عالم السيارات

17 شعبان 1441 10 أبريل 2020

هيونداي

هوندا وفيات كرايسلر يعاودان الإنتاج مرة أخرى في أول مايو القادم

توقف إنتاج السيارات في أمريكا الشمالية بسبب أزمة فيروس "كوفيد 19" لكن تخطط بعض الشركات بالفعل لإعادة عملية الإنتاج في مصانعها مرة أخرى، فقد أفادت بعض التقارير الإخبارية أن شركتي هوندا وفيات كرايسلر للسيارات تستهدفان الأول من مايو القادم لإعادة الإنتاج في مصانعهما الأمريكية.

09 أبريل 2020

هيونداي موتور تمدد فترة ضمان أكثر من مليون مركبة حول العالم

أطلقت شركة هيونداي موتور برنامج هيونداي كير C A R E، لتمديد ضمان مركباتها في جميع أنحاء العالم. ويهدف البرنامج إلى دعم عملاء هيونداي الذين قد يواجهون صعوبات في إجراء صيانة مركباتهم بسبب إجراءات تقييد الحركة التي تعيشها مختلف دول العالم بسبب جائحة كورونا، والتي قد تعوق وصول عملاء هيونداي لمراكز الصيانة.

08 أبريل 2020

تويوتا ايجيبت تطرح فئة جديدة من كورولا بهذا السعر

واصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تحقيق النجاحات في سوق السيارات المصري بعد أن تصدرت تويوتا كورولا قائمة مبيعات السيارات المستوردة وأطلقت فئة جديدة لتتيح إختيارات أكثر ما بين الفئات المختلفة لعشاق السيدان الأكثر مبيعا في العالم.

07 أبريل 2020

بيجو 508 وأوبل إنسجنيا تتصدران مبيعات السيدان كبيرة الحجم أول شهرين من 2020

كشف تقرير مجلس سيارات سوق السيارات "أميك" عن تصدر بيجو 508 لقائمة مبيعات السيارات السيدان كبيرة الحجم خلال شهري يناير وفبراير من عام 2020، بعد أن تمكنت من بيع 218 وحدة بنسبة 42,9% من مبيعات هذه الفئة.

04 أبريل 2020

مدير تسويق كيا: اتخذنا العديد من الإجراءات لمواجهة أزمة كورونا في مصر

أكد شريف فهيم مدير تسويق كيا بشركة EIT ، أن وكيل كيا في مصر اتخذ العديد من الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا مثل تقليل ساعات العمل لتكون من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، واجازة يومي الجمعة والسبت، كما تم تقسيم أيام العمل على الموظفين لتقليل عدد العاملين والحد من الاختلاط والتزاحم.

04 أبريل 2020

ثبات أسعار سيارات هيونداي في مصر مع بداية شهر أبريل

وسط ركود كبير في سوق السيارات عالميًا بسبب أزمة كورونا، يتطلع المستهلكون إلى تخفيضات وعروض كبيرة على المخزون الحالي للسيارات المحلية، لكن قد يكون قلة المخزون سببًا في ارتفاع الأسعار، وليس تخفيضها إذا طالت فترة الركود الحالية، ومع بداية شهر أبريل، رصدنا أسعار السيارات التي تقدمها شركة "هيونداي" من خلال الوكيل المحلي، شركة "جي بي غبور أوتو" للسيارات، ولاحظنا ثبات في الأسعار مقارنة بشهر مارس 2020.

04 أبريل 2020

تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي إلى أكتوبر 2020

أعلنت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة، اليوم (2 أبريل 2020). أنه تقرر تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي، أكبر معرض تجاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لقطاع خدمات المركبات، إلى شهر أكتوبر 2020. حيث ستقام الدورة الثامنة عشر من المعرض السنوي الذي يستمر ثلاثة أيام، والتي كان من المقرر أن تنطلق في الفترة من 7 وحتى 9 يونيو 2020، في الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر 2020 في مركز دبي التجاري العالمي.

02 أبريل 2020

بعد تصدرهما مبيعات الـSUV مقارنة بين " هيونداي توسان" و "كيا سبورتاج"

تصدرت سيارة "هيونداي توسان" قائمة أكثر السيارات الرياضية متعددة الأغراض مبيعًا في السوق المصري حيث استحوذت على نسبة 27,1% ما يعادل 489 وحدة، وجاءت سيارة "كيا سبورتاج" في المركز الثاني بنسبة 22,1% من إجمالي المبيعات لفئة السياراتين والذي بلغ 1806 وحدة، وذلك وفقًا لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" الصادر عن شهر يناير، فما الذي يميز كل سيارة عن الأخرى؟ هذا ما نقدمه لكم من خلال تلك المقارنة التي تجمع أعلى فئة في كل سيارة على حدة.

28 مارس 2020