عالم السيارات

15 شعبان 1441 08 أبريل 2020

سوق السيارات المصري

الطوبجي يتعهد بالإبقاء على جميع العاملين دون المساس بحقوقهم

وجه فريد الطوبجى، رئيس مجلس ادارة المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية "BMW"، الشكر للعاملين فى القطاعات المختلفة للمجموعة البافارية التي تضم عددًا من الشركات، وذلك على ما أنجزوه خلال الـ18 عام الماضية.

08 أبريل 2020

نرصد أكثر 15 سيارة مبيعًا من فئة الـ"SUV" في السوق المصري

كشف تقرير مجلس سوق السيارات "أميك"، عن السيارات الأكثر مبيعًا في فئة الـ"SUV" أو ما تُعرف بالكروس أوفر، وصولًا إلى شهر فبراير من العام الجاري، والتي بلغ إجمالي مبيعاتها 7228 وحدة.

06 أبريل 2020

أسعار سيارات شيفرولية في السوق المصري خلال شهر إبريل

تُقدم علامة "شيفرولية" الأمريكية في السوق المصري فئات متنوعة من السيارات، ما بين سيدان وكروس أوفر او ما يُعرف بالـ"SUV"، كما تشمل أسعار سيارات شيفرولية في السوق المصري فئات متنوعة ومتفاوتة في الأسعار.

04 أبريل 2020

سبورتاج تتفوق على توسان في مبيعات الـ"SUV-C".. و "RX5" تحتل مركز متقدم

كشف تقرير مجلس سوق معلومات السيارات "أميك"، عن حجم مبيعات السيارات الـ"SUV-C" خلال شهر فبراير الماضي، حيث بلغت 5372 وحدة، واستحوذت "كيا سبورتاج" على المرتبة الأولى بنسبة 21,1% من إجمالي تلك الفئة ما يعادل 731 وحدة.

02 أبريل 2020

تجار السيارات: درايف أنقذت أصحاب معارض السيارات من الانهيار

أعربت رابطة تجار السيارات عن امتنانها لشركة "دريف" لتجارة السيارات، لما أبدوه من تعاون ليتمكن شركات ومعارض السيارات من استئناف العمل مرة أخرى، حيث اعتمدوا لهم صرف قيمة القروض قبل ترخيص السيارات، بسبب غلق مكاتب تراخيص المرور في كافة انحاء الجمهورية.

31 مارس 2020

عملاء يرفضون استلام السيارات بسبب وقف التراخيص.. وتجار: الأسعار لن تنخفض

يواجه بعض العملاء ممن دفعوا مقدم لحجز السيارة التي يريدون اقتناؤها أزمة في ظل قرار تعليق ترخيص المرور والذي أصدرته وزارة الداخلية الأسابيع الماضية، حيث يطالبهم أصحاب الشركات والموزعين باستلام سيارتهم في ظل تلك الأزمة، هذا ما رفضه المستهلكون بسبب انتظارهم شهور لاستلام السيارة دون جدوى، ولذلك مع قرار وقف التراخيص لن تنفعهم في شئ فقرروا عدم استلامها قبل فتح التراخيص مرة أخرى آملين أيضًا في أن تنخفض أسعار السيارات الفترة المقبلة.

30 مارس 2020

قطاع السيارات الأكثر ضررًا من أزمة كورونا

يُعاني عدد من القطاعات الاقتصادية في مصر من تأثيرات سلبية عديدة؛ بسبب أزمة انتشار فيروس "كورونا" واكتشاف عدد حالات إيجابية حاملة للفيروس، ما دفع الحكومة لاتخاذ عدد من الاجراءات الاحترازية للوقاية من تفشيه بصورة كبيرة؛ قد تخرج عن السيطرة والإمكانيات المتاحة لدى الدولة.

24 مارس 2020

بلغت 40 ألف جنيه.. تخفيضات أسعار سيارات أوبل منذ بداية عام 2020

أجريت علامة "أوبل" مصر للسيارات، عدة تخفيضات تزامنًا مع حلول العام الجديد 2020، حيث بلغت التخفيضات على بعض الطرازات التي توفرها الشركة في سوق السيارات المصري 40 ألف جنيه.

23 مارس 2020