عالم السيارات

14 صفر 1442 01 أكتوبر 2020

مرسيدس

مرسيدس بنز تطرح السيارة E53 AMG المكشوفة

تعتبر الفئة E إحدى أبرز النجوم التي تنتجها مرسيدس بنز، وحين يقترن اسمها باسم AMG، قسم السيارات ذات الأداء العالي من مرسيدس، فلا بد لنا من أن نتوقع الكثير على جانب التصميم وعلى جانب الأداء بالطبع.. وقد طرحت مرسيدس السيارة E53 AMG المكشوفة بتحديثات على جميع الجوانب.

29 سبتمبر 2020

طرح مرسيدس بنز GLA الجديدة كليا فى السوق المصرى

أعلنت مرسيدس-بنز ايجيبت عن تقديم GLA الجديدة كليا ، سيارتها الـ SUV المدمجة الأكثر شهرة في السوق المصري. يُجسد الموديل الجديد التوازن المثالي بين جمال التصميم والعملية. في الوقت نفسه تضم السيارة الجديدة المزيد من الخصائص المطوّرة، ومحرك قوي 4 سلندر بأداء متميز، وأحدث أنظمة المساعدة في القيادة، ونظام MBUX للمعلومات والترفيه. باختصار، تتضمن السيارة GLA الجديدة أفضل مزايا سيارات الـ SUV المدمجة. يتم طرح السيارة الجديدة في فئتين هما GLA200 AMG وGLA 200 Progressive.

22 سبتمبر 2020

مرسيدس AMG S63 الجديدة بقوة 700 حصان

أطلقت مرسيدس منذ بضعة أيام السيارة السيدان الفاخرة الفئة S، وسط انتظار وتشوق من عملائها، وجاءت السيارة متوافقة مع توقعات محبيها ولم تخذلهم، حتى إن بي إم دبليو –المنافس اللدود لمرسيدس- قد كتبت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام تشيد بالفئة S.

09 سبتمبر 2020

بي إم دبليو تمدح الفئة S من مرسيدس !

لا تعني المنافسة في عالم السيارات غير التنافس على التطوير وإرضاء العملاء، وتقديم الأحدث والأقوى والأسرع مع الإبقاء على أسعار تنافسية. والمنافسة بين الألمانيتين مرسيدس بنز وبي م دبليو قديمة قدم الشركتين، لذلك كان مثيرًا للدهشة أن نرى الصانعة البافارية بي إم دبليو تمدح الفئة S من مرسيدس.

07 سبتمبر 2020

مرسيدس تكشف رسميًا عن الفئة إس موديل 2021 الجديدة كليا

بعد أيام قضتها مرسيدس في تشويق عملائها ورفع مستوى فضولهم بشأن الفئة س الجديدة، كفت عنها أخيرًا اليوم ليتضح أن الأمر كان يستحق، فالسيارة تطل –كما تعودنا دائمًا- بأناقة تمتزج مع الفخامة والرفاهية واللمسات التكنولوجية التي تركز على السائق والركاب.

02 سبتمبر 2020

كيف حصلت أشهر شركات السيارات في العالم على اسمائها

كما يمثل اختيار الاسماء أهمية شديدة لدى كثير منا، كان اختيار اسماء بعض شركات السيارات يحمل أيضًا الكثير من الأهمية لأصحابها، فمنها ما يحمل اسم المؤسس أو اسم شخص عزيز على قلبه، أو حتى شخصية عامة محبوبة، أو ربما نجم في السماء يفضله.. بينما شركات أخرى لم يقف مؤسسها كثيرًا عند تسميتها، فاكتفى باختيار اسم معبرًا عن نشاط الشركة نفسه أو المدينة التي تقع بها..

29 أغسطس 2020

مرسيدس تطلق صورة تشويقية للفئة S قبل موعد طرحها بأيام

تعتبر مرسيدس الفئة S سيارتها المدللة ونجمتها المتألقة، وإذا كانت كل سيارات مرسيدس تتميز بالأناقة، فإن الفئة S حصلت على النصيب الأكبر. ومع بدء العد التنازلي للعرض الأول المنتظر للإصدار الجديد الذي سيكون في الثاني من سبتمبر المقبل، أطلقت الصانعة الألمانية صورة تشويقية لسيارتها.

26 أغسطس 2020

مرسيدس بنز تكشف عن صور جديدة لـ مقصورة "S-Class موديل 2021"

كشفت مرسيدس بنز عن صور جديدة تظهر تفاصيل التصميم الداخلي لمقصورة سيارتها الجديدة من فئة "S-Class" موديل 2021 الجديدة كليًأ، وذلك قبل 18 يومًا من العرض الرسمي المقرر إقامته في الثاني من سبتمبر القادم، بينما ركزت النجمة ثلاثية الرؤوس لمرسيدس على الإعدادات وخمhttp://admin.alamelsyarat.net/News/NewAdd.aspx#س شاشات حتى الآن.

14 أغسطس 2020