عالم السيارات

19 ذو الحجة 1440 20 أغسطس 2019

وكلاء السيارات

وكيل سيارات: بعض الوكلاء حققوا خسائر ضخمة خلال الفترة الماضية

قال محمد فرج خبير سوق السيارات أن مكسب الوكيل الرسمي فى السيارة يبلغ 7% فى مختلف أنحاء العالم. وقال أن بعض الوكلاء فى مصر يبيعون السيارات بدون مكسب بل أن البعض يبيع السيارة بقيمة أقل من تكلفتها، ويكسب هؤلاء من بيع سيارات أخرى.

17 فبراير 2019

الحملة مستمرة .. والوكلاء صامتون

بعد مرور أكثر من شهر على حملة مقاطعة السيارات بدأ عدد المنضمين للحملة يقترب من المليون وهو رقم لا يستهان به ويبين ما لسمته تلك الحملة من معاناة لدى الكثير من المستهلكين الذين تعرضوا للاستغلال من قبل البعض ولا يزال هذا الاستغلال مستمراً من البعض الأخر.

09 فبراير 2019

نائب رئيس جهاز حماية المستهلك: أطالب الوكلاء بالاستجابة وتهدئة السوق

طالب أيمن حسام الدين نائب رئيس جهاز حماية المستهلك العاملين فى تجارة السيارات والغرف التجارية بالنظر لحملة خليها تصدي كشريك وليس كعدو لأنه لا يوجد تاجر بدون مستهلك والعكس صحيح، ولهذا فلا بد للوكلاء أن يستجيبوا بشكل أو بأخر لتهدئة السوق.

08 فبراير 2019

خبير سيارات : الصراع الحالي فى سوق السيارات ليس فى مصلحة أحد

قال المهند س زكريا مكاري خبير سوق السيارات المصري أنه يشعر بالأنزعاج من الصراع الحالي بين المستهلكين والعاملين فى قطاع السيارات لأن هذا الصراع ليس فى مصلحة أحد.

01 فبراير 2019

خليها تصدي: لم نشعر بالتخفيضات بعد إنخفاض سعر الدولار

قال أحمد رأفت عضو حملة خليها تصدي زيرو جمارك خلال ندوة الأهرام "خليها تصدي VS وكلاء ومصنعى السيارات" أن المستهلك لم يشعر بخفض فى أسعار السيارات بعد الانخفاض فى سعر صرف الدولار واليورو.

30 يناير 2019

لماذا لا تقوم حملة "خليها تصدى" بدور الوكلاء !!

إقتراح ارى انه قد يكون شافياً لفك النزاع القائم هذه الأيام بين حملة "خليها تصدى " من جانب وبين "وكلاء السيارات " من جانب اخر

26 يناير 2019

رئيس رابطة السيارات: البعض قد يخفض الأسعار مرة ثالثة

قال المستشار أسامه أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات أن ما بين 70-80% من الوكلاء قاموا بتخفيض أسعارهم ويمكن لأي شخص التأكد ما إذا كانت تلك التخفيضات حقيقية أم لا.

25 يناير 2019

انت مع مين؟ خليها تصدى ام الوكلاء ؟

من وجهة نظرى الشخصية ان اوجه الشبه لا حصر لها بين ما يدور حاليا فى سوق السيارات وبين أحداث يناير المريرة ..

23 يناير 2019