الجمعة 19 أبريل 2024

نيسان تحتفل بيوم المرأة الإماراتية بتقديم تجربة ذهبية للنساء

نيسان
نيسان
حجم الخط: ع ع ع

احتفالاً باليوم السنوي السابع للمرأة الإماراتية الذي يجسد إنجازاتهن المتميزة في مسيرة الدولة، تنضم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، إلى الاحتفال بالإنجازات التي ساعدت في تمكين المجتمع والشركات في الإمارات.
اضافة اعلان

وتقدم العربية للسيارات للنساء اللواتي يشترين سيارات نيسان الجديدة بالكامل في الفترة من 21 إلى 31 أغسطس الجاري، عضوية عبدالواحد الرستماني الذهبية بالمجان، والتي تتيح لهن الحصول مجموعة من الامتيازات الاستثنائية، ومنها:
•خدمة الاستلام/ التوصيل للصيانة الدورية والإصلاحات العامة: سيحصل الأعضاء من حملة البطاقة الذهبية على المساعدة عن طريق استلام سياراتهم وإرسالها إلى مراكز الخدمة التابعة للعربية للسيارات وتوصيلها إلى منازلهم.
•خدمة التوصيل والاستقبال في المطار: لن يشعر الأعضاء بالقلق بعد اليوم إذا كانوا يعتزمون السفر للوصول إلى المطار. وسيقوم مندوب الخدمة بإيصال العملاء في سياراتهم الخاصة وإعادتها إلى منازلهم أو العكس من وإلى المطار.
•خدمات تجديد التسجيل: لا داعي للقلق أبداً، لأن وكيل الخدمة سيأخذ سياراتهم لتجديد تسجيلها.
•المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة: يمكن للعملاء الاستعانة بوكلاء الخدمة الذين يسعدهم تقديم المساعدة والخبرة على مدار الساعة، بدءاً من شحن البطارية إلى خدمات سحب المركبات أو أي مشاكل أخرى،
وتشتمل مجموعة سيارات نيسان على طراز نيسان باترول الأسطوري و " إكس تيرا " و "إكس تريل" من فئة الدفع الرباعي، وعدد من سيارات السيدان التي تشمل "ألتيما" و "صني" و "ماكسيما"، بالإضافة إلى "نيسان كيكس" المصممة لتلبية أذواق جميع السيدات.
اضافة اعلان

ويعتبر تقديم عضوية مجموعة عبدالواحد الرستماني الذهبية بالمجان بادرة امتنان من الشركة لهذه الشريحة الأساسية في المجتمع، كما تمثل جانباً من جهودها المستمرة لضمان سعادة العملاء في جميع الأوقات.
اضافة اعلان

وتسعى العربية للسيارات باستمرار لضمان أقصى درجات الراحة لعملائها من خلال العروض الجذابة، ومن أبرزها عضوية مجموعة عبدالواحد الرستماني الذهبية. وللمزيد من المعلومات أو للتسجيل، يمكن للعملاء زيارة أقرب صالة عرض لنيسان أو زيارة الموقع nissan-dubai.com أو الاتصال على الرقم 800-NISSAN (800-647726).
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024