عالم السيارات

19 شعبان 1440 24 أبريل 2019

هيونداي

هل تخطط هيونداي لتقديم SUV جديدة

أعلنت هيونداي أنها ستكشف عن موديل "فينيو" الجديد وهو كروس أوفر تنضم إلى مجموعة موديلات الشركة فى تلك الفئة، ولكن على ما يبدو لن تكون تلك المركبة هي الأخيرة حيث ظهرت دلائل على أن الشركة ستقدم موديل أخر SUV قد يحمل إسم "بافيس".

09 أبريل 2019

"هيونداي أكسنت" موديل 2020 تنطلق بسعر يبدأ بأقل من موديل 2019 في مصر!

أعلنت "هيونداي" في مصر رسميا عن فتح باب الحجز على سيارتها "Accent" –بالعربية: أكسنت- في جيلها الجديد والخامس الذي يرمز له بـ"HCI" بسعر بداية أقل من سعر بداية موديل 2019 مع عدد أكبر من فئات التجهيز.

04 أبريل 2019

تواصل التحقيق بشأن حرائق سيارات كيا وهيونداي

قالت الوكالة الأمريكية للسلامة على الطرق السريعة أنها تواصل تحقيقاتها بشأن 3 ملايين سيارة من إنتاج كيا وهيونداي بعد أن أكدت تقارير أن الآلاف منها تعرض لحرائق.

04 أبريل 2019

"فينيو" جديد هيونداي للشباب المبتدئين في عالم مركبات "كروس أوفر"

أعلنت اليوم هيونداي عن اسم مركبة "كروس أوفر" متعددة الاستخدامات الجديدة كلياً. وقالت الشركة إن المركبة التي أسمتها "فينيو" Venue وتعتزم كشف النقاب عن طرازها للعام 2020 في معرض نيويورك الدولي للسيارات، موجّهة لجيل الشباب المبتدئ في عالم مركبات "كروس أوفر". ويعني اسم المركبة "المكان" الذي يرغب الناس بأن يُروا فيه، وهو في هذه الحالة، داخل المركبة. وتأتي "فينيو" بتصميم عصري فريد يتسم بالأناقة ويلائم أحدث مركبات كروس أوفر وأصغرها من هيونداي.

03 أبريل 2019

هيونداي تطلق كروس أوفر جديدة كلياً فى معرض نيويورك

تستعد هيونداي لإطلاق كروس أوفر جديدة كلياً ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات. وستكون تلك المركبة التى تحمل إسم "فينيو" هي أصغر مركبات الكروس أوفر ضمن مجموعة موديلات هيونداي.

28 مارس 2019

"جيلي جي سي 6" قد تكون بديلة "هيونداي فيرنا" في مصر لهذه الأسباب

لم يعد سرا أن "هيونداي Verna" –بالعربية: فيرنا- تعيش آخر أيامها في السوق المصري حاليا بعد نجاح كبير ومرور أكثر من عشرة سنوات على تواجدها محليا, ويبقى السر في خلفية "Verna" في مصر, فالسيارة تنافس في شريحة ضمن أقل السيارات السيدان سعرا, وهي شريحة لا ترغب "جي بي أوتو" كشركة في خسارتها بالتأكيد, وقد تعوض فقدانها بسيارة من "جيلي" وهي ضمن وكالاتها, وقد تكون هذه السيارة هي "GC6" أو "جي سي 6".

26 مارس 2019

هيونداي أيونيك الكهربائية تحصد خمس نجوم في تقييم السيارات الصديقة للبيئة

أحرزت هيونداي أعلى تصنيف ممكن في أول برنامج رسمي لتقييم السيارات الجديدة من حيث أدائها البيئي. وقام برنامج تقييم السيارات الجديدة المستدامة (Green NCAP) في دورته الافتتاحية التي تقام بدعم من برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي، بتقييم 12 سيارة مقدمة من 9 مصنعين عالميين للسيارات، عبر اختبارات تم تصميمها خصيصاً لتعكس ظروف القيادة الواقعية. ونال طراز هيونداي أيونك بعد خضوعه لهذه الالاختبارات الدقيقة أعلى تصنيف يقدمه البرنامج من فئة خمس نجوم بالتساوي مع طراز i3 من الصانع الألماني "بي إم دبليو".

24 مارس 2019

تقرير: "هيونداي توسان" على قمة الكروس أوفر الأكثر مبيعا خلال 2018

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) المتعلقة بمبيعات عام 2018 بأكمله من السيارات المنتمية لفئة الـ"كروس أوفر خدمية رياضية" أو الـ"CUV" عن السيارة الأكثر مبيعا بتلك الفئة ذات الشعبية الكبيرة عن أن سيارة "هيونداي" المتألقة "Tucson" –(بالعربية: توسان)- قد تمكنت من اعتلاء عرش هذه الفئة متفوقة بمبيعات 8048 وحدة بفارق بضعة آلاف عن السيارة التي تليها في المبيعات.

04 فبراير 2019