عالم السيارات

18 جمادى الآخرة 1440 23 فبراير 2019

السوق المحلى

توكيل سيارات المصريين: سنقدم أسعار أقل فى السوق

قال المهندس محمد فاضل رئيس توكيل سيارات المصريين لأستيراد السيارات من الخارج للأفراد أنه قانوناً لا يحق للوكيل رفض تقديم خدمات الصيانة للسيارات التى ستقوم الشركة باستيرادها، ولكن تحسباً لهذا الموقف قامت الشركة بالتعاقد مع مراكز خدمة على درجة عالية من الكفاءة لتوفير ضمان لسيارات الشركة فى السوق المحلي، مضيفاً أن الشركة تنوي أيضاً استيراد قطع غيار للعلامات التى ستتعامل بها فى السوق المحلي.

07 فبراير 2019

تخفيضات طفيفة على أغلب موديلات فيات

شهدت موديلات فيات أنخفاضاً طفيفاً، وفقاً لأحدث قائمة لأسعار موديلات الشركة فى مصر.

05 يناير 2019

انخفاض أسعار طرازات فولكس فاجن باسات وثبات سعر جولف

أشار أخر تحديث لأسعار السيارات إلى انخفاض فى أسعار كافة طرازات موديل فولكس فاجن باسات الأربعة المتاحة فى السوق المحلي.

04 يناير 2019

تخفيضات كبيرة على أسعار طرازات جاجوار F تايب

أعلن وكيل سيارات جاجوار البريطانية عن أسعار موديل جاجوار F تايب فى مصر وهي الأسعار التى انخفضت بقدر كبير على مختلف طرازات الموديل فى السوق المحلي.

04 يناير 2019

أسعار سيات أبيزا تنخفض بأرقام تتراوح بين 25 و33 ألف جنيه

بعد دخول اتفاقية الشراكة الأوروبية حيز التنفيذ منذ بداية الشهر الجاري، بدأ وكلاء السيارات فى مصر الإعلان عن الأسعار الجديدة للموديلات ذات المنشأ الأوروبى ومنها سيات التى أعلنت عن خفض أسعار طرازات موديل أبيزا فى مصر بنسب تتراوح ما بين 25 ألف جنيه و33 ألف جنيه.

04 يناير 2019

هل وصل تجار السيارات إلى جديد فى مؤتمرهم السنوي

خلال الأيام الأخيرة نظمت رابطة تجار السيارات فى مصر مؤتمرها السنوي الذى من المفترض أن يرصد أوضاع السوق المحلي وكيفية النهوض به، خاصةُ فى حضور مسئولين رسميين ومشاركة جمعية حماية المستهلك.

31 ديسمبر 2018

يقولون.. طرح "نيسان كيكس" في مصر رسميا بداية العام القادم

أكد أحد تجار السيارات الخليجية لـ"عالم السيارات" أن "نيسان" في مصر سوف تقدم السيارة "Kicks" –(بالعربية: كيكس)- رسميا في السوق المصري بداية العام القادم, وذلك بعدما ظهرت مستوردة من دول الخليج العربي بالسوق المحلي مؤخرا.

21 ديسمبر 2018

سوق السيارات المصري فى حاجة إلى إستراتيجية حقيقية

بعد أجواء الترقب التى عاشها المصريون أنتظاراً لإلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية، والصدمة التى تلتها بالإعلان عن رفع سعر الدولار الجمركي والتخبط فى التصريحات والتحليلات والتفسيرات لتلك القرارات، بات واضحاً أمام الجميع أن السوق المحلي يحتاج إلى إستراتيجية حقيقية.

18 ديسمبر 2018