عالم السيارات

15 شعبان 1441 08 أبريل 2020

مصر

هيونداي موتور تمدد فترة ضمان أكثر من مليون مركبة حول العالم

أطلقت شركة هيونداي موتور برنامج هيونداي كير C A R E، لتمديد ضمان مركباتها في جميع أنحاء العالم. ويهدف البرنامج إلى دعم عملاء هيونداي الذين قد يواجهون صعوبات في إجراء صيانة مركباتهم بسبب إجراءات تقييد الحركة التي تعيشها مختلف دول العالم بسبب جائحة كورونا، والتي قد تعوق وصول عملاء هيونداي لمراكز الصيانة.

08 أبريل 2020

زيتون: قرار تعليق التراخيص تسبب في إيقاف سوق السيارات

أعرب منتصر زيتون، عضو مجلس إدارة رابطة السيارات في مصر رئيس شركة الزيتون أوتو مول، عن حزنه لما يمر به سوق السيارات الآن من توقف وركود تام، مشيراً إلى أن المعارض تفتح أبوبها يومياً دون تحقيق أي مبيعات، كما أن هناك الكثير من المعارض التي أغلقت بالكامل وبدأت بالفعل في تسريح الموظفين والعمال بها.

07 أبريل 2020

وكلاء وتجار يطالبون الحكومة بإيجاد حل للتعامل مع أزمة التراخيص

كان لانتشار فيروس كورونا في العالم كله وصولاً إلى مصر تأثيراً سلبياً على العديد من الأسواق والقطاعات الاقتصادية، وكان من أهم القطاعات التي تأثرت بهذا الفيروس هو قطاع السيارات وذلك بعد غلق الكثير من مصانع السيارات والصناعات المغذية لها حول العالم، بالإضافة إلى تأثر حركة التجارة الدولية والملاحة الجوية بقرارات الدول للتعامل مع الأزمة وتحجيم انتشار الفيروس.

06 أبريل 2020

المنصور و شل تدعمان أطباء وممرضين مصر بصيانة مجانية على سياراتهم

إمتنانا من المنصور للسيارات وشل هيلكس للمجهودات الكبيرة التي يقدمها أطباء وممرضي مصر ، ودعما للجهود التي يبذلونها في التصدي لإنتشار فيروس كورونا ، فقد أعلنت الشركة عن تقديم الصيانة الدورية مجانا للأطباء البشريين والممرضين وذلك بالتعاون مع شل لعملاء أوبل و شيفرولية " الملاكي " في مراكز خدمة المنصور للسيارات

06 أبريل 2020

أسعار سيارات رينو في مصر خلال شهر أبريل 2020

طبقت مصر قانون الجمارك الصفرية بداية من 2019 والتي تسمح باستيراد السيارات الأوروبية بدون جمارك وأعقب ذلك انتعاش السوق المصري بوجود السيارات الأوروبية، وسعي العديد من الشركات تقديم أسعار جيدة لسياراتها، ومنها شركة رينو التي تقدم مجموعة متنوعة من السيارات منها، كادجار، ولوجان وغيرهما من السيارات.

05 أبريل 2020

مدير تسويق كيا: اتخذنا العديد من الإجراءات لمواجهة أزمة كورونا في مصر

أكد شريف فهيم مدير تسويق كيا بشركة EIT ، أن وكيل كيا في مصر اتخذ العديد من الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا مثل تقليل ساعات العمل لتكون من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، واجازة يومي الجمعة والسبت، كما تم تقسيم أيام العمل على الموظفين لتقليل عدد العاملين والحد من الاختلاط والتزاحم.

04 أبريل 2020

رؤوف غبور يقترح ترخيص السيارات للوكلاء مباشرة وتسليمها للعميل مُرخصة

اقترح الدكتور رؤوف غبور، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة جي بي أوتو غبور، أن تتواصل إدارة المرور مع الشركات المستوردة للسيارات في مصر والتي لا يزيد عددها عن 50 شركة، والتعامل معها مباشرة في ترخيص السيارات بدلاً من التعامل مع العملاء.

04 أبريل 2020

تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي إلى أكتوبر 2020

أعلنت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة، اليوم (2 أبريل 2020). أنه تقرر تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي، أكبر معرض تجاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لقطاع خدمات المركبات، إلى شهر أكتوبر 2020. حيث ستقام الدورة الثامنة عشر من المعرض السنوي الذي يستمر ثلاثة أيام، والتي كان من المقرر أن تنطلق في الفترة من 7 وحتى 9 يونيو 2020، في الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر 2020 في مركز دبي التجاري العالمي.

02 أبريل 2020