الخميس 02 ديسمبر 2021

رولز رويس جوست بلاك بادج تحصل على 592 حصانًا

رولز رويس جوست بلاك بادج
رولز رويس جوست بلاك بادج
حجم الخط: ع ع ع

انضم لقب بلاك بادج إلى تشكيلة رولز رويس في عام 2016، أولاً على وريث كوبيه، تلتها داون المكشوفة، ثم كولينان SUV، ثم مع الجيل الأخير من جوست يدان. والآن بعد مرور خمس سنوات، ما زال تصميم بلاك بادج ناجحًا، حيث تقول رولز رويس إن 27 في المائة من السيارات التي تبيعها في جميع أنحاء العالم هي طرازات بلاك بادج.
اضافة اعلان


ومع أخذ هذا النجاح في الاعتبار، فإن جوست الجديدة والمحسّنة هي أحدث سيارة تحصل على إضافة أكثر عدوانية، حيث يأتي طراز 2022 بتصميم بلاك بادج، وهي تبني على نجاح طرازات بلاك بادج قبلها من خلال إضافة المزيد من القوة والتصميم المحسّن. 
اضافة اعلان


تأتي جوست بلاك بادج بمحرك V12 مزود بشاحن تربو مزدوج سعة 6.8 لتر كما هو الحال في الطراز الأساسي. ولكن الآن يوفر هذا المحرك 592 حصانًا و900 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو تحسن بمقدار 29 حصانًا، وقد  تم إقرانه مع ناقل حركة أوتوماتيكي ZF ثماني السرعات. كذلك قام المهندسون بتعديل نظام التعليق للمساعدة في تقليل تمايل الجسم وجعل التوجيه أثقل للمساعدة في الاستجابة. 
اضافة اعلان


تشير الانطباعات الأولية إلى أن إصدار بلاك بادج لا يبتعد كثيرًا عن جوست القياسية من حيث المظهر. لكن هناك بعض المكونات الرئيسية التي تساعد هذا الإصدار على التميز. تعتبر العجلات ذات العوارض العالية مقاس 21 بوصة من الإضافات القوية، وتنتشر الشبكة الأمامية المضيئة من جوست القياسية أيضًا، مع 152 مصباحًا من مصابيح LED تضيء الشرائح الرأسية.
اضافة اعلان


على قمة الصفائح المعدنية يوجد لون أسود جديد تقول رولز رويس إنه الأغمق في الصناعة بأكملها. يبدأ ب45 كيلوجرامًا من الطلاء، الذي تقوم الشركة بتفتيته قبل تطبيقه مرتين على السيارة، وتلميع يدوي تمامًا. تستغرق هذه العملية من ثلاث إلى خمس ساعات لإكمالها يدويًا وتؤدي إلى هذا العمق المثير للإعجاب.
اضافة اعلان


بخلاف الأسود الخالص، يمكن للمشترين تخصيص المظهر الخارجي للسيارة جوست بلاك بادج بما يصل إلى 44000 لون مختلف، بما في ذلك الدهانات ذات اللونين. وكما هو الحال مع جميع طرازات بلاك بادج التي سبقتها، قامت رولز-رويس بتعتيم جميع الشارات الخارجية، من روح السعادة على غطاء المحرك إلى حرف "R" المزدوج في المؤخرة.


في الداخل يستبدل إصدار بلاك بادج شعار "Ghost" المضيء على لوحة العدادات بجانب الراكب بشعار Black Badge، وهناك شعارات على لوحات العتبات ومساند الرأس أيضًا. كما هو الحال مع أي جوست، فإن مجموعة ألوان المقاعد قابلة للتخصيص بالكامل ببضع مئات من الطرق المختلفة.


ويبدأ سعر السيارة جوست القياسية من 332.500 دولار، لذا نتوقع أن يكون طراز بلاك بادج أغلى قليلاً. 

إقرأ ايضا

بلغة تصميمية جديدة.. "شيري" تكشف عن "Omoda 5" أحدث إبداعاتها

1:43 م الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

تعرف على التقنيات التي تم إلغائها بسبب أزمة نقص الرقاقات

10:38 ص الخميس 18 نوفمبر 2021

جائزة بقيمة 24 مليون دولار لمهندس أبلغ عن عطل في محركات هيونداي وكيا

4:43 م الأحد 14 نوفمبر 2021

"كيا" تروّج لسيارتها الجديدة Concept EV9

2:58 م الأحد 14 نوفمبر 2021

مبيعات تسلا تتفوق على مرسيدس وتصل إلى المركز الثالث

3:41 م الخميس 11 نوفمبر 2021

صور توقعية لإصدار واجون من السيارة هيونداي إلنترا

2:36 م الأربعاء 10 نوفمبر 2021