الجمعة 19 أبريل 2024

"بيجو" تكشف النقاب عن أول متجر بمفهوم “Concept Store” في أبوظبي

099A1400a
حجم الخط: ع ع ع

افتتحت شركة "بيجو" بالشراكة مع وكيلها الحصري في أبوظبي "عمير بن يوسف وأولاده" اليوم، أول متجر بمفهوم “Concept Store” في ياس مول - أبوظبي بحضور حشد من المسؤولين في "Groupe PSA" ومجموعة عمير بن يوسف وكبار الشخصيات. ويقدم المتجر تجربة عصرية هي الأولى من نوعها للصانع الفرنسي "بيجو" في منطقة الشرق الأوسط والثالثة على مستوى العالم.

وقال سمير شرفان، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى " Groupe PSA" في معرض تعليقه على افتتاح هذا المتجر: "نشهد اليوم إنجازاً بارزاً آخر يُضاف إلى سجل بيجو الحافل في إطار سعيها إلى الاستفادة من تواجدها في دول مجلس التعاون الخليجي وتعزيز مكانتها في المنطقة". وتابع "إن هذا المتجر الحصري يدعم ريادة بيجو في مجالات الابتكار والتكنولوجيا وهو يمثّل تجربة فريدة من نوعها للبيع بالتجزئة ويضعها في متناول العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، في حين أن شراكتنا الاستراتيجية مع عمير بن يوسف وأولاده قد أسهمت في توطيد مكانة وتواجد بيجو على مدار الـ 25 عاماً الماضية، وها نحن اليوم نضيف فصلاً جديداً إلى قصة نجاحنا التي تؤكد على تميّز تلك العلامة التجارية".

من جهته علّق عبدالله بن عمير، الرئيس التنفيذي لمجموعة عمير بن يوسف على هذا الحدث بالقول: "نحن مسرورون جداً بافتتاح أول متجر رقمي يقوم على مفهوم “Concept Store” في منطقة الشرق الأوسط والذي سيكون بمثابة وجهة للزوار للاستمتاع بكل ما تقدمه "بيجو". فقد تم تجهيز المتجر بأحدث التسهيلات من أجل توفير تجربة تسوق ترقى إلى أعلى المستويات العالمية لعشاق بيجو. وسوف نستمر في الدفع إلى الإمام إلى أقصى الحدود وخوض تجارب مبتكرة تركز بالدرجة الأولى على العميل وتلبي تطلعات مختلف مكوّنات المجتمع".  

ويؤكد المتجر الجديد على ريادة بيجو في التحول الرقمي والذي يستلزم تبني استراتيجية تتمحور حول تعزيز تجربة العملاء عبر تلبية متطلباتهم الرقمية وإضفاء خصائص المرونة والسلاسة.


ويتميّز المفهوم الجديد لهذا المتجر الذي تم تصميمه ليتناسب مع الاحتياجات المتجددة للعملاء بأجواء مستقبلية مع هندسة بسيطة وعصرية. وتبحر الشاشات الرقيمة في المتجر بزوار المتجر في عالم بيجو وتقدم تجربة غامرة وتسلط الضوء على تاريخها العريق، بالإضافة إلى إنجازاتها على مدى العقود الماضية. كما ستُتاح الفرصة أمام الزوار لكي يختبروا شكل وجوهر أحدث طرز بيجو المعروضة في هذا المتجر الذي يقع في الطابق الأرضي عند مدخل مواقف السينما في ياس مول – أبوظبي.

يمكنكم الاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة في أول متجر “Concept Store” لبيجو في الشرق الأوسط عبر الرابط:

https://youtu.be/FOOxDFS6xu0

 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

فيديو: متجر للأطفال من مرسيدس – بنز

1:08 م السبت 22 ديسمبر 2018

بالفيديو: مازدا تكشف عن موديل 3 السيدان والهاتشباك

12:51 م الأربعاء 28 نوفمبر 2018

مرسيدس تكشف عن سيارة أبحاث جديدة

1:02 م الأحد 25 نوفمبر 2018

تقرير شامل عن أسعار ومواصفات بيجو 5008 فى السوق المصري

7:53 م الجمعة 19 أكتوبر 2018

هيونداي i10 الجديدة تظهر فى أوتوماك فورميلا

8:11 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

غبور أوتو تكشف عن هيونداي i10 الجديدة

3:15 م السبت 22 سبتمبر 2018

إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024