عالم السيارات

07 شوال 1441 29 مايو 2020

مواصفات

الكشف عن سكودا أوكتافيا 2020 في السوق البريطاني بالمواصفات والأسعار

كشفت شركة سكودا عن سيارة أوكتافيا 2020 الجديدة في نوفمبر الماضي، ووعدت بأن تكون بديلًا لسيارات أخرى من المنافسين، مع سعر أقل وعملية أفضل، والآن أعلنت الشركة طرحها في الأسواق البريطانية مع بداية شهر يونيه القادم، مع الكشف عن بعض المواصفات والأسعار.

04 مايو 2020

أسعار ومواصفات ستروين C5 أير كروس في السوق المصري

تقدم مجموعة القصراوي للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية ستروين في مصر، سيارات ستروين C5 أيركروس في مصر في ثلاث فئات مختلفة التجهيزات، وتبدأ أسعارها من 404 ألف جنيهًا مصريًا وحتى 519 ألف جنيهًا مصريًا.

29 أبريل 2020

فولكس فاجن تعمل على نسخة GTI جديدة من تيجوان

في حوار افتراضي عبر الإنترنت، تحدثت منصة CarBuzz مع مجموعة من مسؤولي شركة فولس فاجن المشاركين في بناء سيارة تيجوان الجديدة، وكشفوا عن بعض المتغيرات في السيارة من بينها محرك جديد وواجهة أمامية جديدة.

23 أبريل 2020

رغم كورونا.. أودي ورينو أول الشركات الأوربية استئنافًا لإنتاج السيارات

استأنفت شركتي أودي ورينو عملية إنتاج سياراتها في المصانع الأوروبية على الرغم من مواصلة معظم القارة نضالها بسبب وباء فيروس كورونا، لتكون أولى الشركات الأوروبية التي تعاود عملية إنتاجها في أوروبا.

15 أبريل 2020

رئيس سوزوكى مصر: مبيعات اسبريسو جيدة وتأجيل طرح طرازين جديدين بسبب "كورونا"

أكد محمد يونس، رئيس مجلس إدارة شركة مودرن موتورز وكيل العلامة التجارية سوزوكي في مصر، أن طراز اسبريسو والمتوفرة حالياً في السوق المصري يحقق مبيعات على الرغم من طرح السياراة لأول مرة في السوق في ظروف صعبة نتيجة انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في تراجع المبيعات في قطاع السيارات بشكل عام خاصة بعد تعليق استخراج تراخيص السيارات الجديدة.

15 أبريل 2020

مدير سيات مصر: حققنا مبيعات جيدة حتى منتصف مارس.. ونتفاوض لحل أزمة التراخيص

قالت نهى المليجي، مدير عام العلامة التجارية سيات في مصر، إن سيارات سيات حققت نسبة مبيعات جيدة جداً في السوق المصري منذ بداية عام 2020 والتي استمرت حتى 19 مارس، ثم انخفضت المبيعات بشدة نتيجة لتعليق استخراج التراخيص للسيارات الجديدة.

14 أبريل 2020

سيارتي كيا سول الكهربائية وتيلورايد تفوزان بجوائز سيارة العام العالمية

حققت "كيا موتورز" فوزاً كبيراً في جوائز "سيارة العام العالمية 2020"، وذلك مع حصول سيارة "تيلورايد" (Telluride) على جائزة "سيارة العام العالمية"، وسيارة "سول إي في" (Soul EV) على جائزة "سيارة العام العالمية للمدن".

12 أبريل 2020

تعرف على مواصفات وسعر الفئة الجديدة من "كورولا" في السوق المصري

يعد طراز كورولا الذي ينتمي للعلامة التجارية تويوتا من أكثر السيارات مبيعاً حول العالم، وتمكنت السيارة من نيل مكانة متقدمة في قائمة مبيعات السيارات في مصر، فاحتلت السياراة المرتبة الأولى في مبيعات شهري يناير وفبراير لعام 2020 بعد أن باعت 2414 وحدة.

11 أبريل 2020