عالم السيارات

16 شعبان 1441 09 أبريل 2020

جولف

المنصور و شل تدعمان أطباء وممرضين مصر بصيانة مجانية على سياراتهم

إمتنانا من المنصور للسيارات وشل هيلكس للمجهودات الكبيرة التي يقدمها أطباء وممرضي مصر ، ودعما للجهود التي يبذلونها في التصدي لإنتشار فيروس كورونا ، فقد أعلنت الشركة عن تقديم الصيانة الدورية مجانا للأطباء البشريين والممرضين وذلك بالتعاون مع شل لعملاء أوبل و شيفرولية " الملاكي " في مراكز خدمة المنصور للسيارات

06 أبريل 2020

80 ألف عامل ألماني سيواصلون العمل في مصانع فولكس فاجن لفترات أقصر

تخطط مجموعة "فولكس فاجن" استكمال أعمال الإنتاج لفترات قصيرة وذلك لنحو 80 ألف عامل في ألمانيا بعد أن أجبر انتشار وباء "كورونا" تعطيل الشركة لمصانعها الأوروبية.

25 مارس 2020

إغلاق مصانع مجموعة فولكس فاجن سيستمر لأسابيع أخرى بسبب كورونا

حذر هربرت ديس، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن، من أزمة انتشار فيروس كورونا والتي قد تجبر الشركة على إبقاء مصانعها مغلقة لفترة أطول من المخطط لها من البداية.

22 مارس 2020

الكشف عن الجيل الثامن من فولكس فاجن جولف GTI بمحرك هجين

احتفلت شركة "فولكس فاجن" بالجيل الثامن من سيارة "جولف GTI" بتصميم وهندسة عصرية بالكامل، حيث تتميز بمحرك هجين صُمم لتوفير أداء رياضي مع انبعاثات صفرية من العوادم.

28 فبراير 2020

فولكس واجن جولف GTI تظهر للمرة الأولى

ظهر النموذج الأولي من جولف GTI القادمة للمرة الأولى في صور تجسسية، وبدا الطراز مميزاً بتفاصيله الأكثر رياضية مثل مداخل الهواء الأكبر حجماً، العجلات الأكبر قياساً مع الإطارات الأعرض، فضلاً عن وجو مخرجي عادم في الخلف واحد على كل جانب مثلما هو الأمر عليه في الجيل الحالي.

09 يوليه 2019

فولكس فاجن تؤجل تقديم الجيل الثامن من جولف

ذكرت تقارير صحفية أوروبية أن فولكس فاجن قررت تأجيل إطلاق سيارة الجيل الثامن من موديل جولف ليكون الموعد الجديد هو أوائل العام القادم.

14 مارس 2019

فولكس فاجن تغزو أسواق العالم بأكثر من 15 مليون سيارة كهربية

قالت مجموعة فولكس فاجن الألمانية أنها تستثمر خمسين مليار يورو لتكوير سيارات كهربية وذاتية القيادة و ستعزز من جاذبية السيارات الكهربية لدى الجمهور ببيع موديل I.D. القادم بسعر النسخة الديزل من موديل جولف.

17 نوفمبر 2018

اوتوماك فورميلا 2018: "Rush" تواجه "Expander" بسعر يبدأ من400,000 جنيه مصري

أعلنت "تويوتا" في جناحها بمعرض "أوتوماك فورميلا 2018" عن سيارتها الجديدة "Rush" (بالعربية: راش) بعدما تم إطلاقها في منطقة الخليج العربي وبدأ تجار سيارات في جلبها من هناك للسوق المصري بسعر يبدأ من 400,000 جنيه مصري لتدخل في منافسة حامية مع نظيرتها ميتسوبيشي "Expander" وتقطع الطريق أمام تجار النسخ الخليجية حيث تقل عنها بسعر ربما يزيد عن 100,000 جنيه مصري.

26 سبتمبر 2018