عالم السيارات

06 ذو الحجة 1439 17 أغسطس 2018

هوندا

هوندا تكشف عن تفاصيل HR-V

بدأت هوندا إنتاج السيارة HR-V التي تنتمي إلى فئة الـSUV عام 1998، وقد كشفت عن التفاصيل الأولى لطراز عام 2019 الذي يتميز بتصميم خارجي محسّن وتحديثات داخلية ومجموعة من التقنيات المتقدمة، وأضافت إليه صانعته بعض الميزات القياسية..

14 أغسطس 2018

كل ما تريد أن تعرفه عن إيجل 580 الجديدة

سيارة اليوم تأتي من إحدى الشركات الصينية التى يمكن ان يقال عليها عريقة ومؤثرة فى الكثير من الأسواق، فشركتها الأم وهى مؤسسة دونج فينج تأسست عام 1969،

12 أغسطس 2018

باسبورت .. كروس أوفر SUV قادمة من هوندا

تتردد إشاعات منذ فترة بأن هوندا فى طريقها لتقديم كروس أوفر SUV متوسطة الحجم خلال الفترة المقبلة لتنافس بها فى شريحة تتوسط موديلي CR-V وبايلوت.

10 أغسطس 2018

تعرف على سيارات الـMPV

تزدحم على الطرق سيارات يختلف بلد منشأ كل منها كما تختلف الشركة الصانعة واللون والطراز، لكن الفئة التي تنتمي إليها كل سيارة تختلف كذلك، فمنها السيدان والكوبيه والـSUV وغيرها الكثير، ومن بين فئات السيارات فئة MPV.. فماذا تعني تلك الحروف الثلاثة؟

04 أغسطس 2018

هوندا سيفيك.. الاختيار الأنسب دائمًا.. بروفايل

هي واحدة من أكثر طرازات هوندا شهرةً وانتشارًا، وتلاقي قبولاً ونجاحًا كبيرين في مختلف الأسواق حول العالم، حتى إنها تثبت تفوقها في 160 سوقًا مختلفة.. هل تظن عزيزي القارئ أننا نبالغ؟ تعرف معنا على مسيرة سيفيك لتتأكد أن الحقيقة أبلغ من الكلمات..

26 يوليه 2018

هوندا تكشف عن بايلوت الجديدة

كشفت هوندا عن سيارتها الـSUV بايلوت الجديدة بتفاصيل معاد تصميمها وتحديثها، فقد منحتها تصميمًا خارجيًا أكثر قوة وتحسينات كبيرة في توليد الطاقة وترقيات رئيسية لتكنولوجيا الاتصال، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الأنظمة المساعدة للسائق وتقنيات الأمان كمواصفات قياسية، لتكون النتيجة تعزيزًا لقدراتها وأناقتها..

17 يوليه 2018

هوندا HR-V تستغني عن ناقل الحركة اليدوي

بدأت هوندا إنتاج السيارة HR-V التي تنتمي إلى فئة الـSUV عام 1998، وهي في طرازها الأحدث لعام 2019 قد حصلت على تصميم معزز وأضافت إليها صانعتها بعض الميزات القياسية، لكن ربما كان أهم ما يمكن أن نتحدث عنه هو استغنائها عن ناقل الحركة اليدوي القياسي.. نعم.. فقد قررت هوندا أن تطلق سيارتها الجديدة دون ناقل الحركة اليدوي الذي توفر في الإصدارات السابقة..

10 يوليه 2018

جنرال موتورز وهوندا تعلنان شراكة لتطوير بطاريات جديدة

لا تعد الشراكات بين المصنعين شيئًا جديدًا في عالم السيارات، وحديثًا انضمت إلى قائمة الشراكات شركتان جديدتان هما جنرال موتورز وهوندا، فقد أعلنتا أنهما ستقومان بتجميع مواردهما في محاولة لتسريع تطوير الجيل القادم من البطاريات للسيارات الكهربائية..

11 يونيو 2018