الجمعة 01 يوليو 2022

كيا تطلق أول أداة موسيقية رقمية مبتكرة لإلهام قائدي طرازاتها الجديدة

كيا
كيا تطلق أول أداة موسيقية رقمية مبتكرة لإلهام قائدي طرازاتها الجديدة
حجم الخط: ع ع ع
أطلقت شركة كيا أداة "موف.منت" -"move.ment"، الرقمية المبتكرة التي تجلب أصوات الطبيعة وتدمجها في أجواء الحركة لإثارة الإلهام والحماسة خلال القيادة في سيارتها.
ويعكس مفهوم إدماج الحركة والطبيعة الفكر الإبداعي لشركة كيا، حيث تؤمن الشركة بأن الموسيقى هي أحد أكثر أشكال الفن إلهامًا. ومع ميزة  (إيقاع الحركة -move.ment)، تهدف كيا إلى رفع مستوى الإلهام الإبداعي وجعل رحلة الاكتشاف والانطلاق مع طرازاتها الجديدة أكثر واقعية للمبدعين والمبتكرين والعملاء في جميع أنحاء العالم.
من أجل ذلك تعاونت كيا مع منسق الموسيقى الشهير آرثر جولي لتصميم تقنية من ثمانية أصوات طبيعية مستوحاة من أجواء حديقة شيونجيتشيون، في وسط مدينة سيول، بكوريا الجنوبية، وكذلك صوت الرياح القوية في الصحراء الكبرى بأفريقيا وهطول الأمطار الذي يغذي غابات الأمازون للوصول إلى مزيج موسيقي فريد لا مثيل له.
وأظهرت الدراسات العلمية أن "الضوضاء الوردية"، التي توجد غالبًا في أصوات من الطبيعة وتمتاز بالرقة والعزوبة، تساعد المستمع على الوصول إلى حالة تدفق إبداعي. لذا فإن كل عنصر صوتي في "move.ment" يتبع عن كثب معايير علم الاعصاب التي أوضحتها عالمة الأعصاب كاثرين تمبلر لويس لضمان تحقيق "الضوضاء الوردية".
ويمكن استخدام الأصوات لتأليف الألحان من خلال المزج بينها وبين المؤثرات الأخرى، وتتيح لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس للمستخدمين تنسيق وتشكيل أنماط أو حفظ حلقات أو إعادة تشغيل أو تعديل الأصوات.
لقد استفادت كيا بالفعل من "move.ment" لتنسيق وتشكيل أصوات مميزة مهمة للسيارة كيا EV6 الكهربائية بالكامل الحائزة على جوائز، ولتطوير معالجة شعار الصوت الجديد للشركة. وتخطط كيا لتوسيع نطاق استخدام "move.ment" لعرض المزيد من الألحان لحملات علامتها التجارية القادمة والسيارات في المستقبل.
وبهدف إصدار ألبوم كامل خلال العام، أنتجت كيا قائمة تشغيل أولية من أربعة مسارات باستخدام "move.ment". وتتوفر المسارات التي تضم فنانين صاعدين على ساوند كلاود، وستوفر المنصة أيضًا وصولاً حصريًا إلى الأفلام الوثائقية ومقاطع البودكاست التي تحكي قصة رحلة كيا الصوتية. وستعزز كيا وساوند كلاود شراكتهما في الأشهر القادمة.
لمعرفة المزيد عن الابتكار الجديد وقصص تطويره يرجى زيارة worldwide.kia.com لتنزيل "move.ment".
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

"ألفا روميو" تحتفل بالذكرى السنوية الـ 112 على تأسيسها

8:27 م السبت 25 يونيو 2022

إيلون ماسك يؤكد أن مصانع تسلا تنهار بخسارة الملايين يومياً

2:18 م السبت 25 يونيو 2022

جاكوار تحتفل بمرور 75 عام على سياراتها الرياضية

1:46 م الإثنين 20 يونيو 2022

بي ام دبليو تكشف عن سيارة السباق M4 GT4 بقوة 550 حصان

11:25 ص الإثنين 20 يونيو 2022