الخميس 25 أبريل 2024

لكزس تطلق صورة تشويقية لسيارة اختبارية كهربائية جديدة

lexus-concept-car-teaser
حجم الخط: ع ع ع

قدمت لكزس أول صورة تشويقية لسيارتها الاختبارية الكهربائية الجديدة في بداية شهر ديسمبر الماضي، وقد صورت واجهة السيارة، وهي الآن تقدم صورة تشويقية أخرى تُظهر النهاية الخلفية في محاولة لإلقاء الضوء على مزيد من تفاصيل التصميم.

نرى حروف كلمة Lexus مضيئة على الباب الخلفي، وحافة جناح مدمجة بدقة، ومصابيح LED خلفية رفيعة مرتبة أفقيًا. كما تبدو المؤخرة عريضة بانتفاخات واضحة تمنحها مظهرًا قويًا، كما يبدو أن هناك خطًا أفقيًا منخفضًا يبدو كأنه مدخل هواء واسع.

لم تكشف لكزس عن الفئة التي ستنتمي إليها سيارتها الاختبارية الجديدة، لكن كما لا يمكن استنتاج ذلك بالنظر إلى المقدمة والمؤخرة اللتين ظهرتا في الصور التشويقية، لكننا نأمل أن تكون سيارة سيدان أو كوبيه، بدلاً من سيارات الدفع الرباعي التي تعمل عليها شركات السيارات مؤخرًا، نظرًا إلى زيادة إقبال العملاء عليها. لكن نموذج الإنتاج من السيارة ليس بعيدًا، فمن المقرر أن يت العرض العالمي الأول في وقت لاحق من عام 2021.

وفي الوقت نفسه، من المقرر أن يتم عرض السيارة الاختبارية للمرة الأولى في وقت ما من هذا الربيع، مع استكمال ما يشبه زعنفة مركزية تقسم الزجاج الخلفي إلى قسمين، وقد تحصل السيارة على أبواب جناحي النورس، وهي الأبواب التي حصلت عليها السيارة الاختبارية LF-30 التي تم تقديمها في أكتوبر 2019.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024