عالم السيارات

27 رمضان 1442 08 مايو 2021

هيونداي

بعد زيادة أسعار توسان . . تعرف على أسعار جميع سيارات هيونداي في مصر

مع نهاية شهر أبريل 2021، ارتفعت أسعار سيارات هيونداي توسان الجديدة وبتصميمها الجديد كليًا في السوق المصري، وثبتت أسعار جميع الطرازات الأخرى، إليك قائمة تفصيلية بأسعار ومواصفات جميع سيارات هيونداي في السوق المصري.

01 مايو 2021

بعد زيادة أسعارها . . مواصفات وفئات هيونداي توسان موديل 2021 في السوق المصري

كشفت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هيونداي في مصر عن سيارة هيونداي توسان الجديدة كليًا موديل 2021 والتي طرحت عالميًا في سبتمبر من العام الماضي، وتبدأ أسعارها من 435,00 ألف جنيهًا مصريًا، مع اختلافات في التصميم والتجهيزات الداخلية عن الجيل الحالي، إليك التفاصيل الكاملة للسيارة.

29 أبريل 2021

للمرة الثانية .. غبور يرفع أسعار هيونداي توسان الجديدة كليا في السوق المصري

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لـ علامة هيونداي الكورية في مصر، عن زيادة أسعار طراز توسان الجديد كليًا 2021 ، وبلغت قيمة الزيادة نحو 5 آلاف جنيه على جميع الفئات لتبدأ أسعار الفئة الثانية من 445 الف جنيه مصري .

28 أبريل 2021

بعد الكثير من التشويق .. هيونداي تكشف عن كونا N الجديدة موديل 2022 بقوة 276 حصان

كشفت هيونداي منذ بضعة أسابيع عن صور تشويقية لسيارتها كونا، التي تعتبر واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي من هيونداي على الإطلاق. وبعد الكثير من التشويق واللقطات التجسسية، كشفت الصانعة الكورية أخيرًا عن كثير من التفاصيل المتعلقة بسيارتها.

27 أبريل 2021

بفارق 40 ألف جنيه بين الفئة الأولى والرابعة.. أسعار ومواصفات هيونداي i20 2021 في السوق المصري

في عام 2008 شهد معرض باريس الدولي حدث تقديم السيارة الهاتشباك هيونداي i20 بشكل رسمي، والتي أطلقتها صانعتها الكورية لتحل محل الطراز "جيتز Getz"، وتحتل مكانة وسط بين كل من i10 الصغيرة و i30 الكبيرة.

19 أبريل 2021

"بسبب الرقائق".. بعض وكلاء السيارات في مصر يشكون من نقص المخزون.. وآخرون: "مفيش مشكلة خالص"

شريحة صغيرة لا تبدو لك في الوهلة الأولى أنها قادرة على خلق أزمة في صناعة السيارات حول العالم، ولكنها استطاعت أن تعرقل خطوط إنتاج كثير من مصانع السيارات، فأنقص الرقائق الإلكترونية أزمة طالت غالبية شركات السيارات العالمية ليعلنوا عن ضعف إنتاجهم نتيجة النقص الشديد من تلك الشرائح، والذي نتج بسبب انتشار وباء فيروس كورونا حول العالم الأمر الذي أثر على صناعة مكونات إنتاج السيارات، وغيرها من الصناعات الثقيلة.

15 أبريل 2021

بفارق 5 آلاف جنيه.. مقارنة تفصيلية بين بيجو 3008 Active pack و توسان Modern؟

بعد أن تربعت علامة هيونداي الكورية على عرش العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في السوق المصري، باتت انظار المستهلك المصري تلتفت نحو أحدث ما قدمته العلامة في السوق المحلي، وأكثرها شهرة، ليتردد اسم "توسان" من فئة السيارات SUV كواحدة من أفضل طرازات هيونداي مبيعًا ليس فقط على الصعيد المحلي، بل والعالمي أيضًا.

13 أبريل 2021

بعد اعتذار غبور عن تلبية احتياجات مبادرة الإحلال.. "لو اخترت عربية هيونداي تعمل إيه؟"

"لو اخترنا عربية هيونداي نعمل إيه؟".. كان ذلك أبرز التساؤلات التي جاءت من قِبل المتقدمين في مبادرة إحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبعيي، وذلك بعد أن أعلنت الصفحة الرسمية لمبادرة إحلال وتحويل السيارات للعمل بالطاقة النظيفة، منذ قليل، عن اعتذار شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لـ علامة هيونداي الكورية، عن تلبية احتياجات الطلبات المقدمة فيما يتعلق بمبادرة الإحلال للغاز الطبيعي.

12 أبريل 2021