عالم السيارات

15 رمضان 1440 19 مايو 2019

فولفو

فولفو توفر كاميرات لموديلاتها الجديدة وتنشر 100 بحثاً عن الحوادث

خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخراً فى السويد أعلنت فولفو أنها ستوفر كاميرات فى كافة موديلاتها الجديدة وأكدت أنها ستتيح كم كبير من الأبحاث التى أجرتها بشأن الحوادث وأسبابها لكافة العاملين فى صناعة السيارات و للأشخاص العاديين.

26 مارس 2019

فولفو تكشف عن XC90 SUV الجديدة

كشفت فولفو عن موديل XC90 SUV الجديد والذى أعيد تصميمه وشمل تقنيات لتوفير الوقود تم تطويرها حديثاً علاوة على نظام فرامل متطور.

24 فبراير 2019

وزير الصناعة يبحث مع رئيس فولفو العالمية تصنيع اتوبيسات النقل العام

في اطار مشاركة المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة في فعاليات المنتدي الاقتصادي العالمي بدافوس وكذلك رئاسة وفد مصر المشارك في الاجتماع الوزاري التشاوري لمنظمة التجارة العالمية

23 يناير 2019

"فولفو XC40" تفوز بجائزة "أفضل سيارة في العالم للمرأة 2018"

أضافت "فولفو للسيارات" لقباً جديداً إلى سجل طرازها "XC40" الحافل بالجوائز المرموقة بحصدها جائزة "أفضل سيارة في العالم للمرأة، للعام 2018" عن فئة التفوق الأولى "Supreme Winner"، وهي الجائزة الوحيدة في العالم التي يتم التصويت عليها بالكامل من قبل إعلاميات بارزات في مجال صحافة السيارات بأنحاء العالم،

18 ديسمبر 2018

3 شركات عالمية تعلن عدم مشاركتها فى معرض جنيف القادم

أعلنت مجموعة جاجوار لاند روفر أنها لن تشارك فى الدورة القادمة من معرض جنيف الدولي للسيارات الذى يعد أحد أهم الفعاليات الخاصة بالسيارات فى العالم.

06 ديسمبر 2018

بالفيديو: لينكولن تكشف عن أفياتور SUV الجديدة

كشفت لينكولن عن موديل أفياتور 2020 ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات. وتوصف السيارة بأنها أحد أجمل سيارات الشركة خلال السنوات الأخيرة كما أنها تبدو قريبة الشبه إلى حد بعيد من النموذج التصوري الذى قدمته الشركة فى وقت سابق من العام الجاري.

29 نوفمبر 2018

شعار فولفو في معرض لوس أنجلوس .. لا وجود لأى سيارة على المنصة

تشارك "فولفو للسيارات" في معرض "لوس أنجلوس للسيارت" (Automobility LA) رافعة شعار "لا وجود لأي سيارة على المنصة"، وهو أمر يحدث للمرة الأولى على مستوى العالم.

21 نوفمبر 2018

صور جديدة للجيل الثالث من كيا سول

تستعد كيا للكشف عن الجيل الثالث من موديل سول الشهير، وذلك من خلال التمهيد بصور تشويقية بدأت الشركة فى نشرها قبل أسابيع من الكشف الرسمي عن الموديل.

16 نوفمبر 2018