الإثنين 25 أكتوبر 2021

هوندا تكشف عن باسبورت 2022 مع فئة جديدة أكثر قوة

هوندا باسبورت 2022
هوندا باسبورت 2022
حجم الخط: ع ع ع
هي نسخة أصغر حجمًا من صفين فقط من بايلوت، فالسيارة باسبورت موجودة منذ عام 2019، وتحصل الآن على أول تحديث مهم لها لتظل جديدة وتنافسية، في الوقت الذي تقاتل فيه سيارات الدفع الرباعي الأخرى ذات الخمسة مقاعد، وأهم تحديث هو طرح فئة جديدة قوية يطلق عليها اسم TrailSport.
تستقر Passport TrailSport على عجلات 18 بوصة جديدة حصرية لهذا الطراز ، ملفوفة بإطارات مقاس 245/60 R18 مع مداس جانبي "لإطلالة أكثر صلابة".
كما نتوقع من فئة موجهة للطرق الوعرة، فهي تأتي بشكل قياسي مع نظام دفع رباعي يتميز بتوجيه عزم الدوران. يتم توفير الطاقة من خلال نفس المحرك V6 سعة 3.5 لتر الذي يوفر 280 حصانًا وعزم دوران يبلغ 355 نيوتن متر لكلا المحورين من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات.
اضافة اعلان


تبدو باسبورت في الفئة الجديدة أكثر تميزًا عن باقي الإصدارات بفضل شارات TrailSport البرتقالية الموجودة على الشبكة الأمامية والباب الخلفي، بينما يتبنى التصميم الداخلي اللون البرتقالي للتطريز على المقاعد وعجلة القيادة وبطاقات الأبواب. ستجد أيضًا TrailSport مطرزًا على مساند الرأس بالمقعد الأمامي بالإضافة إلى الحصائر الأرضية المطاطية المضمنة كمعدات قياسية.
اضافة اعلان


ومن المثير للاهتمام أن هوندا تخطط بالفعل لتحديث Passport TrailSport في السنوات القادمة من خلال نظام تعليق مضبوط على الطرق الوعرة وإطارات أكثر كثافة. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل الموديلات الإضافية على مواصفات TrailSport ، مكتملة بمصدات أكثر قوة وتصميم فريد للشبكة.
اضافة اعلان


وتوفر هوندا حزمة HPD اختيارية. تشتمل المجموعة الجديدة، التي تم إنشاؤها بواسطة Honda Performance Development ، على شبكة أمامية جديدة، ومصابيح رفارف سوداء، وعجلات مختلفة، ورسومات HPD تزين لوحة الربع الخلفي لتعكس أحدث خط Ridgeline مع حزمة HPD.
وحصلت باسبورت 2022 على تشطيبات أكبر للعادم ومصدات أعيد تصميمها، إلى جانب خيوط متباينة لمقاعد EX-L الجلدية المثقبة. بغض النظر عن التصميم، تحصل جميع الإصدارات على مصابيح أمامية LED، وإدخال ذكي مع بدء التشغيل بضغطة زر، وتذكير بالمقعد الخلفي، ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من تقنيات السلامة من Honda Sensing.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

إقرأ ايضا

فورد بوما ST تُجري اختباراتها مع مجموعة نقل حركة هجينة

3:24 م الجمعة 22 أكتوبر 2021

بقوة 1004 حصان..شيفروليه تكشف عن محركها الجديد الأقوى على الإطلاق

9:41 م الخميس 21 أكتوبر 2021

هيونداي ايونيك 7 .. عضو جديد في عائلة الكهرباء

11:28 ص الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

تقارير دولية حول أسباب ارتفاع اسعار السيارات حول العالم

2:38 م الخميس 14 أكتوبر 2021

الظهور الأول للإصدار Night Edition من هيونداي سوناتا N Line

10:17 ص الخميس 14 أكتوبر 2021