عالم السيارات

16 ذو القعدة 1441 06 يوليه 2020

فيات

دينامكس تلجأ للقضاء لوقف تنفيذ قرار "حماية المستهلك" الخاص بضمان فيات تيبو

قال عماد حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة دينامكس الوكيل الحصري للعلامة التجارية فيات في مصر، إن الشركة لجأت إلى رفع دعوة قضائية لوقف تنفيذ قرار جهاز حماية المستهلك الصادر في مارس الماضي ضد الشركة لصالح أحد عملاءها، والذي يقضي بمنح العميل فترة ضمان لمدة خمس سنوات كما جاء في كتيب الضمان الخاص به.

06 يوليه 2020

فيات كرايسلر تحسم الجدل .. الضمان في مصر ثلاثة سنوات أو 100 ألف كيلو

أعلنت شركة فيات كرايسلر الإيطالية عن فترة ضمان العلامة التجارية فيات في مصر، مؤكدة أنها تمتد لمدة 24 شهراً، وفي حالة قراءة عداد وعدم استكماله مسافة 100 ألف كيلو تمتد فترة الضمان حتى استكمال المسافة المحددة أو لمدة 12 شهراً إضافياً أيهما أقرب.

05 يوليه 2020

بزيادة سعرية وبدون تغييرات.. دينامكس تستعد لطرح فيات تيبو موديل 2021

تستعد شركة دينامكس، الوكيل الحصري للعلامة التجارية فيات في مصر، لطرح موديلات 2021 من سياراتها التي حققت نجاحاً كبيرا في السوق خلال الفترة الماضية" فيات تيبو ".

27 يونيو 2020

"حماية المستهلك" يصدر قراراً ضد دينامكس .. ووكيل فيات : نتخذ الإجراءات القانونية للرد

واجهت شركة دينامكس، الوكيل الحصري للعلامة التجارية فيات في مصر، أزمة مع بعض عملاءها بسبب فترة ضمان سيارة فيات تيبو، والتي جاءت في بعض الكتيبات بمدة تمتد لخمس سنوات، وفي كتيبات أخرى تمتد لثلاث سنوات فقط وهي الفترة التي تقرها الشركة في الواقع، مما دفع أحد العملاء للتقدم بشكوى لجهاز حماية المستهلك للحصول على حقه في ضمان فترة ضمان لخمس سنوات على سيارته التيبو.

19 يونيو 2020

مواصفات وأسعار فيات تيبو موديل 2020 في السوق المصري

حققت سيارة فيات تيبو نجاحاً كبيراً في السوق المصري خلال عام 2020 حتى الآن، حيث احتلت المركز الثاني في مبيعات السيارات خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري وباعت 3619 وحدة، بعد تويوتا كورولا التي احتلت المركز الأول في المبيعات ببيع 4719، وذلك وفقاً للبيانات الواردة عن التقرير الصادر من مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" عن شهر أبريل الماضي.

16 يونيو 2020

ننشر إجمالي السيارات الواردة لمصر خلال الخمسة أشهر الأولى من 2020

تمكن بعض وكلاء العلامات التجارية في مصر من الحفاظ على نسبة وارداتهم من السيارات التي تم الإفراج الجمركي عنها خلال الفترة من يناير إلى مايو لعام 2020، فيما تراجعت نسبة واردات بعض العلامات التجارية الأخرى ربما تأثراً بالأزمات التي يمر بها سوق السيارات منذ النصف الثاني من مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

16 يونيو 2020

6 سيارات .. حصيلة الإفراجات الجمركية لعلامة فيات خلال شهر مايو الماضي

كشف تقرير وارد من مصلحة الجمارك المصرية بأعداد السيارات المُفرج عنها جمركياً خلال الخمسة أشهر الأولى من عام 2020، عن تراجع كبير في عدد سيارات العلامة التجارية فيات المستوردة خلال شهر مايو الماضي والتي تراجعت لتصل إلى 9 سيارات فقط.

14 يونيو 2020

"داينامكس" تهدي سيارة إسعاف مجهزة لدعم جهود القطاع الطبي ضد "كورونا"

أهدت شركة دينامكس للتوزيع،الوكيل الحصري لشركة فيات وفيات بروفيشينال، إلى الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء سيارة إسعاف ماركة فيات دوكاتو مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية، وذلك فى مبادرة منها للمساعدة فى مواجهة فيروس كورونا "كوفيد-19".

09 يونيو 2020