الأربعاء 22 سبتمبر 2021

صور تخيلية .. ماذا لو أنتجت رينو إصدار رياضي من داستر؟

رينو لوجو
صور تخيلية .. ماذا لو أنتجت رينو إصدار رياضي من داستر؟
حجم الخط: ع ع ع

 

تعتبر رينو داستر- Duster واحدة من أكثر السيارات الكروس أوفر المدمجة شعبيةً في السوق المحلية، نظرًا لسعرها المنافس نسبيًا، كما تعتبر واحدةً من أكثر الطرازات شهرةً لدى العلامة الفرنسية رينو، حيث تم تقديم الجيل الأول في نهاية عام 2009 تحت العلامة التجارية "داتشا" للأسواق الأوروبية، ثم حصلت لاحقًا على اسم رينو، والذي حققت معه شهرةً أوسع في العديد من البلدان، من بينها مصر.

وعلى الرغم من أن الجيل الثاني من داستر تم عرضه لأول مرة في نهاية عام 2017 ، إلا أننا لم نرى لها حتى اليوم أي إصدارات رياضية، على الرغم من تصميمها اللافت للنظر، والمثير للاهتمام، حيث تبدو كسيارة "مفتولة العضلات".. وهنا يأتي السؤال؟ هل يمكن أن يصبح تصميم "داستر" أكثر جاذبية من خلال سلسلة من التغييرات الرياضية في مظهرها الخارجي؟ هذا ما تخيله مصمموا مجلة kolesa الروسية لما يمكن أن يكون عليه تعديل داستر.

بادئ ذي بدء، تم تقليل الخلوص الأرضي قليلاً، مع إضافة إكصدامات أكثر ضخامة، وموزع هواء، وفتحات تهوية كبيرة في المقدمة، أما المصابيح الأمامية، فقد حصلت على تجديد شامل لتصبح LED بالكامل، ومتصلة بشكل عصري بالشبكة الأمامية والتي تأتي بشكل مختلف.

في الجزء السفلي من جوانب السيارة، يمكننا أن نرى عتبات أبواب أوسع، مع دمج إضاءة إشارات في المرايا الجانبية بدلاً من تلك التي كانت مثبتة على الرفارف الأمامية، كما تم إعادة تصميم الجزء الخلفي بمصابيح LED جديدة مع زوج من المربعات في كل واحدة، بالإضافة إلى إكصدام خلفي جديد مع موزع هواء ومخرجي عادم مدمجين في موزع الهواء الخلفي، ويكتمل المظهر الرياضي بجنوط أعرض وديسكات فرامل أكبر وإطارات منخفضة الارتفاع.

أما الجزء الفني الخاص بالأداء فيطرح بمحرك بنزين بقوة 114 حصان وبسعة 1.6 لتر، إلى جانب محرك أكبر وأقوى بسعة 2 لتر ينتج 143 حصان.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

سكودا سكالا هاتشباك تستعد للحصول على فيس ليفت

2:23 م الإثنين 20 سبتمبر 2021

الصين تفرض غرامة على موزعي الرقائق بسبب زيادات الأسعار

1:53 م الأحد 19 سبتمبر 2021

صور توقعية للسيارة فورد فوكس الجديدة 2022

12:01 م الأحد 19 سبتمبر 2021

كيا كرنفال 2022 تحصل على جائزة "خيار السلامة القصوى"

10:51 ص الأحد 19 سبتمبر 2021

في إصدار خاص بالشرق الأوسط.. إم جي تطرح Black Edition من RX8

1:39 م الخميس 09 سبتمبر 2021

بتصميم ديناميكي.. لوتس تكشف عن السيارة الاختبارية Emira GT4

11:32 ص الخميس 09 سبتمبر 2021