عالم السيارات

15 شوال 1440 18 يونيو 2019

السيارات اليابانية

سكرتير شعبة السيارات: الحملة ظلمت المصنعين ووكلاء السيارات الأسيوية

قال عمرو سليمان سكرتير شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أن حملات مقاطعة السيارات على شبكات التواصل الأجتماعي بها بعض الظلم حيث تعرضت لكافة الوكلاء والموزعين والتجار، خاصة وأن التخفيضات الأوروبية لم تطل السيارات الكورية واليابانية والصينية.

25 يناير 2019

وكلاء الياباني والصيني فى موقف محرج بعد تخفيضات أكليبس كروس

شهدت الأسابيع الأخيرة من العام الماضي أخباراً جيدةً بعض الشئ للمستهلك المصري بعد الإعلان عن التخفيضات على السيارات الأوروبية بعد إلغاء الجمارك عليها. ورغم أن البعض نظر بشئ من الشك لتلك الأخبار على اعتبار أن وكلاء الأوروبي لن يخفضوا الأسعار إلا أن التخفيضات حدثت بالفعل وكما توقعنا: تخفيضات طفيفة على السيارات ذات السعة اللترية الصغيرة، وتخفيضات ضخمة على الموديلات ذات المحركات الكبيرة.

09 يناير 2019

بشائر يناير.. "ميتسوبيشي" تخفض أسعار "إكليبس كروس" حتى 45,000 جنيه

?خفضت "ميتسوبيشي" في مصر اليوم أسعار سيارتها الواعدة "Eclipse Cross" –(بالعربية: إكليبس كروس)- من أجل مواكبة المنافسة مع السيارات الأوروبية المماثلة في السوق المصري بقيمة تتراوح من 30,000 ج. م. إلى 45,000 ج. م.

08 يناير 2019

نيسان وتويوتا وميتسوبيشي فى قائمة العشرة الكبار للسيارات الياباني في 7 أشهر

تقاسم كل من نيسان وتويوتا وميتسوبيشي كعكة مبيعات السيارات اليابانية في مصر خلال الفترة من أول يناير إلى نهاية يوليو الماضي ، مقابل تواجد قوي ايضا من سيارتين فقط هما سواروا XV ، ومازدا M3.

09 سبتمبر 2018

لماذا ارتفعت مبيعات الياباني والكوري والأوروبي .. وتراجع الصيني ؟

شهدت مبيعات السيارات اليابانية والكورية والأوربية والأمريكية قفزة ملحوظة خلال النصف الأول من العام الحالي 2018 ، مقارنة بالمبيعات خلال نفس الفترة من العام السابق 2017، فيما تراجعت مبيعات السيارات الصينية بنسبة تجاوزت الـ 20% خلال نفس الفترة.

01 أغسطس 2018

رينو تتصدر قائمة السيارات المستوردة في ستة أشهر وميتسوبيشي تلاحقها

تصدرت العلامة التجارية رينو المركز الأول من إجمالي السيارات التي دخلت الموانئ المصرية من الخارج حتى يونيه الحالي ، وقال مصدر مسؤول بمصلحة الجمارك المصرية إن عدد السيارات التي دخلت عبر المنافذ تجاوز الـ 60 ألف سيارة حتى الأن ، الحصة الأكبر منها علامات تجارية أوروبية ، تلتها السيارات اليابانية وأخيرا السيارات الأمريكية.

22 يونيو 2018