السبت 20 أبريل 2024

صور تجسسية للفيس ليفت الجديد من فيات تيبو كروس موديل 2021

فيات تيبو
صور تجسسية للفيس ليفت الجديد من فيات تيبو كروس موديل 2021
حجم الخط: ع ع ع

تستعد شركة فيات للعمل على نسخة محدثة من طراز تيبو منذ شهر مارس الماضي، والتي قُدمت لأول مرة في السوق الأوروبية في أكتوبر عام 2015، وتتوفر السيارة في شكليها السيدان والهاتشباك، لكنها تستعد لإطلاق الفيس ليفت الجديد بحلول نهاية العام الجاري الذي ينافس وبقوة فورد فوكس أكتيف وكيا إكسيد في السوق الأوروبية.

حيث التقطت عدسات المصورين صورًا للنسخة الجديدة من فيات تيبو كروس، والتي حصلت على تعديلات مرئية بما في ذلك أقواس العجلات البلاستيكية الأوسع والمصدات الأمامية والخلفية الأكثر وضوحًا مع الكسوة البلاستيكية وربما الإطارات الأكثر قوة، مع خلوص أرضي مرتفع.

وتعد سيارة فيات تيبو من بين النماذج التي تقدم بأسعار معقولة في فئتها في أوروبا، لكن من المحتمل أن يكون النموذج كروس أغلى عضو في الفئة، ولا تتوقع وجود نظام الدفع الرباعي لكن النسخة الجديدة ستتوفر ببعض المميزات ووضع قيادة خاص لتحسين نظام الجر في الثلوج والوحل.

ولم تكن هناك صورًا واضحة للتصميم الداخلي للسيارة، لكن في جميع الاحتمالات ستحصل السيارة فيات تيبو كروس الجديدة على نظام معلومات وترفيه جديد، ربما مع شاشة أكبر وتنجيد جديد للمقاعد.

وستقدم سيارة تيبو حاليًا بمحرك بنزين سعته 1.4 لترًا وبقوة 95 حصانًا، وخيارين من محركات الديزل الأول بسعة 1.3 لترًا يولد قوة 95 حصانًا والثاني بسعة 1.6 لترًا يولد قوة 120 حصانًا، ومن المتوقع تحسين الأداء للحصول على أفضل استهلاك للوقود مع خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024