عالم السيارات

08 صفر 1442 25 سبتمبر 2020

هيونداي

الكشف عن صور النسخة N-Line من هيونداى سوناتا.. بطابع رياضي

كما تفعل الصانعة الألمانية BMW لتدليل عشاق الرياضة بإطلاق إصدارات خاصة من طرازاتها العادية تحمل توقيع M sport، وكذلك نجد إصدارات AMG الرياضية من مرسيدس، قررت الصانعة الكورية هيونداي منذ سنوات السير على نفس الطريق وإطلاق إصدارات خاصة ذات طابع رياضي تحمل اسم N-Line..

24 سبتمبر 2020

في العام الثاني لها على الطريق.. هيونداي تستبعد ناقل الحركة اليدوي في السيارة "فينيو"

رغم حداثة السيارة "فينيو Venue" على الطريق -حيث كشفت عنها هيونداي في العام الماضي لتنطلق كطراز 2020- إلا أن الصانعة الكورية قد أعلنت مؤخرًا انها ستوقف إنتاج ناقل الحركة اليدوي، والذي كان متاحًا في الإصدار القياسي فقط SE، بسبب قلة الطلب عليه.

21 سبتمبر 2020

الكشف عن الصور الأولى من هيونداى i30N الجديدة

في بداية هذا العام وتحديدًا خلال شهر فبراير، كشفت هيونداي عن نسخة معدلة من أيقونتها i30 -التي تنطلق حاليًا في جيلها الثالث- بالإضافة إلى إصدار N Line الرياضي –تم الكشف عن الإصدار N أول مرة في 2017 بإضافات رياضية ونظام تعليق أقوى- وبعدها ساد الهدوء لعدة أشهر كان العالم يواجه فيها الوباء الجديد، بينما استمرت خلالها الصانعة الكورية في العمل على سيارتها.. واليوم تظهر أخيرًا الصور الأولى للإصدار N القادم، ومعه مزيد من المعلومات والتفاصيل الشيقة.

16 سبتمبر 2020

أخيرًا.. اليوم تكشف هيونداي رسميًا عن توسان

تلجأ هيوداي منذ أيام إلى سياسة التشويق مع عملائها الذين ينتظرون لحظة الكشف الرسمي عن السيارة توسان، فهي تمنحهم صورًا تشويقية تكشف عن أقل القليل من ملامح سيارتها الـSUV المدمجة التي بدأت إنتاجها في عام 2004. واليوم يمكننا أن نقول إنه اليوم الموعود، فهو موعد إطلاق السيارة رسميًا لنكتشف جميع تفاصيلها.

14 سبتمبر 2020

تفاصيل جديدة عن هيونداي توسان القادمة

كشفت هيونداي منذ أيام قليلة عن صور رسمية للإصدار القادم من السيارة توسان، وهي سيارة SUV مدمجة بدأت الصانعة الكورية إنتاجها في عام 2004. واحتوت الصور الرسمية على بعض التفاصيل عن التصميمين الخارجي والداخلي، مع إبقاء بعض التفاصيل الأخرى سرًا بالطبع لإثارة فضول المتابعين. والآن قبل الإطلاق الرسمي للسيارة الذي سيكون في الرابع عشر من الشهر الجاري، تكشف هيونداي عن مزيد من التفاصيل المتعلقة هذه المرة بالأداء. وتتعلق التفاصيل الجديدة بالأصدار N Line.

11 سبتمبر 2020

جينيسيس تمنح أصغر طرازاتها G70 تعديلات جديدة لعام 2021

رغم أن الكشف عنها أول مرة كان في 2017 لتنطلق كطراز عام 2018، لم يمنع ذلك صانعتها الكورية جينيسيس –وهي الذراع الفاخرة لهيونداي- من تدليلها ومنحها facelift للعام الجديد، لتنطلق G70 أمام منافساتها في هيئة جديدة.

10 سبتمبر 2020

بعد طرح إلنترا وكريتا 2021.. تعرف على أسعار سيارات هيونداي في مصر خلال سبتمبر

أعلنت شركة المنصور، وكيل العلامة التجارية هيونداي في مصر، مؤخراً عن طرح موديلات 2021 لبعض الطرازات، بعضها مستورد من الخارج مثل هيونداي النترا CN7، وكريتا، وبعضها من الطرازات المجمعة محلياً مثل النترا HD وأكسنت RB.

05 سبتمبر 2020

هيونداي تكشف عن كونا 2021 بمجموعة من التحسينات

تمثل كونا إحدى قصص النجاح التي تنفرد بها هيونداي، فرغم أنها كشفت عنها للمرة الأولى في عام 2017، فإنه سريعًا ما أصبحت السيارة الإس يو في صيرة الحجم واحدة من أشهر سياراتها، وتمتعت بحصة سوقية سريعة النمو، وحصلت على كثير من الجوائز المتعلقة بتصميمها. ومؤخرًا كشفت هيونداي عن موديل 2021 بمجموعة من التحديثات التي تناسب أذواق العملاء.

05 سبتمبر 2020