عالم السيارات

09 صفر 1442 26 سبتمبر 2020

مصر

النيابة تكشف عن تفاصيل تحقيقات حريق خط غاز مصر إسماعيلية

أعلنت النيابة العامة عن أسباب اندلاع حريق طريق مصر إسماعيلية، حيث كشفت تحقيقاتها عن نقاط تسرب المادة البترولية وإتلاف الخط الناقل لها، وبداية اندلاع الحريق بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، وتوالي الإجراءات وصولًا لأسبابه والمسؤول عنه.

16 يوليه 2020

السيسي يوجه بضرورة الحفاظ على احتياطي الدولة من المواد البترولية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة ضمان الحفاظ على الاحتياطي الاستراتيجي للدولة من المواد البترولية، مع أهمية التزام كافة المشروعات التابعة لقطاع البترول باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لحماية العمالة من الإصابة بعدوى كورونا.

16 أبريل 2020

"البافارية" تتبرع بمبلغ 12 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر لمواجهة "كورونا"

قامت المجموعة البافارية للسيارات، وكيل علامتي ميني كوبر وbmw في مصر، بالتبرع بمبلغ 12 مليون جنيه كدفعه أولي لدعم صندوق تحيا مصر والمستشفيات الجامعية، وذلك كمساهمة من الشركة في مواجهة فيروس كورونا.

16 أبريل 2020

محافظة القاهرة تقود حملة لمنع تحول الشوارع لجراجات انتظار السيارات

تحرص محافظة القاهرة في الآونة الأخيرة بقيادة اللواء رضا عبد العال، محافظ القاهرة، على إزالة المخالفات في شوارع العاصمة من عقارات مخالفة وباعة جائلين وغيرها، وفي هذا الإطار تحرص المحافظة على منع تحول الشوارع إلى جراجات لانتظار السيارات.

15 أبريل 2020

كيا موتورز تفتتح فرعي صيانة سريعة في القاهرة والأسكندرية

أعلنت شركة EIT المصرية العالمية للسيارات وكيل علامة كيا الكورية، عن افتتاح فرعي صيانة سريعة جديدة بمحافظتي القاهرة والأسكندرية لتسهيل الوصول إلى العميل.

12 أبريل 2020

تداعيات كورونا.. شركات النقل الجماعى تعاني خسائر مالية وتطالب بدعم الدولة

بإعتبارها جزء من المنظومة الاقتصادية للدولة المصرية ، وواحدة من أبرز القطاعات التي تعتمد اعتمادا مباشر على الأفراد بعد حزمة القرارات التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي

12 أبريل 2020

وزير البترول يوضح آلية عمل لجنة تسعير البنزين في مصر

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول الثروة المعدنية في مصر، إن لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية في مصر لا تأخذ بأسعار البترول العالمية اليوم، ولكنه يتم تحديده بناءاً على فترات سابقة حيث تجتمع اللجنة كل ثلاثة أشهر.

11 أبريل 2020

هوندا وفيات كرايسلر يعاودان الإنتاج مرة أخرى في أول مايو القادم

توقف إنتاج السيارات في أمريكا الشمالية بسبب أزمة فيروس "كوفيد 19" لكن تخطط بعض الشركات بالفعل لإعادة عملية الإنتاج في مصانعها مرة أخرى، فقد أفادت بعض التقارير الإخبارية أن شركتي هوندا وفيات كرايسلر للسيارات تستهدفان الأول من مايو القادم لإعادة الإنتاج في مصانعهما الأمريكية.

09 أبريل 2020