عالم السيارات

10 شعبان 1441 03 أبريل 2020

فيات

فيات كرايسلر تقدم تسهيلات لمساعدة المستهلكين على الشراء في ظل أزمة كورونا

أعلنت مجموعة "فيات كرايسلر" للسيارات التي تضم العلامات التجارية فيات، وكرايسلر، ودودج، ورام" وألفا روميو، عن مبادرة "Drive Forward" التي تقدم مساعدة وعروض إضافية للمستهلكين والراغبين في شراء السيارات في ظل اجتياح وباء فيروس كورونا العالم في الفترة الحالية، وذلك محاولة منها لتجاوز الأزمة بأقل قدر من الخسائر.

02 أبريل 2020

مجموعة PSA للسيارات تخطط لإنتاج 50 ألف جهاز تنفس في فرنسا

أعلنت مجموعة ((PSA)) الفرنسية أنها ستبدأ التعاون مع الشركات (( Air Liquide Medical Systems)) و ((Schneider Electric)) و ((Valeo)) لإنتاج أجهزة تنفس بحلول منتصف شهر مايو القادم أثناء استمرار الجميع حول العالم في مواجهة فيروس كورونا.

01 أبريل 2020

مجموعة فيات كرايسلر تخفض رواتب العمال 20% لمدة ثلاثة أشهر بسبب كورونا

أكدت بعض التقارير الإخبارية الصادرة عن شركة فيات كرايسلر للسيارات أنها ستؤجل مؤقتًا رواتب الموظفين حول العالم بنسبة 20% في محاولة منها لتجنب تسريح العمال وسط جائحة فيروس كورونا الحالية.

31 مارس 2020

دينامكس: فيات تيبو السيارة الأقل تأثراً بأزمة كورونا في مصر

أكدت هبة جلال، مسئول تسويق بشركة "دينامكس" الوكيل الرسمي للعلامة التجارية فيات في مصر، أن إنتاج سيارة فيات تيبو مستمر والعملاء يتسلمون السيارات في المواعيد المحددة، مشيرة إلى استمرار مصنع فيات في تركيا في العمل وعدم تأثره بأزمة فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، وهو المصنع الذي يورد فيات تيبو إلى مصر.

30 مارس 2020

شركة فيات تبدأ إجراءات إنتاج مليون قناع طبي شهريًا

أكد مايك مانلي، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر في رسالة عبر البريد الإلكتروني للموظفين أن الشركة ستستخدم مصنع السيارات في الصين لتصنيع مليون قناع طبي للوجه شهريًا وذلك للتبرع بها لمقدمي حالات الطوارىء والرعاية الصحية في الولايات المتحدة.

26 مارس 2020

وفاة عاملان بمصانع فيات كرايسلر في الولايات المتحدة

أكد المتحدث باسم اتحاد عمال السيارات في أوروبا وفاة اثنين من موظفي مصانع "فيات كرايسلر" جراء إضابتهم بفيروس كوفيد 19، وبذلك يكونا أول عمال مصانع السيارات في الولايات المتحدة وفاة بسبب فيروس "كورونا" الذي يجتاح العالم حاليًا.

25 مارس 2020

الفرق بين هيونداي النترا 2021 الجديدة والموديل السابق

أطلقت شركة "هيونداي" سيارة "النترا" 2021 الجديدة كليًا، بالإضافة إلى طراز هجين جديد، وأكدت أنها باعت ما يتجاوز 13.8 مليون سيارة "النترا" حول العالم، لكن ما هو الفرق بين الإصدار الجديد موديل 2021، والنموذج الحالي في السوق المصري موديل 2019؟.

18 مارس 2020

داينامكس تطلق فئة جديدة من "فيات 500X " بالسوق المصرى

خفضت شركة "داينامكس" الوكيل الحصري لعلامة "فيات" مصر من أسعار طرازها "500X"، بقيمة 5 آلاف جنيه، وذلك على الفئة الأولى فقط والتي تُعرف باسم "City Cross" ذات ناقل الحركة الأتوماتيك.

18 مارس 2020