السبت 20 أبريل 2024

بتكنولوجيا حصرية..نيسان تعلن عن موعد إطلاق سيارتها الكهربائية الجديدة

1
بتكنولوجيا حصرية..نيسان تعلن عن موعد إطلاق سيارتها الكهربائية الجديدة
حجم الخط: ع ع ع
قامت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان بالإعلان على موقعها الصحفي العالمي عن نيتها لطرح طراز جديد كليًا في 20 يوليو، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي ستستفيد من أحدث التقنيات الهجينة للعلامة التجارية.
كشفت نيسان من خلال فيديو تشويقي أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ستحتوي على تقنية e-Power و e-4orce ، وهما اثنتان من تقنيات نيسان للكهرباء، والتي تعد تلميحًا مهمًا لما هو قادم.
اضافة اعلان

تجمع تقنية الطاقة الإلكترونية من نيسان بين مجموعة نقل الحركة الكهربائية ومحرك الاحتراق المستخدم حصريًا كمولد. هذا يعني أن السيارة تُقاد بالكامل بواسطة محركاتها الكهربائية، ولكن البطاريات يتم إعادة شحنها بواسطة محرك الاحتراق الداخلي أثناء التنقل.
ذكرت الشركة المصنعة على موقعها على الإنترنت "قامت نيسان بتخطى المشاكل المتعرف عليها وتعلمت كيفية تقليل الوزن، وتطوير أساليب أكثر استجابة للتحكم في المحرك وتحسين إدارة الطاقة. ونتيجة لذلك، تستخدم e-POWER بطارية أصغر من بطارية ليف، ولكنها توفر نفس تجربة القيادة مثل السيارات الكهربائية بالكامل."
اضافة اعلان


في الوقت نفسه، يشير مصطلح e-4orce إلى تقنية القيادة الكهربائية من نيسان للمركبات ذات المحركين. إنه يوفر نظام الدفع الرباعي وهو مصمم ليكون مريحًا ومستقرًا. من خلال استخدام مكابحها المتجددة بذكاء، ورسم خرائط لتسارعها بسلاسة، واستخدام مكابحها الهيدروليكية في ناقل عزم الدوران، تقول نيسان أن e-4orce تمنح السائقين تسارعًا وتباطؤًا سلسًا، بالإضافة إلى قوة جر فائقة على الطرق الزلقة.
اضافة اعلان

ستعلن نيسان المزيد عن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة الجديدة، في فيديو البث المباشر في 20 يوليو، والذي سيبدأ في الساعة 6:00 صباحًا بتوقيت مصر، وسنوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها.
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

هيونداي تكشف رسمياً عن مواصفات ايونك 6 الكهربائية 2024

2:00 م الخميس 14 يوليو 2022

بعد قرار حظر بيع سيارات البنزين..فولكس واجن تحذر من نقص البطاريات الكهربائية

8:20 ص الأحد 03 يوليو 2022

إقرأ ايضا

حجوزات "تسلا سايبرتراك" تتجاوز 1.9 مليون سيارة

10:40 ص الخميس 27 يوليو 2023

ظهور أول سيارة كهربائية من "سوزوكي" على الطرق العامة

12:16 م السبت 01 يوليو 2023

الكشف عن GAC "أيون V بلس" الكهربائية بسعر يعادل 685 ألف جنيه مصري

6:19 م الإثنين 26 يونيو 2023

شانجان كيوان A07 الكهربائية تظهر في صور تجسسية بدون تمويه

2:43 م السبت 24 يونيو 2023

زيادة مبيعات السيارات الكهربائية في ألمانيا خلال مايو بنسبة 47%

6:19 ص الثلاثاء 20 يونيو 2023