الخميس 23 سبتمبر 2021

داشيا تُبقي أسعار سياراتها منخفضة باستبعاد الميزات غير الضرورية

داشيا
داشيا جوجر الجديدة
حجم الخط: ع ع ع
أطلقت داشيا سيارتها جوجر الجديدة في معرض ميونيخ للسيارات، وبتلك المناسبة، صرحت أندريا جوينيا، رئيس الشركة، أن عميل داشيا العادي لا يرغب في إنفاق الكثير من المال على سيارة، ولهذا السبب لن تمنح الصانعة الرومانية منتجاتها القادمة تقنيات أمان أو مكونات كهربائية أكثر مما هو ضروري.
وللرغبة في خفض سعر السيارة، ستأتي جوجر أولاً بمحرك احتراق داخلي، ثم هجين، وهو ما سيمتد أيضًا إلى التصميم الداخلي والخارجي للسيارة، حيث تركز استراتيجية داسيا على الأساسيات دون الإفراط في تقديم ميزات إضافية سترفع بالتأكيد من تكلفة إنتاجها وبالتالي سترفع من سعرها.
تأتي تعليقات جوينيا في أعقاب حصول سانديرو هاتشباك -السيارة الأكثر مبيعًا في أوروبا- على تصنيف Euro NCAP للحماية من التصادم من فئة نجمتين للأداء المحدود نسبيًا لنظام الكبح في حالات الطوارئ المستقل.
وقالت جوينيا: "في داشيا، نحن لا نطارد نجوم Euro NCAP - إنها ليست فلسفتنا. نحن منشغلون جدًا بزيادة السلامة دائمًا للركاب على متن سياراتنا؛ دائمًا ما يتم تحسين سلامة الركاب في سياراتنا".
"يعني تصنيف Euro NCAP من فئة الخمس نجوم وجود الكثير من الأجهزة الإلكترونية والرادارات والكاميرات في السيارة - أشياء لم يطلبها عملاؤنا وليسوا على استعداد لاستخدامها. السيارات ذات الخمس نجوم معقدة للغاية في بعض الأحيان لدرجة أن الناس لا يفهمون كيفية استخدام الجهاز والوظائف، لذلك نحن واثقون وسعداء بما لدينا".
أقرت جوينيا بأنه من الصعب على داشيا الحفاظ على سمعتها من حيث القدرة على تحمل التكاليف بينما تسعى جاهدة للامتثال للتشريعات المتغيرة بسرعة في مختلف القطاعات، ولكن الوصول إلى المنصات والتكنولوجيا من الشركة الأم مجموعة رينو يقلل من التأثير المالي.
قالت أيضًا: "يمكننا مواكبة التكنولوجيا، لكننا دائمًا ما نراقب السعر بالعين المجردة. ونحقق دائمًا توازنًا فيما نختاره كميزات للسيارات. نحن لا نفعل ذلك. لديك أشياء معقدة للغاية أو ميزات غير مجدية لأننا لا نريد إنفاق أموالنا على تطوير الأشياء وزيادة سعر السيارة ".
على هذا النحو، أوضحت جوينيا، فإن جوجر الجديدة لن تكون متاحة مع مجموعة نقل الحركة ذات الدفع الرباعي، على الرغم من تصميمها القوي وارتفاع الركوب المرتفع. هناك القليل من التقاطع بين العملاء الذين يستخدمون سياراتهم للقيادة على الطرق الوعرة وأولئك الذين يحتاجون إلى سبعة مقاعد، لذلك ستظل داستر عرض الدفع الرباعي الوحيد من داسيا.
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

فورد تكشف عن إكسبيديشن 2022 مع حزمة أداء جديدة

12:36 م الأربعاء 22 سبتمبر 2021

بمدافع رشاشة مزيفة ودخان.. أستون مارتن تطلق نسخة مصغرة من سيارة جيمس بوند

3:07 م الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

سكودا سكالا هاتشباك تستعد للحصول على فيس ليفت

2:23 م الإثنين 20 سبتمبر 2021

الصين تفرض غرامة على موزعي الرقائق بسبب زيادات الأسعار

1:53 م الأحد 19 سبتمبر 2021

صور توقعية للسيارة فورد فوكس الجديدة 2022

12:01 م الأحد 19 سبتمبر 2021