عالم السيارات

23 شوال 1440 26 يونيو 2019

هيونداي

هيونداي سوناتا الجديدة كلياً تتألق بطابعها الرياضي الجديد المتميز

تستعدّ صالات عرض السيارات لاستقبال سوناتا الجديدة كلياً؛ مركبة السيدان متوسطة الحجم ذات الشهرة الواسعة من هيونداي، والتي تأتي في جيلها الثامن بمظهر كوبيه رياضي أنيق رباعي الأبواب يُبرز أحدث أساليب التصميم التي ابتكرتها العلامة التجارية، وهو التصميم "الرياضي المؤثر" Sensuous Sportiness.

25 يونيو 2019

حرب التربو.. منافسة حامية بالفئة المتوسطة نرصدها بالأسعار في السوق المصري

أصبحت الفئات الأكبر حجماً من السيارات السيدان –أو ما يشابهها من السيارات العائلية- محط اهتمام أكبر من المستهلكين مع كل ما شهده سوق السيارات المصري من انخفاضات في الأسعار. ويرصد "عالم السيارات" هنا أسعار السيارات المتوسطة الحجم من فئة السيدان وما يشابهها من فئات اللفتباك والفاستباك ذات المحركات التربو حيث المنافسة المباشرة بين ماركات متنوعة تحت سقف المليون جنيه في مصر.

23 يونيو 2019

باليسيد الجديدة كلياً إضافة جديدة إلى تشكيلة هيونداي

يُنتظر أن تشكّل المركبة الجديدة كلياً، باليسيد، إضافة جريئة إلى تشكيلة طرز هيونداي من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا.

23 يونيو 2019

"هيونداي" تطلق "سوناتا" بشكلها الجديد في السوق المصري

كشفت "هيونداي" في مصر عن إطلاق سيارتها "Sonata" –بالعربية: سوناتا- بشكلها المجدد الذي تبزر فيه الملامح الرياضية كموديل 2019 في السوق المصري بعد أشهر طويلة من تغيبها عن ساحة المنافسة المحلية التي ازدادت سخونة في الوقت الحالي أكثر من سنوات طويلة مضت.

22 يونيو 2019

مع انخفاض الأسعار.. نرصد أرخص 15 سيارة سيدان في السوق المصري

شهد شهري مايو ويونيو العديد من التغيرات بقوائم أسعار السيارات الرسمية أدت إلى إنخفاض الكثير منها بشكل مستمر أو تحت عرض خاص, فأصبحت هناك خيارات أوسع على قوائم السيارات الأرخص سعرا في السوق المصري. وتحت تصنيف السيدان يرصد "عالم السيارات" أسعار أرخص 15 سيارة يمكن شراؤها في السوق المصري سواء مستوردة أو مجمعة محليا كموديل 2019/2020 خلال شهر يونيو الحالي.

21 يونيو 2019

مع تحرك أسعار السيارات.. أرخص 15 سيارة يمكن شراؤها في السوق المصري

شهد شهري مايو ويونيو العديد من التغيرات بقوائم أسعار السيارات الرسمية أدت إلى إنخفاض الكثير منها بشكل مستمر أو تحت عرض خاص, فأصبحت هناك خيارات أوسع على قوائم السيارات الأرخص سعرا في السوق المصري. ومن مختلف فئات التصنيف يرصد "عالم السيارات" أسعار أرخص 15 سيارة يمكن شراؤها في السوق المصري سواء من السيارات السيدان المستوردة أو المجمعة محليا موديلات 2019/2020 خلال شهر يونيو الحالي.

20 يونيو 2019

غبور تخفض هيونداي أكسنت HCI وطرازين من شيري

بعد مجموعة من التخفيضات البارزة لعدد من الطرازات الهامة في السوق المصري، قامت شركة غبور وكيل هيونداي وشيري في السوق المصري بتخفيض أسعار عدة طرازات ومنها هيونداي أكسنت HCI بديلة أكسنت RB، والتي انخفضت فئاتها الخمسة بقيمة 15,000 جنيه لكل منها، لتصبح أسعار الفئات 255 ألف جنيه للفئة الأولى GL، 268 ألف للفئة GL مع فتحة سقف، 278 ألف جنيه للفئة GL DAB ABS، 308 للفئة GL هاي لاين، وأخيراً 335 للفئة GL توب لاين.

17 يونيو 2019

"بيجو 508" الجديدة أعلى سيارة تحقيقاً للمبيعات ضمن سيارات قدمت لأول مرة

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) لشهر أبريل من عام 2019 عن مبيعات السيارات الجديدة التي دخلت سوق السيارات المصري للمرة الأولى, وقد كان عددها 5 سيارات على رأسها مبيعاً سيارة "بيجو" الـ"508" في جيلها الثاني والأحدث.

16 يونيو 2019