامة التجارية بيجو في مصر، في توعية عملاءها للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال نشر بعض النصائح على الصفحة الرسمية لبيجو مصر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ووجهت العملاء إلى أهمية تمديد المساحة الشخصية للوقاية من الإصابة بالفيروس.

07 أبريل 2020

زيتون: قرار تعليق التراخيص تسبب في إيقاف سوق السيارات

أعرب منتصر زيتون، عضو مجلس إدارة رابطة السيارات في مصر رئيس شركة الزيتون أوتو مول، عن حزنه لما يمر به سوق السيارات الآن من توقف وركود تام، مشيراً إلى أن المعارض تفتح أبوبها يومياً دون تحقيق أي مبيعات، كما أن هناك الكثير من المعارض التي أغلقت بالكامل وبدأت بالفعل في تسريح الموظفين والعمال بها.

07 أبريل 2020

المنصور و شل تدعمان أطباء وممرضين مصر بصيانة مجانية على سياراتهم

إمتنانا من المنصور للسيارات وشل هيلكس للمجهودات الكبيرة التي يقدمها أطباء وممرضي مصر ، ودعما للجهود التي يبذلونها في التصدي لإنتشار فيروس كورونا ، فقد أعلنت الشركة عن تقديم الصيانة الدورية مجانا للأطباء البشريين والممرضين وذلك بالتعاون مع شل لعملاء أوبل و شيفرولية " الملاكي " في مراكز خدمة المنصور للسيارات

06 أبريل 2020

أسعار سيارات MG في السوق المصري خلال شهر إبريل

توفر المنصور جروب، وكيل العلامة التجارية MG في مصر مجموعة مختلفة من طرازات سيارات MG موديلات 2020، منها طرازين من فئة سيارات الـ SUV وطرازين من فئة السيارات السيدان.

05 أبريل 2020

أسعار سيارات رينو في مصر خلال شهر أبريل 2020

طبقت مصر قانون الجمارك الصفرية بداية من 2019 والتي تسمح باستيراد السيارات الأوروبية بدون جمارك وأعقب ذلك انتعاش السوق المصري بوجود السيارات الأوروبية، وسعي العديد من الشركات تقديم أسعار جيدة لسياراتها، ومنها شركة رينو التي تقدم مجموعة متنوعة من السيارات منها، كادجار، ولوجان وغيرهما من السيارات.

05 أبريل 2020

مدير عام رينو مصر: لدينا مخزون من قطع الغيار يكفي لـ 4 أشهر على الأقل

أكد رامي جاد، مدير عام رينو مصر، أن الشركة في مصر لديها مخزون من قطع الغيار الخاصة بسيارات العلامة الفرنسية رينو تكفي لأربعة أشهر على الأقل، موضحاً "يمكننا تحمل عدم دخول شحنات جديد من قطع الغير إلى مصر لمدة طويلة".

04 أبريل 2020