عالم السيارات

10 رمضان 1442 21 أبريل 2021

مرسيدس

بقاعدة عجلات طويلة.. مرسيدس تقدم الفئة C في معرض شنغهاي 2021

في معرض شنغهاي الذي فتح أبوابه اليوم للصحفيين، تقدم مرسيدس سيارتيها الـSUV الكهربائيتين الجديدتين EQS وEQB، لكنها لا تكتفي بذلك بل تقدم أيضًا الفئة C ذات قاعدة العجلات الطويلة، وهي مخصصة للسوق الصينية وتنافس بي إم دبليو الفئة 3 وأودي A4، وكلتاهما بقاعدة عجلات طويلة أيضًا.

19 أبريل 2021

من بينهم سيارة جمال عبد الناصر . . جولة بالسيارات الكلاسيكية في محيط مصر الجديدة

احتفالًا بمرور 116 عامًا على إنشاء ضاحية مصر الجديدة، أطلقت مبادرة تراث مصر الجديدة يوم الجمعة الماضية احتفالًا غير عاديًا وذلك بجولة تراثية تحتوي على السيارات الكلاسيكية مرورًا بأهم المباني التراثية بمصر الجديدة.

04 أبريل 2021

بشاشة أصغر.. مرسيدس تكشف عن مقصورة الفئة C الجديدة

بعد كثير من التشويق المتعمد كشفت مرسيدس منذ شهر تقريبًا عن الفئة C 2022، ومنذ ذلك الحين وأعين عملاء الصانعة الألمانية على مقصورة السيارة الأنيقة لرؤية الشاشة التي ستستقر على لوحة القيادة، فاللقطات التجسسية التي التُقطت للسيارة قبل الكشف عنها كانت تُظهر شاشة مركزية أساسية. ومؤخرًا كشفت مرسيدس عبر الإنترنت عن صور رسمية للمقصورة تُظهر ما خفي من تفاصيل.

30 مارس 2021

بالصور.. الكشف عن مقصورة مرسيدس EQS الجديدة

ما زال عملاء مرسيدس ينتظرون السيارة الكهربائية EQS الجديدة التي تعد جزءًا من مستقبل العلامة التجارية، وهي أول طراز يعتمد على بنية الشركة المعيارية للمركبات الكهربائية الفاخرة. وكجزء من حملة لإثارة فضول العملاء، كشفت مرسيدس عن صور رسمية لمقصورة السيارة.

28 مارس 2021

مرسيدس GLC موديل 2022 الجديدة تظهر في لقطات تجسسية

الفئة GLC من مرسيدس هي سيارة SUV مدمجة فاخرة أصدرتها الصانعة الألمانية للمرة الأولى في عام 2015، وتقول إنها الإصدار الـSUV من الفئة C. ولا شك أن مرسيدس تعمل على تطوير سيارتها باستمرار، ومؤخرًا شوهدت السيارة جسم مموه تُجري اختباراتها على الطريق، ولم تفوت عدسات المصورين هذه الفرصة فتم التقاط عدة لقطات تجسسية للسيارة المموهة.

22 مارس 2021

ارتفاع أسعار 16 سيارة في السوق المصري خلال فبراير

خلال شهر فبراير الماضي زادت أسعار الكثير من طرازات السيارات في السوق المصري من مختلف العلامات التجارية، وترجع الزيادات السعرية لارتفاع أسعار اليورو في السوق المصري خلال فبراير، وهو ما سبب ارتفاع أسعار شحن السيارات، إليك قائمة بالسيارات التي زادت أسعارها في فبراير.

02 مارس 2021

تيجوان على قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في ألمانيا خلال يناير 2021

سجلت مبيعات السيارات الجديدة في ألمانيا خلال شهر يناير 2021 إجمالي 169.754 سيارة جديدة مسجلة، وهو رقم يمثل انخفاضًا بنسبة 31.1? مقارنةً بمبيعات نفس الفترة من العام السابق، بينما سجلت فولكس فاجن "تيجوان" اسمها كواحدة من أكثر الموديلات تألقًا في بداية العام الحالي.

27 فبراير 2021

بعد الكشف الرسمي . . كل ما تريد معرفته عن مرسيدس C كلاس الجديدة موديل 2022

كشفت شركة مرسيدس بنز اليوم النقاب عن أحدث سيارات مرسيدس C كلاس عالميًا وهو الطراز الأكثر قيمة للشركة في الوقت الحالي والذي بيع لأكثر من 10.5 مليون وحدة منذ عام 1982، وتعد الفئة C نقطة الدخول إلى عالم سيارات مرسيدس بنز للكثير من المبتدئين، إليك مواصفاتها الكاملة لموديل 2022.

23 فبراير 2021