عالم السيارات

15 ذو القعدة 1440 17 يوليه 2019

فولفو

فولفو تطور أول خوذة دراجات في العالم بالاعتماد على اختبارات التصادم

تعمل شركة فولفو لصناعة السيارات والغنية عن التعريف في مجال السلامة بالتعاون مع POC السويدية المتخصصة في الرياضة ووسائل السلامة بتطوير أول خوذة دراجات للحماية من صدمات السيارات تطور بالاعتماد على اختبارات تصادم فعلية، وهو أمر هام بالنظر إلى مدى خطورة هذا النوع من الحوادث التي تؤدي في كثير من الأحيان إلى الوفاة.

06 يونيو 2019

كيف ستكون تويوتا سوبرا بأعين مرسيدس، فيراري أو فولفو

الطراز الذي أثار الجدل منذ أن تم إطلاقه يعود ليظهر من جديد ولكن بشكل مختلف هذه المرة، فلمن لا يعلم فقد تم تطوير هذا الطراز بالتعاون مع BMW، وهناك قام موقع أسترالي يدعى بدجت ديركت بنشر عدة صور تخيلية للطراز لو كان قد تم تطويره مع مصنعين سيارات آخرين.

31 مايو 2019

قبل إطلاقها الرسمي.. مواصفات متوقعة لنسخة "فولفو أكس سي 40" للسوق المصري

أكد مصدر مسؤول من "فولفو" في مصر لـ"عالم السيارات" في وقت سابق على أن السيارة "XC40" –بالعربية: أكس سي 40- سوف يتم تقديمها رسميا في السوق المصري خلال شهر يونيو المقبل. ولكن مع ما ألم بالسوق من تخبطات وإنعطافات قد يكون قدومها متأخر قليلا عن هذا التوقيت في حين أن ترويج "فولفو" في مصر للسيارة يؤكد أن تقديمها أصبح وشيكا.

30 مايو 2019

فولفو توفر كاميرات لموديلاتها الجديدة وتنشر 100 بحثاً عن الحوادث

خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخراً فى السويد أعلنت فولفو أنها ستوفر كاميرات فى كافة موديلاتها الجديدة وأكدت أنها ستتيح كم كبير من الأبحاث التى أجرتها بشأن الحوادث وأسبابها لكافة العاملين فى صناعة السيارات و للأشخاص العاديين.

26 مارس 2019

فولفو تكشف عن XC90 SUV الجديدة

كشفت فولفو عن موديل XC90 SUV الجديد والذى أعيد تصميمه وشمل تقنيات لتوفير الوقود تم تطويرها حديثاً علاوة على نظام فرامل متطور.

24 فبراير 2019

وزير الصناعة يبحث مع رئيس فولفو العالمية تصنيع اتوبيسات النقل العام

في اطار مشاركة المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة في فعاليات المنتدي الاقتصادي العالمي بدافوس وكذلك رئاسة وفد مصر المشارك في الاجتماع الوزاري التشاوري لمنظمة التجارة العالمية

23 يناير 2019

"فولفو XC40" تفوز بجائزة "أفضل سيارة في العالم للمرأة 2018"

أضافت "فولفو للسيارات" لقباً جديداً إلى سجل طرازها "XC40" الحافل بالجوائز المرموقة بحصدها جائزة "أفضل سيارة في العالم للمرأة، للعام 2018" عن فئة التفوق الأولى "Supreme Winner"، وهي الجائزة الوحيدة في العالم التي يتم التصويت عليها بالكامل من قبل إعلاميات بارزات في مجال صحافة السيارات بأنحاء العالم،

18 ديسمبر 2018

3 شركات عالمية تعلن عدم مشاركتها فى معرض جنيف القادم

أعلنت مجموعة جاجوار لاند روفر أنها لن تشارك فى الدورة القادمة من معرض جنيف الدولي للسيارات الذى يعد أحد أهم الفعاليات الخاصة بالسيارات فى العالم.

06 ديسمبر 2018