الخميس 18 أبريل 2024

بعد طول انتظار..رينج روفر فيلار تظهر في صور تجسسية جديدة

1
بعد طول انتظار..رنج روفر فيلار تظهر في صور تجسسية جديدة
حجم الخط: ع ع ع
ظهرت لاندروفر رينج روفر فيلار المحدثة أخيراً في صور تجسسية أثناء اختبارها، حيث يبدو أن جاكوار لاندروفر قد شعرت بأنه الوقت المثالي لتطوير مظهر نسخة فيلار الذي ظل ثابتاً لفترة طويلة.
وبالنظر إلى الصور فإن الأشياء الوحيدة التي ستتغير في هذه الاس يو في الفاخرة ستكون المصد الأمامي والخلفي، كما نتوقع أن تكون التغييرات في الخلفية أكثر تأثراً بقليل، ويُمكنك أن ترى أن التمويه يلتف حول ألواح الربع الخلفي، ومع ذلك، لا يبدو أنه تم إعادة تصميمها بشكل جذري مقارنة بموديل العام الماضي، حيث لن تتغير المصدات كثيراً.
اضافة اعلان


ومع ذلك، فإن الواجهة الأمامية من الأسفل ستتغير بشكل أكبر، وتظل مصابيح فيلار كما هي كما هو الحال مع المصابيح الخلفية، ويبدو أن المنطقة الواقعة أسفل الباب الخلفي تحصل على مظهر جديد، وقد قامت جاكوار لاندروفر بعمل مثالي بتمويه هذا الجزء، لذلك من الصعب تحديد إلى أي مدى ستتغير.
الأشياء المؤكدة أن فيلار ستتمتع بمصابيح خلفية لطيفة، ومن المحتمل أن تظل كذلك حتى ظهورها لأول مرة، ولم تتغير هذه المصابيح منذ بدايتها في عام 2021، ويُمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للمصابيح الأمامية، حيث تظهر بتصميم أضيق، لكنها لم تحصل على تصميم جديد كلياً.
اضافة اعلان


وفي الختام، تصبح المصابيح النهارية أصغر حجماً، مثلها مثل مآخذ الهواء الموجودة بالقرب من العجلات، والتي تبدو ثلاثية الأبعاد بشكل أكبر، وليس لدينا أية تفاصيل عن المحركات، ولا أي صورة للمقصورة الداخلية، لكننا نتوقع حصول الأخيرة على بعض الترقيات، وسنوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها.
اضافة اعلان



اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

جاكوار تقرر أن F-Type ستكون آخر سيارة رياضية بمحرك V8

8:24 ص الأحد 03 يوليو 2022

إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024