الجمعة 02 ديسمبر 2022

فيات تكشف عن نسخة مكشوفة من 500X الجديدة

فيات
فيات تكشف عن السيارة 500X Yachting الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

في يناير 2021، تسربت أخبار عن نية فيات تقديم نسخة مكشوفة من السيارة 500X، وهي SUV مدمجة قدمتها فيات للمرة الأولى في معرض باريس الدولي للسيارات 2014. والآن نشر أوليفييه فرانسوا، الرئيس التنفيذي لشركة فيات، فيديو تشويقيًا عبر حسابه على إنستجرام، يكشف عن السيارة ذات السقف المكشوف، ثم كشفت الصانعة الإيطالية اليوم عن 500X Yachting.

التصميم الخارجي

النقطة المحورية في السيارة هي السقف المصنوع من القماش، والذي يشبه في الواقع فتحة سقف كبيرة بدلاً من السيارة التقليدية ذات السقف المفتوح، وهو يتوقف عند الجزء الخلفي من السقف بدلاً من التمدد لأسفل. ومع ذلك، فإنه يمنح الركاب في سيارة 500X الكثير من الهواء مع الاحتفاظ بالصلابة الهيكلية. وكما يوحي الاسم، تعد اليخوت مصدر إلهام لهذا الإصدار الخاص من الكروس أوفر، وتمكن رؤيته في كل من لوحة الماهوجني والمواد البحرية الموجودة في الداخل. كما تأتي السيارة بلون أزرق ناعم، بينما أغطية المرايا مصنوعة من الكروم المصقول وكذلك مقابض الأبواب. أما العجلات فمصنوعة من المعدن خفيف الوزن مقاس 18 بوصة مع لمسات تصميمية باللون الأزرق البحري.

التصميم الداخلي

أما في الداخل فلا تتخلى السيارة عن أناقتها المستوحاة من البحار، بمقاعدها البيضاء ناعمة الملمس مع شعار 500 بتطريز أزرق الحواف، وألواح عتبات الأبواب المصنوعة من الألومنيوم مع شعار "Yachting " ولوحة العدادات الماهوجني، وهي إشارة أخرى قوية إلى إشارات التصميم النموذجية للقوارب. الخشب - أكثر العناصر طبيعية - يقترن بالتكنولوجيا المتقدمة للحصول على نتيجة رائعة تمامًا، كما هو الحال في عالم الإبحار. يأتي غطاء المفتاح أيضًا بمظهر جديد يذكّر بألوان الهيكل.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

المنافس الأقوى لـ"هافال H9".. بايك تطلق سيارتها "BJ60" في الصين

11:10 ص الأحد 27 نوفمبر 2022

رغم بعض العيوب.. بي واي دي "Atto 3" تحصل على تقييم 5 نجوم في اختبارات السلامة

4:09 م السبت 26 نوفمبر 2022

بمدى يصل إلى 520 كم.. إصداران جديدان من "إم جي 4" الكهربائية في الصين

1:36 م الإثنين 21 نوفمبر 2022