الخميس 25 أبريل 2024

بناءً على لقطات تجسسية.. صور توقعية لهوندا CR-V موديل 2023 الجديدة

هوندا
بناءً على لقطات تجسسية.. صور توقعية لهوندا CR-V موديل 2023 الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

من المقرر أن يتم تجديد الجيل القادم من هوندا CR-V قريبًا. وفي وقت سابق من هذا العام، رأينا اختبارًا للنموذج الأولي في أوروبا، وبالطبع التقطت عدسات المصورين صورًا تجسسية للسيارة، وبناءً عليها قام المصممون في استوديو Kolesa بإنشاء صور توقعية لما ستكون عليه السيارة.

تبدو السيارة في الصور بشبكة أمامية شبه منحرفة تحيط بها المصابيح الأمامية الرفيعة، مع خط عتبة أعلى، وغطاء محرك طويل يشير إلى زيادة في الحجم، قد تعني صفًا ثالثًا إضافيًا للسيارة، لكن هذا غير مؤكد حتى الآن ويبقى مجرد تخمين. ونرى أن الجزء الخلفي للسيارة لم يتغير.

من الجدير بالملاحظة أن هذه الصور مجرد توقع مبني على اللقطات التجسسية، لذا قد يكون التصميم الحقيقي مختلفًا عن هذه التصميمات غير الرسمية. أما بالنسبة إلى مجموعة نقل الحركة، فالمعلومات شحيحة، لكن الكهرباء في شكل مجموعة نقل الحركة الهجينة الموصولة بالكهرباء لن تكون مفاجأة.

من المتوقع أن يتم الكشف عن الجيل القادم من هوندا CR-V في عام 2022 لتكون طراز 2023. نتوقع المزيد من مشاهدات النماذج الأولية في نهاية العام وأوائل العام المقبل، والتي من المفترض أن تعطينا مزيدًا من التفاصيل حول التصميم الجديد.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024