عالم السيارات

18 رمضان 1440 22 مايو 2019

نيسان

نيسان تطلق جيل جديد من أنظمة مساعدة السائق في سكالاين الجديدة

كشفت نيسان عن تقنية جديدة تظهر لأول مرة لأنظمة مساعدة السائق، وهي تقنية تجمع بين القيادة على الطرق السريعة باستخدام نظام الملاحة وبين القيادة حارة مرورية دون الحاجة لاستخدام الأيدي، وتعتمد التقنية على النظام الحائز على جوائز عالمية ProPILOT وسيكشف عنها من خلال سكالاين الجديدة خريف العام الحالي.

18 مايو 2019

"رينو كادجار" الجديدة تقابل "نيسان قشقاي"

دشنت "رينو" مؤخراً الشكل الجديد من سيارتها الشهيرة "Kadjar" –بالعربية: كادجار- بالسوق المصري لتنضم إلى مضمار المنافسة القوية مع عدد من أكثر السيارات مبيعا بالسوق المصري. ومن أقرب منافسي "Kadjar" الجديدة سيارة "نيسان" الـ"Qashqai" –بالعربية: قشقاي- نظرا لانتمائهم إلى مجموعة صناعية واحدة واشتراكهم في العديد من المكونات واقتراب شرائحهم السعرية من بعضهم البعض. ونلقي هنا نظرة سريعة على ما تقدمه "Kadjar" الجديدة مقابل "Qashqai".

16 مايو 2019

"صني", "كورولا" و"أف 3" على رأس مبيعات السيدان في مصر

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) للربع الأول من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعا من جميع الفئات المختلفة. وتعد فئة السيدان من أهم فئات السيارات في مصر نظرا لطبيعتها العائلية واستخدامها كمصدر دخل لدى المستهلك المصري. ونضع هنا قائمة تضم أكثر 25 سيارة سيدان مبيعا خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019.

10 مايو 2019

"توسان", "سبورتاج" و"إكليبس كروس" على رأس مبيعات الخدمية الرياضية في مصر

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) للربع الأول من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعا من جميع الفئات المختلفة. وتعد فئة السيارات الخدمية الرياضية بنوعها الكلاسيكي أو الكروس أوفر من أكثر فئات السيارات شعبية وإقبالا لدى المستهلك المصري. ونضع هنا قائمة تضم أكثر 25 سيارة خدمية رياضية مبيعا خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019.

09 مايو 2019

تخفيض رمضاني على "نيسان قشقاي" في السوق المصري

أعلنت "نيسان" في مصر عن عرض تخفيض على سيارتها "Qashqai" –بالعربية: قشقاي- بمناسبة شهر رمضان يعود بها إلى نفس عرض التخفيض الذي قد تم إطلاقه عليها خلال فبراير الماضي بقيمة 30,000 ج. م.

06 مايو 2019

تخفيضات رمضانية من "نيسان" على "صني" و"سنترا" في السوق المصري

أعلنت "نيسان" في مصر عن عروض تخفيض بمناسبة شهر رمضان على سيارتيها المجمعتين محلياً "Sunny" –بالعربية: صني- و"Sentra" –بالعربية: سنترا- بقيمة تصل إلى 18,000 ج. م.

06 مايو 2019

نيسان تتوقع انخفاض أرباحها للعام المالي الحالي

دقت نيسان اليابانية جرس إنذار جديد حيث قالت أنها لا تتوقع تحقيق أرباح ضخمة بالنسبة لمبيعات العام المالي الجاري، بعد أن جاءت نتيجة مبيعات الربع الأخير من العام الماضي دون التوقعات.

02 مايو 2019

"نيسان جوك" تظهر رسميا كموديل 2019 في السوق المصري

بعد ابتعادها عن الأضواء التي لمعت تحتها وبقاءها خلف الستار محليا, يبدو أن الكروس أوفر "Juke" –بالعربية: جوك- من "نيسان" تعود للمنافسة رسميا بعدما ظهرت من جديد على موقع الشركة الرسمي بكامل مواصفاتها كموديل عام 2019 بعد غيابها.

09 أبريل 2019