السبت 20 أبريل 2024

صور تجسسية تكشف عن "فورد كوجا" فيس ليفت بدون تمويه

ford-kuga-facelift-2023-fotos-espia-202288666-1658775472_1
فورد كوجا
حجم الخط: ع ع ع

كشفت مجموعة صور تم التقاطها في الخفاء عن التصميم الخارجي لنسخة الفيس ليفت من الكروس أوفر العائلية "فورد كوجا".. وقد التقطت هذه الصور في أحدث اختباراتها في الولايات المتحدة الأمريكية.
اضافة اعلان

وتقترب نسخة الفيس ليفت من "كوجا" من عام تقريبًا في الاختبارات، وخلال هذه الفترة شوهدت كلًا من "فورد كوجا Ford Kuga" و "سكيب Escape" بنسختيهما المخصصة للأسواق الأمريكية، دون أي تمويه. 
اضافة اعلان

وتظهر الصور التجسسية تصميم "كوجا" الذي يمنح انطباعًا أكثر حداثة، ليلائم المعايير الأوروبية، حيث يتوقع أن يصل إلى أسواق القارة العجوز بحلول عام 2023.
اضافة اعلان

وتعد "كوجا  Kuga" أحد أهم طرازات العلامة التجارية الأمريكية "فورد" في أوروبا، كونها الإصدار الهجين الذي يتصدر الطلب في جميع أنحاء القارة، وهو الوحيد الذي سيمثل العلامة التجارية فورد تقريبًا، بعد الإعلان عن توقف استقبال الطلبات والحجوزات على "فوكاس Focus".
اضافة اعلان

عملية تجميل الوجه المتوقعة التي تخضع لها هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تقترب في الولايات المتحدة، حيث كانت مهد تطورها منذ أن شوهدت لأول مرة في بداية أكتوبر الماضي، وقد ظهر النموذج الأولي مموهًا قبل ذلك، ولكن هذه المرة كشفت عنه الصور التجسسية بالكامل، دون أي تمويه.
اضافة اعلان




وكما تظهر الصور، فإن الميزات الجديدة تتطابق بشكل قريب للغاية مع الصور التخيلية التي نشرها موقع "motor.es" الإسباني قبل بضعة أشهر.

واتبع مصممو العلامة التجارية نفس خطوط التصميم المطبقة على جميع أجيال "كوجا Kuga" منذ إطلاقها، مع عملية تجميل عميقة تغير مظهرها تمامًا بين النموذج الأصلي ونسخة الفيس ليفت.

هذا التجميل لا ينقل فقط المزيد من الطابع الرياضي، ولكن أيضًا المزيد من الأناقة والأسلوب الأكثر حداثة، حيث تقدم المصابيح الأمامية الأقل نحافة مظهرًا فريدًا لا يوجد في أي طراز آخر من طرازات فورد، إضافةً لشبكة جديدة وإكصدام جديد.

وبالكاد يمكن ملاحظة تغيير مجموعات الضوء والعدسة الجديدة والرسم الجديد لوظائف الضوء في الجزء الخلفي.. ومع ذلك فإن "سكيب" وبالتالي "كوجا" من المتوقع أن يحصلا في نسختيهما الأوروبية على لون جسم ثنائي وشريط إضاءة على الحافة العلوية من الشبكة الأمامية، التي تنضم إلى المصابيح الأمامية، وهي تجهيزات إضافية تميز النسخة الرياضية "ST-Line" في حين ستكون مطلية بالكروم في الفئات الأخرى.

ستحتوي Escape و Kuga الجديدتين أيضًا على ميزات جديدة مهمة في الداخل، على سبيل المثال نظام الوسائط المتعددة "Sync" الأكثر تقدمًا، مع شاشة تعمل باللمس أكبر حجمًا وأكثر حدة وعالية الدقة، بالإضافة إلى خيارات اتصال جديدة وتجهيزات أمان.

سيتم أيضًا مراجعة نطاق المحركات لتقديم اقتصاد أفضل في استهلاك الوقود ، بما في ذلك إصدار PHEV هجين قابل للشحن، ومن المتوقع ظهور Kuga الجديدة لأول مرة بعد الصيف، مع توقع الإطلاق التجاري في أوائل عام 2023.


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024