عالم السيارات

12 ذو القعدة 1441 02 يوليه 2020

مرسيدس

ياسر صالح إبراهيم رئيسًا تنفيذيًا للشركة الوطنية للسيارات "ناتكو"

قررت الشركة الوطنية للسيارات "ناتكو"، المالكة لشبكة توزيع سيارات ركوب مرسيدس-بنز في مصر تعيين ياسر صالح إبراهيم رئيساً تنفيذياً للشركة وذلك اعتباراً من يوم 9 يونيو، خاصة وإنه يمتلك خبرة عالمية متميزة في مجال السيارات تتخطى الـ ""28 عاماً من خلال توليه العديد من المناصب القيادية والتنفيذية بعدد من شركات تصنيع وتوزيع السيارات في مختلف بلدان العالم، بالإضافة إلى مسيرته العملية والأدوار الهامة التي تقلدها داخل وخارج مصر.

22 يونيو 2020

رغم كورونا.. 11.1% ارتفاع في مبيعات السيارات الفاخرة في الصين أبريل الماضي

كشفت جمعية تجار السيارات الصينية عن انتعاش مبيعات السيارات الفاخرة في الصين خلال شهر أبريل الماضي، وذلك على الرغم من الشلل الذي أصاب أسواق السيارات في العالم كله بسبب فيروس كورونا الذي بدأ ظهوره في الصين قبل أن ينتشر في العالم كله.

28 مايو 2020

مرسيدس اس كلاس موديل 2021 تظهر فى صور تشويقية رسمية

تستعد شركة مرسيدس لكشف النقاب عن سيارة السيدان الجديدة من الفئة اس موديل 2021 خلال النصف الثاني من العام الجاري وذلك بعد ظهور بعض الصور التشويقية الرسمية للواجهة الأمامية الخاصة بالسيارة عبر الإنترنت والتي اختلفت كثيرًا عن النموذج السابق.

26 مايو 2020

بفائدة صفرية.. مرسيدس بنز تعلن عن تقسيط بعض الطرازات المطروحة في مصر

أعلنت شركة مرسيدس بنز إيجيبت عن عرض جديد لعملاء العلامة التجارية مرسيدس في مصر، حيث تتيح لهم إمكانية امتلاك سيارة مرسيدس موديل 2020 من خلال التقسيط، حيث يتم دفع 50% من إجمالي سعر السيارة والنصف الآخر يتم تقسيطة على سنتين بفائدة صفرية.

07 مايو 2020

بعد تصدرها التريند.. ما حقيقة الحرب التسويقية بين شركات السيارات العالمية؟

تداول رواد السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين تصميمات لحملات تسويقية بين العلامات التجارية العالمية للسيارات، من بينهم مرسيدس، وبي إم دبليو، وجاكوار إضافة إلى بيجو، وتويوتا وغيرهم، حيث حاولت كل علامة تجارية من جانبها بالنيل من المنافسين بتصميم وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي "بقصف الجبهات"، لكن بتتبع هذه الحملة التي أحدثت ضجة، تبين أنها حملات لم تتدخل الشركات فيها بصفة رسمية.

06 مايو 2020

فولكس فاجن تعمل على نسخة GTI جديدة من تيجوان

في حوار افتراضي عبر الإنترنت، تحدثت منصة CarBuzz مع مجموعة من مسؤولي شركة فولس فاجن المشاركين في بناء سيارة تيجوان الجديدة، وكشفوا عن بعض المتغيرات في السيارة من بينها محرك جديد وواجهة أمامية جديدة.

23 أبريل 2020

"باسات" 2020 تصل جمارك الاسكندرية.. وهذا هو سعرها في السوق المصري

علم "عالم السيارات" من أسامة وطني، مدير عام فولكس فاجن بالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، أن موديل 2020 من طراز باسات وصل جمارك الاسكندرية، وتستعد الشركة لاستلامها والبدء في طرحها في الأسواق والإعلان عنها رسمياً يوم الثلاثاء القادم.

16 أبريل 2020

إنهاء إنتاج ألفا روميو جولييتا هاتشباك في أوروبا نهاية العام الجاري

انخفضت مبيعات سيارات ألفا روميو جوليتا مع تزايد مبيعات سيارات الدفع الرباعي وسيارات الكروف أوفر والرياضية متعددة الأغراض، لذا قررت ألفا روميو إنهاء إنتاج جولييتا هاتشباك المدمجة بحلول نهاية العام الجاري.

16 أبريل 2020