الخميس 18 أغسطس 2022

قبل ساعات من تدشينها رسميًا.. صورة تشويقية لنسخة الإنتاج من رينو Kiger

Renault Kiger 1
حجم الخط: ع ع ع

كشفت الصانعة الفرنسية رينو عن صورة تشويقية لسيارتها القادمة "كيدجر Kiger" في النسخة المخصصة لإنتاج، وذلك قبل ساعات من موعد تدشينها الرسمي غدًا 28 يناير في الهند، والتي تظهر بعض التغييرات مقارنة بالنسخة الاختبارية التي شاهدناها منذ عدة أسابيع.

تظهر الاختلافات في الواجهة بدءًا من تصميم وحدات الشبكة الأمامية وشعار رينو داخلها الذي يظهر أصغر حجمًا من ذلك الذي ظهر في النسخة الاختبارية، ولم تعد المصابيح الأمامية ممتدة بعرض الواجهة ولكنها اتخذت وضعها على الجانبين في شكل حرف L مقلوب يتوهج بتقنية LED.  

ولا تظهر الكثير من تفاصيل المصد الأمامي، وإن كانت الكريستالات الثلاثة المضيئة على كل جانب تستمر في الظهور في نسخة الإنتاج، وبشكل عام فمن المتوقع أن يأتي المصد الأمامي بتصميم أقل شراسة مما شاهدناه من قبل. وبخصوص السقف فقد اختفت الحوامل الضخمة الموجودة في السابق لتحل محلها قضبان سقف في الشكل التقليدي.

ولم تصرح رينو بالكثير من التفاصيل الأخرى إلا أنها أكدت مسبقًا أن السيارة تتمتع بالاتساع والرحابة حيث متوقع أن تأتي مستوحاة من مقصورة "تريبر" الميني فان. فيما يقدر طولها الخارجي بنحو 3988 مم.  

تعتمد كيدجر على المنصة CMF-A+ المستخدمة في الكروس أوفر الصغيرة "نيسان ماجنايت" التي كان قد تم الكشف عنها منذ أشهر قليلة، بحيث تلائم الطبيعة الوعرة لأية طرق غير ممهدة في الهند. كما متوقع أيضًا أن تتوفر بنفس اختيارات ماجنايت بمحرك سعة 1.0 لترًا يتصل بشاحن تيربو، واختيارات تقدم قوة حصانية ما بين 72 إلى 95 حصانًا، فيما يتنوع نوع ناقل الحركة وفقًا لاختيار المحرك، ليتوفر ما بين اليدوي والأوتوماتيك والمتسلسل CVT.

من المنتظر تدشين السيارة الجديدة في الهند، لتكون بذلك إضافة جديدة إلى خط إنتاج رينو المتنامي في الهند، على أن يتم طرحها لاحقًا في أسواق أخرى ناشئة.   

أقرأ أيضا 

الكشف عن رينو Kiger الجديدة على نفس منصة نيسان ماجنايت

 

إزاحة الستار عن نيسان ماجنيت 2021 . . أصغر SUV من الصانع الياباني


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

بتحديثات منتصف العمر..ميتسوبيشي تكشف عن اكسباندر كروس 2023 الجديدة

12:04 م السبت 13 أغسطس 2022

"إي لارجوس".. أول سيارة كهربائية من "لادا" الروسية سترى النور قريبًا

2:51 م الإثنين 08 أغسطس 2022

ألفا روميو تقرر بناء سوبر كار جديدة قبل التحول الكهربائي بالكامل

11:23 ص الإثنين 08 أغسطس 2022

بعد تحديثها مؤخرًا: "داستر كوميرشال" سيارة فان بنكهة SUV

3:16 م الأحد 07 أغسطس 2022

بمدى يصل إلى 450 كم.."إم جي" تكشف عن "MG 4" الكهربائية الجديدة

8:24 م السبت 06 أغسطس 2022