عالم السيارات

08 شعبان 1441 01 أبريل 2020

روسيا

مصنع لادا الروسي يواصل إنتاجه على الرغم من حالات الإصابة الأولى بالفيروس

أكدت أكبر شركات السيارات الروسية أفتوفاز <<Avtovaz>> أمس أن اثنين من عمالها أصيبوا بفيروس كورونا، وبذلك تصل الحالات الإيجابية من الفيروس إلى 253 حالة وحالة وفاة واحدة.

22 مارس 2020

مصانع التجميع المحلي للسيارات تواجه أزمة "كورونا" خلال شهرين

تعد الصين أكبر دول العالم في إنتاج السيارات حيث تنتج ثلث سيارات العالم سنويا، كما تسيطر على صناعة السيارات في كل دول العالم لأنها تمثل أكبر الدول المصدرة لأجزاء السيارات والخامات التي تستخدمها المصانع المجمعة للسيارات مثل الهياكل والإطارات والمكابح والإلكترونيات.

02 مارس 2020

سكودا تكشف عن الصور الرسمية لكودياك GT

كشفت سكودا عن الصور الرسمية والمعلومات الأولية لموديل كودياك GT والذي سيكون أول SUV كوبيه للشركة وسيكون أفخم سياراتها على الإطلاق فى الصين.

18 أكتوبر 2018

أسباب عدم وجود وكيل لشركةGAC الصينية فى مصر .. ونكشف عن اسعار طرازاتها

لأول مرة فى تاريخ المعارض العالمية المقامة بأوروبا تشارك شركة سيارات صينية بهذا الحجم .. ليس هذا فحسب ولكن ان تختار موقعاً داخل معرض باريس الدولى للسيارات يتوسط جناحى العملاقين الألمانيين BMW ومرسيدس !! الامر الذى لفت اليهم الأنظار بشدة من جانب الاعلاميين المشاركين فى تغطية احداث معرض باريس ..

02 أكتوبر 2018

هل تصبح أوروس رولز رويس روسيا؟

انطلقت نسخة سيدان من السيارة الليموزين من طراز أوروس الروسية في معرض موسكو للسيارات في وقت سابق من هذا الشهر فيما يعد أول ظهور رسمي للعلامة التجارية أوروس، التي تعد سياراتها خلفًا لسيارات ليموزين ZiL التي تعود إلى الحقبة السوفيتية وكانت وسيلة تنقل الشخصيات المهمة في الحكومة، وستضم مجموعة أوروس سيارة سيدان وأخرى ليموزين وسيارة MPV وسيارة SUV، وكلها طرازات فاخرة..

05 سبتمبر 2018

رينو لوجان ستيب واي الجديدة كليا .. هل نراها قريباً فى مصر؟

أعلنت رينو عن تقديم نسخة جديدة من موديل لوجان لفى روسيا وهى لوجان ستيب واي التى تعد أحدث أعضاء عائلة رينو هناك والتى تشمل سانديرو ودوكار فان.

19 أغسطس 2018

الأمل ترفض طلب روسيا بتجميع "فيستا سيدان" داخل مصر

رفضت مجموعة الأمل لصناعة السيارات وكيل العلامة لادا الروسية في مصر تجميع الـ"فيستا سيدان" في مصر، وقال اللواء حسن سليمان رئيس مجلس ادارة الامل إن الرفض جاء مدعوما بوصول خطوط انتاج الشركة لحالة الانتاج القصوى التى لا تحمل أن تنتج أكثر من 64 سيارة يوميا.

23 يوليه 2018

وكيل كيا فى مصر يحصد جائزة خاصة فى المونديال الروسى

اتت كرة القدم وبطولاتها العالمية احد ابرز الانشطة التى يعتمد عليها صانعى السيارات فى تسويق وترويج علاماتهم التجارية .. ويأتى على راس هؤلاء شركة كيا موتورز كوربورشن الكورية الراعى الرسمى لفريق اتليتكو مدريد وأحد رعاة كاس العالم التى اقيمت مؤخرا بروسيا..

22 يوليه 2018