عالم السيارات

05 شعبان 1441 29 مارس 2020

نيسان

بعد تصدرهما مبيعات الـSUV مقارنة بين " هيونداي توسان" و "كيا سبورتاج"

تصدرت سيارة "هيونداي توسان" قائمة أكثر السيارات الرياضية متعددة الأغراض مبيعًا في السوق المصري حيث استحوذت على نسبة 27,1% ما يعادل 489 وحدة، وجاءت سيارة "كيا سبورتاج" في المركز الثاني بنسبة 22,1% من إجمالي المبيعات لفئة السياراتين والذي بلغ 1806 وحدة، وذلك وفقًا لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" الصادر عن شهر يناير، فما الذي يميز كل سيارة عن الأخرى؟ هذا ما نقدمه لكم من خلال تلك المقارنة التي تجمع أعلى فئة في كل سيارة على حدة.

28 مارس 2020

نرصد اسعار أكثر 10 سيارات سيدان مبيعًا في السوق المصري

تستحوذ السيارات السيدان في السوق المصري على جزء كبير من المبيعات، حيث يفضلها العديد من الأشخاص، لعدة أسباب؛ لعل أهمها أن طرازات عديدة منها تتوفر بأسعار زهيدة تناسب ميزانيتهم، وخلال يناير الماضي من العام الجديد تصدرت سيارة تويوتا كورولا مبيعات السيارات السيدان بإجمالي وحدات بلغ 1138 وحدة.

26 مارس 2020

نيسان الراعي الرسمي للسيارات للمنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة

مايك ويتفيلد: "قطاع السيارات مجال يضخ الكثير من الاستثمارات المستدامة، ويوفر فرص عمل بمرتبات جيدة وبيئة عمل تسمح للرجال والسيدات القيام بدور فعال، ورؤيتنا هي تحويل مصر إلى مركز إقليمي للسيارات."

26 مارس 2020

تعرف على تخفيضات أسعار سيارات تويوتا خلال الربع الأول من عام 2020

أعلنت علامة "تويوتا" مصر عن تخفيضات بأسعار طرازين من بين طرازات تطرحهم في سوق السيارات المصري، والأول كان طراز "كورولا" الذي طبقت عليه التخفيض تزامنًا مع حلول العام الجديد وتفعيل اتفاقية "الزيرو جمارك" على السيارات القادمة من تركيا، أما الآخر فكان طراز "ياريس" في مارس الجاري.

23 مارس 2020

منتصر زيتون : انعدام حركة البيع والشراء فى الوقت الحالى بسوق السيارات

أكد منتصر زيتون، عضو مجلس إدارة رابطة تجار السيارت ورئيس مجلس إدارة الزيتون مول، أن سوق السيارات وحركة البيع والشراء متوقفة تماماً في الوقت الحالي وبعد انتشار فيروس كورونا وقرار غلق المحال التجارية ابتداءاً من الساعة السابعة مساءاً، قائلاً "معارض السيارات مفتوحة منظر بس".

23 مارس 2020

نيسان موتور إيجيبت تصدر بيان هام بسبب فيروس كورونا

أعلنت شركة "نيسان موتور إيجيبت"، عن تأجيل كافة الفعاليات التي تشهد تجمعات كبيرة، خلال شهري مارس وإبريل، حيث قامت بتقييم المخاطر التي قد تنتج عن تلك الأحداث، بما في ذلك مسابقة "نيسان" للمسابقات السنوية والتي كان مقرر إقامتها خلال إبريل المقبل؛ بسبب فيروس "كورونا".

19 مارس 2020

هل يكفي مخزون مكونات الإنتاج المصانع المحلية لحين انتهاء أزمة كورونا؟

في ظل انتشار فيروس كورونا في مصر وإعلان عن عدد حالات يفوق الـ200 شخص، و6 وفيات ناتجة عنه، تأثر العديد من أصحاب المصانع لمختلف السلع بسبب ترقبهم لمستقبل استيراد مكونات الانتاج التي تدعم صناعتهم، وهنا تُطرح علامات الاستفهام حول وضع مصانع التجميع المحلي للسيارات والتي يمكن أن تُعلق الإنتاج لفترة نظرًا لتعرض نفاذ المخزون لديها لمدة تستغرق بضعة أشهر إذا استمرت الأزمة وقتًا طويلًا.

19 مارس 2020

تطور تخفيضات أسعار بروتون ساجا خلال الربع الأول من 2020

أعلنت أعلنت مجموعة أوتو جروب القصراوي، الشريك في وكالة بروتون مع مجموعة عز العرب والموزع المعتمد للعلامة التجارية في مصر، عن أكثر من تخفيض على سيارة بروتون ساجا الأتوماتيك منذ بداية عام 2020 ليصل إجمالي التخفيضات على السيارة 20 ألف جنيه.

16 مارس 2020