الثلاثاء 23 أبريل 2024

أودي تكشف عن صور تشويقية لسيارتها الكهربائية "أكتيف سفير"

Audi-Activesphere
صور تشويقية لسيارة أودي أكتيف سفير
حجم الخط: ع ع ع
كشفت أودي، صانعة السيارات الألمانية الفاخرة، عن مجموعة من الصور التشويقية لسيارتها الكهربائية "أكتيف سفير - Activesphere"، حيث تعمل الشركة في الوقت الراهن على تطوير جيل جديد من السيارات الكهربائية ذاتية القيادة يحمل اسم "سفير- Sphere" ويأتي بمفهوم متطور يبني معه مستقبل جديد من الرفاهية، وذلك بعد طرحها لعائلة  e-tron.
اضافة اعلان

ويوضح المظهر الخارجي للسيارة (التي من المقرر إزاحة الستار عنها بشكل كامل خلال عام ٢٠٢٣ ) أنها ستكون قادرة على التوافق مع كافة الأنشطة التي يستخدمها السائق أثناء الانطلاق على الطرق المختلفة.. وبخصوص العناصر المطلوبة على الطرق الوعرة، تكشف الصور عن التصميم البارز للرفارف الجانبية والخلوص الأرضي المرتفع، إلى جانب الاعتماد على مجموعة من الإطارات المخصصة للطرق الوعرة والتي تأتي مع جنوط كبيرة الحجم، وهو أمرًا غير معتادًا لدى سيارات أودي! 
اضافة اعلان

وعلى النقيض جاء تصميم خط السقف لـ "أكتيف سفير" بشكل انسيابي مستوحى من موديلات السيدان الرياضية للصانعة الألمانية مثل S7، ليختلف بشكل جذري عن تصاميم سيارات الدفع الرباعي التقليدية الخاصة بها ذات التصميم الخلفي المربع مثل السيارتين Q5 و Q8.
اضافة اعلان

ويظهر أيضًا من خلال الصورة التشويقية توقيع أودي في تصميم إطار الشبكة الأمامية التي  تستقر في الواجهة أسفل شعار الشركة، والذي يبدو من الصورة أنه قد يأتي مضيئًا.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

وإلى جانب تقنية القيادة الذاتية، توضح الصور التشويقية الأولية للسيارة الكروس أوفر، التصميم الداخلي للمقصورة وتركيزه على تقديم تجربة فاخرة، كما أنها تبدو إلى حد ما نسخة مطورة أكثر قوة من سيارة أودي e-tron GT.

الجدير بالذكر أن العلامة الألمانية أودي بدأت في خلق مفهوما جديدا من السيارات الكهربائية ذاتية القيادة بعدما أعلنت عن الإصدارين الأول والثاني من جيل سفير: "سكاي سفير Skysphere" و "جراند سفير Grandsphere"  العام الماضي 2021، لتلحق بهما "أوربان سفير Urbansphere"، وأخيرا "أكتف سفير" المخصصة للمدن الكبرى والطرق الوعرة.


إقرأ ايضا

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024