عالم السيارات

04 ربيع الآخرة 1440 12 ديسمبر 2018

bmw

"بي أم دبليو" تخفض 100,000 جنيه على موديل 2019 من تلك السيارة في مصر

في الوقت الذي يصاب فيه سوق السيارات المصري بارتباك انتظاراً لانخفاض هنا أو هناك في ثمن السيارات المستوردة المصنعة في دول الإتحاد الأوروبي مع وصول التعريفة الجمركية عليها إلى صفر, قامت "بي أم دبليو" الألمانية بتحريك أسعار عدد من فئات طرازاتها موديل 2019 في صورة تخفيض للسوق المصري.

15 نوفمبر 2018

تسريب صور النسخة المكشوفة من بى ام دبليو الفئة الثامنة

قبل شهر من موعد الكشف الرسمي عنها، نشر موقع بلجيكي متخصص فى أخبار السيارات صوراً رسمية للنسخة المكشوفة من موديل بى ام دبليو الفئة الثامنة.

01 نوفمبر 2018

شراكة جديدة بين اكسون موبيل وبيجو مصر

استمراراً لريادتها وشراكتها الناجحة مع أكبر وكلاء السيارات بمصر، أقامت شركة إكسون موبيل مصر الرائدة في تسويق المنتجات البترولية احتفالية رائعة بأحد فنادق القاهرة لتوقيع شراكة جديدة مع شركة بيجو مصر أحد أبرز العلامات التجارية البارزة في قطاع السيارات بمصر

28 أكتوبر 2018

بي إم دبليو X2.. الصغيرة التي أصبحت أكثر قوة

يبدو كل ما ينتمي إلى عالم الصغار هشًا وديعًا بريئًا يغريك بالعطف عليه ومداعبته، والتعجب من تلك القوة الناعمة التي منحها الله له والتي تدفع الكبار لتلبية رغباته.. لكن لذلك الوضع استثناءاته بالطبع، فالصغار في عالم السيارات قد لا يكونون بالضعف الذي قد توحي به كلمة "صغار"، كما أن ملامح الوداعة البراءة غالبًا ما تغيب عنهم لتحل محلها مفردات مثل الأناقة والقوة وربما الفخامة، والسيارة X2 من بي إم دبليو مثال على ذلك، فهي من ناحية الحجم تنتمي إلى فئة الـSUV المدمجة، ومن ناحية العمر فقد بدأت صانعتها إنتاجها في العام الماضي فقط، لكنها رغم ذلك تأتي في الإصدار M35i منها بمزيد من القوة..

18 أكتوبر 2018

لقطات تجسسية للسيارة X1 من بي إم دبليو

لا تكف عدسات المصورين عن متابعة السيارات الجديدة كأنها تتابع نجوم هوليوود، فالحقيقة أن كل طراز جديد هو بالفعل نجم في عالم السيارات، ومن بين الطرازات التي التُقطت له صور تجسسية السيارة X1 من بي إم دبليو التي ارتدت زيًا مموهًا يخفي أغلب ملامحها في أثناء إجرائها لاختبار أولى على الطرق الألمانية..

09 أكتوبر 2018

باريس 2018: بي إم دبليو تقدم مساعدها الرقمي الذكي الجديد

تعرض شركات السيارات في معرض باريس الدولي للسيارات كل جديد لها، لكن ذلك الجديد لا يقتصر على السيارات باختلاف فئاتها، بل يمتد ليشمل تكنولوجيا عالم السيارات، وإلى هذه التكنولوجيا ينتمي المساعد الرقمي الذكي الذي كشفت عنه الصانعة الألمانية بي إم دبليو..

06 أكتوبر 2018

علامة GAC الصينية تجاور علامات مرسيدس وBMW داخل معرض باريس

تطبيقاً للمثل ألشعبى من جاور السعيد يسعد .. كان إصرار شركة GAC الصينية على التواجد فى قاعة واحدة مع العمالقة مرسيدس وبى ام وجاجوار ولاندروفر .. بل انهم احتلوا موقعاً داخل المعرض يفصل بين العملاقين مرسيدس وبى ام .. فى إشارة قوية من جانبهم لمدى جودة طرازاتهم وأحقيتهم فى اللعب مع الكبار .. واظن انهم تحملوا كلفة إضافية لتحقيق هذه المكانة التى قفزت بهم الى هذا القدر ويكفى ان المؤتمر الصحفى الخاص بهم تلى شركة مرسيدس وسبق شركة العملاق البافارى BMW.

05 أكتوبر 2018

أسباب عدم وجود وكيل لشركةGAC الصينية فى مصر .. ونكشف عن اسعار طرازاتها

لأول مرة فى تاريخ المعارض العالمية المقامة بأوروبا تشارك شركة سيارات صينية بهذا الحجم .. ليس هذا فحسب ولكن ان تختار موقعاً داخل معرض باريس الدولى للسيارات يتوسط جناحى العملاقين الألمانيين BMW ومرسيدس !! الامر الذى لفت اليهم الأنظار بشدة من جانب الاعلاميين المشاركين فى تغطية احداث معرض باريس ..

02 أكتوبر 2018