الخميس 18 أبريل 2024

بتحديثات أكثر جاذبية.. هيونداي تطلق HB20S فيس ليفت في الأسواق

هيونداي
الإصدار الجديد من هيونداي HB20S السيدان فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع

كشفت صانعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي-Hyundai  الشهر الماضي عن سيارتها الهاتشباك "اتش بي 20 -HB20" فيس ليفت، لتأتي اليوم لللإعلان عن إطلاق نسختها االسيدان المحدثة HB20S فيس ليفت في السوق.
اضافة اعلان

حصل الإصدار الجديد من سيارة اتش بي 20 في نسخته السيدان على تطويرات في التصميم والمعدات والذي يجعلها أكثر جاذبية للمشترين.
اضافة اعلان


تصميم أكثر فخامة 

تأتي الواجهة الأمامية للسيارة متطابقة مع النسخة الهاتشباك فيس ليفت، لتبدو أكثر فخامة من الطراز السابق، بفضل المصابيح الأمامية التي تتشابه مع سيارة هيونداي i20، والمصدات الأمامية، أما عن الجزء الخلفي جاءت السيارة بهيكل حديث ثلاثي الصناديق يختلف في مظهره عن الإصدار السابق.
اضافة اعلان



كما حصل إصدار الفيس ليفت الجديد من السيارة على نفس المظهر الجانبي في النسخة السابقة من HB20s مع إعادة تصميم الشكل الخارجي للمصابيح والباب والمصد الخلفي، وكما هو معروف في طرازات هيونداي الأخرى فقد منحت السيارة مصابيح خلفية بتقنية LED إلى جانب فتحةتهويةواسعة بالمصد الأمامي تكمل المظهر الفاخر للسيارة.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


مقصورة تدعم الأمان


اقتصرت التحديثات داخل مقصورة السيارة الكورية الجديدة على لوحة رقمية جديدة والتي يطلق عليها "Supervision Cluster" وتتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، وتدعم تطبيقات ابل كار بلاي - Apple CarPlay و اندرويد أوتو -Android Auto، بالإضافة إلى ميزات تطبيق هيونداي بلو لينك -Bluelink للتحكم عن بعد.
كما تشتمل التحديثات الأخرى الإضافية تكييف هواء تلقائي، وكاميرا عكسية، ومنفذين USB،  ولوحة شحن لاسلكية في الكونسول المركزي، بالإضافة إلى تنجيد من الجلد أو القماش.


وفي محاولة لتحسين تصنيف برنامج تقييم أداء سلامة السيارات NCAP، طورت هيونداي أدوات الأمان لتأتي سيارتها HB20S بـ 6  وسائد هوائية ، مع مجموعة الأمان "SmartSense ADAS" الاختيارية التي توفر ميزات مثل المساعدة في الحفاظ على خط المسار، والتنبيه لحركة المرور الخلفية.


المحرك

تعتمد السيارة السيدان على محرك بنزين Kappa MPi بسعة 1.0 ليتر  ينتج 79 حصان، مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات، أو محرك توربو TGDi  بسعة 1.0 لتر ينتج قوة 118 حصان يقدم خيارًا بين ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي كلاهما بـ 6 سرعات.



إلى جانب سيارة HB20 الهشباك و HB20S السيدان ، انضمت إليهم أيضًا  HB20X الكروس أوفر التي حصلت أيضًا على نفس التحديثات، وتأتي تحديثات الفيس ليفت للإصدارات الجديدة بعد ثلاث سنوات من ظهور الجيل الثاني من HB20 في عام 2019 ، وتأمل هيونداي في الحفاظ على مكانتها كواحدة من أشهر الموديلات في فئتها.







إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024