الثلاثاء 16 أغسطس 2022

ميشلان تعلن عن وصول إطارات بايلوت سبورت الجديدة إلى الشرق الأوسط

3
ميشلان تعلن عن وصول إطارات بايلوت سبورت الجديدة إلى الشرق الأوسط
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت ميشلان اليوم عن إطلاق مجموعتين من المنتجات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستلبي مجموعة إطارات ميشلان بايلوت سبورت 5 ومجموعة ميشلان بايلوت سبورت EV متطلبات مجموعة واسعة من عشاق السيارات في هذه المنطقة.
اضافة اعلان

وقال ناصر شعشاع نائب رئيس ميشلان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن في ميشلان لا نتوقف أبداً عن الابتكار لتمكين الناس من التنقل بدرجة أكبر من الأمان والحرية وعيش حياة أفضل أثناء التنقل. وستلبي مجموعة إطارات Pilot الأفضل في فئتها والتي جرى إطلاقها اليوم، متطلبات مجموعة واسعة من عشاق السيارات، بدءاً من مالكي السيارات الرياضية الكهربائية إلى عشاق السيارات الرياضية وسيارات السيدان عالية الأداء، الذين يبحثون عن أداء فائق على مدى العمر الافتراضي للإطار".   
إطار ميشلان بايلوت سبورت EV مصمم للسيارات الرياضية الكهربائية  
اضافة اعلان

يتوفر إطار ميشلان بايلوت سبورت EV بقياسات قليلة مختارة ابتداءً من يوليو 2022، ويقدم هذا الإطار مستويات مثالية من الثبات على الطرق الجافة والرطبة بصرف النظر عن مستوى تآكل الإطار مع مراعاة الوزن الأعلى وخصائص توزيع الوزن المرتبطة بالسيارات الرياضية الكهربائية.
اضافة اعلان


وتتميز هذه الإطارات بمقاومتها الفائقة للتآكل استجابةً لعزم الدوران المرتفع وقوة التسارع التي تميز هذا النوع من السيارات. وتسهم مقاومة الاحتكاك المنخفضة للغاية لإطارات ميشلان بايلوت سبورت EV في زيادة مدى قيادة السيارة بما يصل إلى 60 كيلومتراً بهدف مساعدة السائقين على الاستفادة من الإمكانات الكاملة لسياراتهم الرياضية الكهربائية. 
 
ويقدم هذا الإطار ضوضاء أقل على الطريق بنسبة 20 بالمئة وذلك بفضل تقنية MICHELIN Acoustic والتي تتخذ شكل رغوة البولي يوريثان المطورة خصيصاً والتي تقلل الضوضاء في المقصورة لمزيد من المتعة خلف عجلة القيادة في السيارات الكهربائية، وجاءت إطارات MICHELIN Pilot Sport EV نتيجة التجربة الفريدة لميشلان في سباقات فورمولا إي.
اضافة اعلان

واقترحت ميشلان، التي تعد أحد الشركاء المؤسسين لبطولة فورمولا إي، حلاً محدداً للسيارات الكهربائية بالكامل ذات المقاعد الفردية في البطولة، والتي تشبه في مفهومها إطارات الطريق. ويمكن لإطار Michelin Formula E خوض السباق بشكل فعال مهما كانت ظروف الطقس، في حيث يتوافق حجمه الذي يصل إلى 18 بوصة، مع المعايير الحالية لسيارات الطريق.
اضافة اعلان

وتستفيد إطارات ميشلان بايلوت سبورت EV بصورة مباشرة من التقدم الذي حققته ميشلان على مدار ستة مواسم في بطولة فورمولا إي، حيث تتضمن هذه الإطارات تقنية ElectricGrip CompoundTM التي تتميز بمُركّب صلب عند مركز مداس الإطار لتقديم الثبات المطلوب للتعامل مع خصائص عزم الدوران العالية للسيارات الرياضية الكهربائية. وفي الوقت ذاته، تحمل الأجزاء الجانبية لأحدث إضافة لعائلة ميشلان بايلوت سبورت نفس النمط والعلامات النهائية المخملية لإطار Formula E من ميشلان.      


وتعد ميشلان المصنع الوحيد حالياً الذي ينشط في سوق القطع الأصلية واستبدال إطارات السيارات الرياضية الكهربائية. ويتوفر إطار ميشلان بايلوت سبورت EV بـ34 قياساً مختلفاً في عام 2022 ليجمع بين أحجام سوق القطع الأصلية والاستبدال التي تتراوح بين 19 و22 بوصة. ومن المتوقع التوسع في خط الإنتاج خلال عام 2023.
تم إجراء قياس الضوضاء الداخلية (نطاق 170-230 هرتز) في عام 2016 باستخدام سيارة كيا كادينزا مجهزة بإطارات قياس 245/45 R19. تم قياس مستوى الضوضاء في النطاق 170-230 هرتز. قد تختلف النتائج حسب نوع السيارة وحجم ونطاق الإطارات والسرعة وظروف الطريق.
تم إجراء دراسة داخلية تتعلق بالصلابة أثناء المنعطفات باستخدام الآلات في أكتوبر 2020، على إطارات قياس 255/45 R19 بالمقارنة مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت EV قياس 255/45 R19 مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت من أجل سيارات الـ SUV من نفس الحجم.
تسهم تقنية MaxTouch Construction في إطالة عمر المداس، حيث تزيد هذه التقنية من التلامس مع الطريق إلى الحد الأقصى لتوزيع الضغط بشكل متساو أثناء الكبح والتسارع، وهو ما يسهم في إطالة عمر مداس الإطار دون وجود أي تأثير على الأداء.

إقرأ ايضا

تعديل مثير للجدل.. هندي يضيف "مرحاض" لمقصورة تويوتا "فورتشنر" الداخلية

6:31 م الأحد 14 أغسطس 2022

مليون و700 ألف سيارة من "فورد" و"لينكولن" قيد التحقيق لمشاكل في الفرامل

1:35 م الأحد 14 أغسطس 2022

بضمان مليون كيلو متر.. وكيل رينو في دبي يعلن عن عرض خاص على "داستر" 2023

12:53 م الأحد 14 أغسطس 2022

بعد مفاوضات طويلة..تاتا موتورز تشتري مصنع سيارات فورد في الهند

5:30 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

هل حجم الإطار الكبير أفضل لسيارتك؟الإجابة من بورشه

5:12 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

"بي ام دبليو" تودع i3 بـ 18 نسخة احتفالية في متحفها

6:14 م الإثنين 08 أغسطس 2022