الخميس 25 أبريل 2024

وليد راشد نائبا جديدا لرئيس مجموعة أعمال مصنعي السيارات AMBG

وليد راشد
وليد راشد
حجم الخط: ع ع ع
 تحتل مجموعة أعمال مصنعي السيارات AMBG الغنية عن التعريف مكانة مرموقة في مجال السيارات وعليه تم اختيارها عن طريق غرفه التجارة والصناعة بدبي وتكليفها بتطوير صناعة السيارات في دبي والنهوض بها.
اضافة اعلان

وبما ان الشركات الناجحة تحتاج لكوادر بشرية ماهرة تحافظ على ذلك النجاح وتطوره، فوقع الاختيار على الأستاذ وليد راشد مدير عام التسويق والمبيعات لشركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا - ليصبح بالانتخاب نائب رئيس لمجموعة أعمال مصّنعي السيارات( AMBG).
اضافة اعلان

يُعد راشد من الكوادر المصرية الناجحة في وسط شركات السيارات العالمية حيث يتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من أربعة عشر عاما في مجال التسويق ودعم المنتجات في العديد من الشركات المرموقة بسوق السيارات في مصر ودولة الامارات العربية المتحدة. عمله الدائم والدؤوب وحرصه على تطوير خطط تسويقية تزيد من الحصة السوقية للمنتج، أكسبه تاريخ متميز بدأ مع بافاريان أوتو جروب ثم انتقل إلى شيري موتورز كمدير قسم التسويق لمدة عامين، أُثقلت الخبرة مع الانتقال إلى تويوتا الإمارات كمدير أول لتخطيط المنتجات، ونظرا لكفائه تمت ترقيته إلى مدير التسويق مع تجربة استمرت لمدة أربع سنوات، تحقق خلالها انتشار واستحواذ ملحوظ للعلامة التجارية تويوتا ومنتجاتها على حصة سوقية كبيرة.
اضافة اعلان

ثم إلى المحطة الحالية، ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث بدأ السيد وليد العمل لدى ميتسوبيشي موتورز منذ العام 2017 كمدير تسويق إقليمي أول لمدة عامين، وفي نفس المؤسسة أحدثت الخطط والحملات التسويقية التي قادها مع فريقه فارقا ملحوظا في نسب انتشار العلامة التجارية وبالتالي مبيعاتها، وعليه تمت ترقيته إلى المدير العام الإقليمي لقسم التسويق. ومع تفاني السيد وليد في عمله للنهوض بالعلامة التجارية وإرسائها على أرض صلبة من الخطط والاستراتيجيات التي تضمن التوسع والانتشار؛ كان على أتم استحقاق ليشمل منصبه قسم المبيعات ليصبح بذلك مدير عام التسويق والمبيعات لشركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الاوسط وافريقيا منذ عام 2020.
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024