الخميس 25 أبريل 2024

اعتبارًا من 2025.. سيارات فولفو الكهربائية من دون جلود

سيارات فولفو الكهربائية من دون جلود اعتبارًا من 2025
سيارات فولفو الكهربائية من دون جلود اعتبارًا من 2025
حجم الخط: ع ع ع
في إطار تطلع فولفو إلى تقليل الضرر الذي يلحق بالحيوانات بسبب استخدام جلودها في صناعة السيارات، قررت الصانعة السويدية أنها بدايةً من عام 2025، ستكون جميع سياراتها الكهربائية خالية تمامًا من الجلود، مع تعيين العديد من الخيارات الداخلية للاستعاضة عنها بمواد أكثر استدامة.
تهدف فولفو إلى إعادة تدوير 25٪ من جميع المواد الموجودة في السيارات الجديدة وجعلها قائمة على أساس بيولوجي، بالإضافة إلى هدف ضمان استخدام جميع الموردين الفوريين للطاقة المتجددة بنسبة 100٪ بحلول عام 2025.
وقال ستيوارت تيمبلار، مدير فولفو للاستدامة العالمية: "كوننا صانع سيارات تقدميًا يعني أننا بحاجة إلى معالجة جميع مجالات الاستدامة، وليس فقط انبعاثات ثاني أكسيد الكربون".
"يعتبر التوريد المسؤول جزءًا مهمًا من هذا العمل، بما في ذلك احترام رعاية الحيوان. يعد الانتقال إلى سيارات خالية من الجلد داخل سياراتنا الكهربائية النقية خطوة تالية جيدة نحو معالجة هذه المشكلة".
ستقدم فولفو بدائل حيوية ومعاد تدويرها لخيارات الجلود الداخلية، بما في ذلك مادة نورديكو المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية و "المواد ذات الصلة الحيوية" والفلين المعاد استخدامه من صناعة النبيذ.
ستظل خيارات مزيج الصوف متاحة ومصادرها مسؤولة، مع إمكانية التتبع الكامل بما يتماشى مع معايير رعاية الحيوان.
ستهدف فولفو أيضًا إلى تقليل استخدام المنتجات المتبقية من الإنتاج الحيواني المستخدم في إنتاج البلاستيك والمطاط ومواد التشحيم والمواد اللاصقة، إما كجزء من المادة أو كعملية كيميائية في إنتاج المواد أو معالجتها.
وقال تمبلر: "سيكون العثور على المنتجات والمواد التي تدعم الرفق بالحيوان أمرًا صعبًا، ولكن هذا ليس سببًا لتجنب هذه المشكلة المهمة".
"هذه رحلة تستحق القيام بها. إن امتلاك عقلية تقدمية ومستدامة حقًا يعني أننا بحاجة إلى طرح أسئلة صعبة على أنفسنا ومحاولة العثور على إجابات".
"من خلال السعي لاستبدال هذه المواد بفعالية قدر الإمكان ، تتخذ شركة Volvo Cars موقفًا قويًا وأخلاقيًا لفعل ما في وسعها للمساعدة في وقف إيذاء الحيوانات ، من خلال المساهمة في تقليل الطلب على هذه المواد التي تحتوي على منتجات حيوانية." 
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024