عالم السيارات

12 ذو القعدة 1441 02 يوليه 2020

فورد

جيل جديد بعد سنين من الغياب.. طرح فورد برونكو موديل 2021

بعد غياب دام 21 عامًا، عادت سيارة فورد برونكو إلى الأضواء مرة أخرى بعدما أعلنت الشركة عن العرض العالمي لها في يوليو القادم قبل الوصول إلى صالات العرض في الولايات المتحدة العام المقبل.

09 يونيو 2020

بعد يومين من إعادة افتتاحهما.. إغلاق مصنعين لفورد بسبب كورونا

استأنفت شركات تصنيع السيارات الأمريكية عملياتها بعد إغلاق دام لشهور بسبب انتشار وباء كورونا المستجد حول العالم، وعادت عمليات الإنتاج إلى الكثير من منشآت فورد وجنرال موتورز وفيات كرايسلر في 18 من مايو الماضي، لكن في غضون يومين فقط اضطرت شركة فورد لإغلاق مصنعين تابعين لها، بسبب إصابات جديدة بالفيروس داخل المصانع.

21 مايو 2020

عروض رمضانية على 13 علامة تجارية في مصر

تنافست شركات السيارات ووكلاء العلامات التجارية المختلفة في مصر على تقديم خدمات وعروض مميزة لعملاءها خلال شهر رمضان الكريم، والتي اختلفت ما بين خدمات صيانة ومد فترات الضمان، ومسابقات وجوائز اشتراك في تطبيقات ترفيهية، وشراء سيارات أون لاين، وخدمات تعقيم وتلميع، ويرصد "عالم السيارات" أهم عروض شركات السيارات خلال الفترة الحالية وهي:

19 مايو 2020

فورد العالمية تتوقع خسائر بقيمة 5 مليار دولار خلال الربع الثاني من 2020

تتوقع شركة فورد موتور خسارة تشغيلية تزيد قيمتها عن 5 مليار دولار أمريكي في الربع الثاني من العام الجاري مع استمرار الخسائر المالية الناجمة عن أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد خسارة ما يزيد عن ملياري دولار أمريكي في الربع الأول.

29 أبريل 2020

رغم كورونا.. أودي ورينو أول الشركات الأوربية استئنافًا لإنتاج السيارات

استأنفت شركتي أودي ورينو عملية إنتاج سياراتها في المصانع الأوروبية على الرغم من مواصلة معظم القارة نضالها بسبب وباء فيروس كورونا، لتكون أولى الشركات الأوروبية التي تعاود عملية إنتاجها في أوروبا.

15 أبريل 2020

بيجو 508 وأوبل إنسجنيا تتصدران مبيعات السيدان كبيرة الحجم أول شهرين من 2020

كشف تقرير مجلس سيارات سوق السيارات "أميك" عن تصدر بيجو 508 لقائمة مبيعات السيارات السيدان كبيرة الحجم خلال شهري يناير وفبراير من عام 2020، بعد أن تمكنت من بيع 218 وحدة بنسبة 42,9% من مبيعات هذه الفئة.

04 أبريل 2020

فورد تبني أجهزة تنفس في مصنع تجميع سيارات موستانج

أعلنت شركة فورد موتور بناء أجهزة تنفس من خلال متطوعين متخصصين في مصنع تجميع خامل في منطقة فلات روك في ميتشيجان وذلك بدءًا من السادس من أبريل الجاري، وذلك وفقًا للنقابة المحلية التي تمثل هؤلاء العمال.

01 أبريل 2020

"فورد مصر" تعلق العمل في جميع معارضها لمدة أسبوعين بسبب "كورونا"

أعلنت فورد مصر ومجموعة أوتو جميل، وكيل العلامة التجارية في مصر، عدة قرارات هامة إلتزاماً منها بتعليمات الحكومة المصرية المتعلقة بمكافحة إنتشار فيروس كورونا، ومن هذه القرارات تعليق العمل بمعارض مبيعات السيارات التابعة للشركة لمدة أسبوعين.

29 مارس 2020