الجمعة 19 أبريل 2024

صورة توقعية للسيارة كيا EV7 الكهربائية

kia-ev7-rendering
صورة توقعية للسيارة كيا EV7 الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع

في يناير من هذا العام، أعلنت كيا عن مزيد من التفاصيل حول استراتيجيتها للكهرباء، وألمحت إلى عضو جديد في مجموعة المركبات الكهربائية من المقرر أن يصل في عام 2024. في ذلك الوقت، أصدرت الشركة المصنعة فقط صورة واحدة غامضة، لم توضح أي تفاصيل بشأن السيارة الـSUV.

أُطلق على السيارة الجديدة مبدئيًا اسم EV7 ، وقد أعلنت شركة صناعة السيارات بالفعل أن جميع سياراتها الكهربائية القادمة في المستقبل المنظور ستستند إلى النظام الكهربائي العالمي المعياري (E-GMP) ، الذي تم تطويره بالاشتراك مع هيونداي.

وقد ظهرت للسيارة صورة توقعية يبدو فيها أنها يمكن أن تتسع لما يصل إلى سبعة ركاب في مقصورة فسيحة مخبأة تحت جسم يشبه الصندوق. ويمكن لمنصة E-GMP أن تدعم السيارات الكهربائية ذات الدفع الخلفي مع إمكانية الدفع الرباعي، ونتوقع أن تقدم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الكبيرة خيار الدفع الرباعي.

في الشهر الماضي، تم التقاط صور تجسسية للنموذج الأولي من EV7 على الطريق لأول مرة، وبدا فيها أن الطرف الخلفي ستكون به مصابيح خلفية عالية التثبيت وفتحة ضخمة. في الوقت الحالي، من الصورة التوقعية وصورة التجسس، كل ما يمكننا قوله هو أن هذه السيارة الكهربائية لن تشبه المركبات الرياضية متعددة الأغراض التي تعمل بالوقود أو الهجين للعلامة التجارية.

ومن الجدير بالذكر أن هيونداي ستمتلك أيضًا نسخة مكافئة من EV7. في مايو من هذا العام، ألمحت الشركة المصنعة الكورية الجنوبية إلى ما يسمى Ioniq 7 مع التخطيط لتقديمها لأول مرة في عام 2024.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024