الخميس 25 أبريل 2024

في إصدار خاص بالشرق الأوسط.. إم جي تطرح Black Edition من RX8

ام جي RX8
إم جي RX8 Black Edition
حجم الخط: ع ع ع
في خطوة نحو زيادة حدة المنافسة في سوق سيارات الشرق الأوسط، أطلقت علامة "MG" الصينية الإصدار الأسود  "Black Edition" من إم جي RX8 الجديدة ذات السبعة مقاعد، والمخصصة لسوق الشرق الأوسط، والتي تتميز بلمسات تصميمية إضافية تصل إلى 13 لمسة أنيقة تجعلها مختلفة شكلًا ومضمونًا.
التميز والاختلاف في RX8 Black Edition :
يضفي اللون الأسود غير اللامع "مط" على شبكة التبريد الأمامية وأغطية مصابيح الضباب إحساسًا بالرقي والفخامة والرياضية في الوقت، ويستمر الزحف باللون الأسود على مقابض الأبواب السوداء والعتب أسفل الأبواب وأغطية المرايا الجانبية وفتحات العادم والإكصدامات. 
تطرح RX8  بنسختها الـ Black Edition بعتب جانبي كهربائي أوتوماتيكي لتسهل الدخول والخروج بأمان وراحة.. كما تمثل علامة Black Edition الخاصة بهذا الإصدار والمتواجدة على الجانب الخلفي دلالة على لمسات هذا الطراز المميز، كما توفر قضبان السقف العرضية والمتقاطعة استخدمات عملية واستثنائية.
اضافة اعلان


منظومة الحركة والأداء:
تقدم Rx8 بنسخة الـ Black Edition بمحرك بسعة 2.0 لتر تربو.. متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، لتمنح هذه المنظومة رباعية الدفع قوة حصانية تصل لـ 220 حصان وعزماً أقصى للدوران يبلغ 360 نيوتن متر.
يمكن التحكم في أداء هذه المنظومة من خلال 6 أوضاع قيادة مختلفة.
اضافة اعلان


التجهيزات الداخلية في RX8 Black Edition:
داخليًا، تتمتع RX8 Black Edition بالعديد من وسائل الراحة والرفاهية، تبدأ بـ 7 مقاعد ذات تصميم مسرحي (مستوى الرؤية والجلوس مرتفع في الصف الثالث من المقاعد، مع الانخفاض التدريجي في الكنبة الخلفية وصولًا للكراسي الأمامية) مع نظام ترفيه شامل يبدأ بنظام سمعي مطور متصل بشاشة 10 بوصة، يمكنها التعامل مع الهواتف الذكية من خلال تقنيات Apple Carplay وAndroid Auto و الشاحن اللاسلكي.
يمتد اللون الأسود للمقصورة الداخلية، وتحديدًا على المقاعد السبعة ذات الجلد الأسود ذات الجودة العالية.
 
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024