الأربعاء 24 أبريل 2024

صور تجسسية جديدة لمرسيدس CLA و CLA Shooting brake فيس ليفت

mercedes-benz-cla-and-cla-shooting-brake-facelift-spy-photo
مرسيدس CLA و CLA Shooting brake فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع
تعمل صانعة السيارات الألمانية "مرسيدس-بنز Mercedes-Benz" حاليا على تحديث عائلة سياراتها، وخلال الفترة الماضية تمت مشاهدة العديد من النماذج الاختبارية لكل من A-Class و B-Class و GLA و GLB في مراحل تطوير مختلفة، ومؤخرًا تم التقاط صور تجسسية جديدة لعائلة CLA في النسخة السيدان وكذلك النسخة Shooting Brake العملية.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

لا تزال الأغطية المموهة تخفي بعض الأجزاء من سيارتي مرسيدس اللتان تمت مشاهدتهما أثناء اختبارهما في ألمانيا، إلا أن ذلك يشير إلى تعديلات طفيفة في التصميم الخارجي لهما، كما حصلت السيارتين على مجموعة إضافات منAMG..
اضافة اعلان


اضافة اعلان

ففي الواجهة الأمامية، تتضمن التعديلات أشكال جرافيك للمصابيح الأمامية إلى جانب إعادة تصميم المصد الأمامي، ولا تزال الشبكة الأماميةامغطاة بشكل يمنع رؤية تصميمها ومع ذلك لا نتوقع تغيرات كثيرة بها.وكما هو الحال مع الموديل الحالي، من المتوقع أن يختلف تصاميم الشبكة الأمامية في كل من الإصدارينCLA و CLA Shooting Brakeوفقاً للفئات المختلفة للسيارتين.
اضافة اعلان



ويستمر الحال في الجزء الخلفي من السيارة حيث تخفي الأغطية المموهة شكل المصابيح الخلفية والمنطقة الواقعة بينهما، ومع ذلك تبدو رسومات الجرافيك الـ LED للمصابيح الخلفيةمتطابقة مع الموديل الحالي، إلا انه قد يكون هناك بعض التحديثات البسيطة التي تجعل التصميم في المجمل جديدًا، وفيما يتعلق بالمصد الخلفي والدفيوزر السفلي، فلا تظهر أي تعديلات جديدة عليهما.



ومن المتوقع أن تستمر مرسيدسCLA بمحرك سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات مع شاحن تيربو، يتصل بناقل حركة ثنائي القابض ذي 7 سرعات، وكذلك النسختين  CLA 35 وCLA 45 AMG دون تغييرات ميكانيكية كبيرة.



ومن الناحية التقنية فمن المرجح أن تحصل عائلة CLA على أحدث إصدار من نظام المعلومات والترفيه الخاص بمرسيدس.. ولا يزال الموعد الرسمي للكشف عن CLAالمحدثة غير معروف، إلا أنه من المتوقع أن يكون نهاية العام الجاي، على أن يتم بيعها في الولايات المتحدة كإصدارات 2023.


إقرأ ايضا

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024