الخميس 25 أبريل 2024

بقيمة تجاوزت 300 ألف جنيه..بيع قطع تنجيد وكتيبات طلاء لفيراري

1
بقيمة تجاوزت 300 ألف جنيه..بيع قطع تنجيد وكتيبات طلاء لفيراري
حجم الخط: ع ع ع
مما لاشك فيه أن سيارات فيراري الكلاسيكية هي من بين أغلى السيارات مبيعاً في العالم، حيث أنها الخيار الأفضل لهواة جمع السيارات، فقد تم بيع العديد منهم بالملايين في المزادات السنوية الأخيرة، ومع ذلك، لا يرغب الجميع في إنفاق الملايين على سيارة إيطالية مثل سيارة فيراري 250 جي تي لكن ماذا عن دفع عشرات الآلاف على أشياء كلاسيكية من فيراري لكنها ليست سيارات!
اضافة اعلان


ما نتحدث عنه اليوم هو عينات تنجيد وطلاء كلاسيكية تم بيعها في مزاد  Bring a Trailer مقابل 16,900 دولار (320 ألف جنيه)، وتشتمل العناصر المباعة على كتيبات عينات من طلاء فيراري والجلد والقماش والسجاد، والتي يُقال أنها مخصصة للسيارات المصنوعة بين الستينيات والتسعينيات من القرن الماضي.
تأتي كتيبات عينات ألوان الطلاء بألوان طلاء مصنع فيراري والأسماء المقابلة لها مكتوبة على ظهرها، وتأتي كتيبات نماذج الجلود الثلاثة مع مجموعة متنوعة من الأنواع والألوان، بينما تتميز كتيبات نماذج السجاد بنسخ من الأنواع والألوان المتاحة، ويعود تاريخ كل من كتاب نماذج طلاء Scaglietti وكتيب Connolly المصنوع من الجلد إلى الستينيات.
اضافة اعلان


كما تشمل عملية البيع أيضاً مفتاح مينا من A.E. Lorioli Milano في عبوته الأصلية، بالإضافة إلى شارة الوكيل النحاسية التي تحمل علامة "Chinetti International Motors، وGreenwich، وConnecticut".
الجدير بالذكر أن Luigi Chinetti كان أول وكيل لشركة فيراري في الولايات المتحدة، وكان أول وكيل لسيارات فيراري أيضاً يعبر المحيط ليصل إلى أوروبا، وهذه ليست أول مجموعة من العناصر التي لا تُعد سيارة من فيراري والتي تم إثبات أنها ذات قيمة عالية، ففي العام الماضي، تم بيع مجموعة أدوات أصلية من فيراري F40 في مزاد مقابل 10 آلاف دولار (188 ألف جنيه).
اضافة اعلان





اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024