عالم السيارات

23 ذو الحجة 1440 24 أغسطس 2019

مرسيدس

مرسيدس-بنز الفئة V تنطلق محلياً بسعر يبدأ من 1,340,000 جنيه

أعلنت "مرسيدس-بنز" في مصر عن طرح سيارة عائلية جديدة لأول مرة في السوق المصري هي "V-Class" -بالعربية: الفئة في- موديل 2020 التي تنتمي إلى فئة السيارات المتعددة الأغراض الكبيرة الحجم مع محرك 2 لتر تربو وسعر يبدأ من 1,340,000 ج. م.

27 يوليه 2019

مرسيدس-بنز سي أل أيه كوبيه الجديدة في مصر بتلك المواصفات والأسعار

أعلنت "مرسيدس-بنز" في مصر عن طرح الجيل الثاني والأحدث من سيارتها الرياضية الـ"CLA Coupe" –بالعربية: سي أل أيه كوبيه- الذي يقدم بشكل أكثر جاذبية مصاحباً لتكنولوجيا أكثر تقدماً ومحركات جديدة أكثر قوة مع فئتين مختلفتين.

19 يوليه 2019

مرسيدس-AMG تكشف عن طرازيها الرياضييين A 45 وCLA 45

كشف مرسيدس من خلال قسمها الرياضي AMG عن طرازين جديدين مدمجين وهما A 45 وCLA 45، واللذان يقدمان أداء رياضي بفضل محرك بسعة 2 لتر من 4 أسطوانات مع شحن تيربو بقوة 415 حصان مع وضعية دريفت والتي تعمل مع وضعية "ريس" وإطفاء نظام التحكم الإلكتروني في الثبات مع وضع الناقل على الوضع اليدوي.

06 يوليه 2019

وزير النقل يبحث مع مسئولي مرسيدس التعاون لانشاء خطوط نقل سريع بالاتوبيسات

في ختام زيارته لألمانيا والتي شارك خلالها في فعاليات المنتدى العربي الالماني أجرى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير زيارة لمصنع مرسيدس للاتوبيسات

29 يونيو 2019

"مرسيدس-بنز جي أل إي" أول إنتاج للعلامة الفضية على أرض مصر بعد عودتها

من أجل السوق المصري وأسواق أخرى, سوف تكون "GLE" –بالعربية: جي أل إي- هي أول سيارة ركوب تنتجها "مرسيدس-بنز" بعد عودتها للإنتاج على أرض مصر, وبذلك تكون في منافسة مباشرة مع مثيلاتها المجمعة محلياً والمستوردة من فئة الخدمية الرياضية الكروس أوفر المتوسطة الحجم.

25 يونيو 2019

"مرسيدس-بنز الفئة ايه سيدان" قريباً في مصر بهذا المحرك

مع اقتراب موعد معرض "أوتوماك فورميلا" تقترب طرازات جديدة من الظهور محلياً في السوق المصري, ومن تلك الطرازات هناك النسخة السيدان من الجيل الأحدث لسيارة "مرسيدس-بنز" الـ"A-Class" –بالعربية: الفئة ايه- التي ستكون متاحة للحجز في مصر للمرة الأولى قريباً خلال فترة قد لا تتعدى الشهرين.

23 يونيو 2019

مرسيدس-بنز ايجيبت تُقدم السيارة CLS الجديدة كلياً في السوق المصري لأول مرة

أطلقت مرسيدس-بنز ايجيبت الجيل الثالث من موديل Mercedes-Benz CLS لأول مرة في السوق المصري. يمزج الموديل الجديد بين الفخامة وديناميكية الأداء التي تتميز بها سيارات الكوبيه، والراحة والعملية التي تتمتع بها سيارات الصالون. لقد تمكنت مرسيدس-بنز من تقديم موديل جديد استفاد لأقصى درجة من شهرة وخصائص التصميم الأصلي للسيارة CLS الذي لم يتأثر بمرور الوقت. توفر السيارةCoupe’ CLS

18 يونيو 2019

كيف ستكون تويوتا سوبرا بأعين مرسيدس، فيراري أو فولفو

الطراز الذي أثار الجدل منذ أن تم إطلاقه يعود ليظهر من جديد ولكن بشكل مختلف هذه المرة، فلمن لا يعلم فقد تم تطوير هذا الطراز بالتعاون مع BMW، وهناك قام موقع أسترالي يدعى بدجت ديركت بنشر عدة صور تخيلية للطراز لو كان قد تم تطويره مع مصنعين سيارات آخرين.

31 مايو 2019