الجمعة 19 أبريل 2024

الهايبر كار الجديدة تذهل هواة السيارات في أسبوع مونتيري للسيارات 2018

a007464a9999aa3d_org
حجم الخط: ع ع ع

انضمت سيارة Fenyr SuperSport من شركة W Motors إلى أسبوع مونتيري للسيارات لعام 2018، للمشاركة مع أرقى الأسماء في تاريخ السيارات في سلسلة من الأحداث والفعاليات المثيرة من العروض والراليات ومسابقة كونكور ديليجانس. وقد احتفى نموذج الإنتاج المطوّر بظهوره الأول في الولايات المتحدة في أسبوع السيارات المرموق، حيث تلتقي السيارات الأكثر استثنائيةً في العالم على طول شبه جزيرة خليج مونتيري باي المثالية،وقد احتفىبهذا الحدث الزوار المتحمسون من جميع أنحاء العالم.

وتُعد سيارة Fenyr SuperSport الجديدة أحدث إضافة إلى مجموعة W Motors من سيارات الهايبركار التي تركز على الأداء، القوة والسرعة؛ وتحافظ التحفة المصنوعة من الألياف الكربونية على التوازن الأمثل بين الهندسة المتطورة في عالم الديناميكا الهوائية واللمسات الجمالية الجريئة، بصورة متوافقة مع روح التصميم والتصنيع لشركة W Motors في دبي، التي ستنتج وتبيع 110 سيارات هايبركار فقط في جميع أنحاء العالم.

 

شاركت سيارة Fenyr SuperSport مع انطلاقة أسبوع مونتيري للسيارات، في Fuel Run يوم الأربعاء 22 أغسطس، لتنضم إلى أول طراز لشركة W Motors، وهي سيارة Lykan HyperSport الشهيرة، لتشكّل قافلة من 100 سيارة فائقة غريبة ومذهلة على طريق كاليفورنيا الرائع. الطريق من ماليبو إلى مونتيري.

وشهد يوم الجمعة 24 أغسطس،مشاركة الراعي W Motorsفي أحد أكثر الأحداث تقديراً في التشكيلة، مهرجان The Quail Motorsports Gathering. وباعتباره أحد فعاليات رياضة السيارات المتميزة في العالم، فقد مُنح الزوار فرصةً شخصية للاستمتاع بالقرب من سيارة Fenyr SuperSport، بالإضافة إلى السيارات الأخرى النادرة غير العادية.

عُرضت كل من سيارتي Fenyr SuperSport و Lykan HyperSport يوم السبت 25 أغسطسExotics on Cannery Row وهو عبارة عن تجمع للسيارات الفائقة المصمّم بعناية ليتيح لأفراد الجمهور الاستمتاع بثروة من السيارات المعروضة، بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى المتعلقة بالسيارات على أحد أكثر الوجهات شعبية على الساحل المركزي في كاليفورنيا.

انتهى العرض يوم الأحد 26 أغسطس في Pebble Beach Concours d’Elegance، أكبر مسابقة لهواة جمع السيارات في العالم، حيث عُرضت سيارة Fenyr SuperSport في حديقة كونسبت الشهيرة إلى جانب بعض سيارات السلسلة المحدودة الأكثر حصريةً على الإطلاق.

وفي معرض حديثه عن العرض الأول داخل الولايات المتحدة، قال رالف ر. دبّاس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة W Motors: "نفخر بمشاركتنا في أسبوع مونتيري التاريخي للسيارات للسنة الثالثة على التوالي، وأخيراً إطلاق سيارة Fenyr SuperSport في خط إنتاجها في الولايات المتحدة؛ وقد كانت ردود الفعل التي تلقيناها طوال الوقت مذهلة، ونحن نتطلع إلى مواصلة تعزيز الوعي بشركة W Motors باعتبارها الشركة العالمية الرائدة في تصنيع السيارات الرياضية الفاخرة ذات الأداء العالي".

تعزيزاً لخطوط إنتاجها، وحضورها العالمي، فقد أعلنت شركة W Motors مؤخراً عن إطلاق Fenyr SuperSport Launch Edition، والذي يقتصر على تصنيع 10 سيارات فقط والتي تستمد إلهامها من روح الذئب. تم ابتكار سيارات الإطلاق المحدودةبعشر قطع والفريدة من نوعها بشغف لعرض سيارة Fenyr SuperSport بكل مجدها؛ وستحظى كل واحدة منها بتوليفة فريدة من الألوان الخاصة بها، مما يبرز الاحتمالات غير المحدودة لإبداع السيارة الخارقة التي تدغدغ أحلام الجميع.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

رئيس أميك : سوق السيارات يتجه للتحسن في النصف الثاني

3:03 م الإثنين 27 أغسطس 2018

أميك :رينو تتصدر مبيعات الاوروبى .. واوبل وفيات تلاحقها

6:42 م الخميس 02 أغسطس 2018

المالية تثبت الدولار الجمركي عند 16 جنيه

3:09 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

رئيس اميك : ال suv واوبر وكريم السبب فى نمو سوق السيارات

4:34 م السبت 14 يوليو 2018

بالمستندات تعرف على تفاصيل احتياجات سيارات الحكومة من البطاريات والإطارات

12:15 م الخميس 21 يونيو 2018

سوبارو تكشف عن فورستر الجديدة في معرض نيويورك

5:00 م الجمعة 30 مارس 2018

إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024