الجمعة 26 أبريل 2024

إم جي تكشف عن "لينج هانج" الجديدة في معرض بكين

New MG Aviator (3)
إم جي تكشف عن "لينج هانج" الجديدة في معرض بكين
حجم الخط: ع ع ع

خلال معرض بكين الدولي، كشفت MG النقاب عن أحدث طرازاتها في فئة سيارات الـ SUV وهي Linghang MG الجديدة، والتي سيتم طرحها بشكل رسمي في سوقها المحلية في الصين بحلول الـ17 من شهر أكتوبر الجاري.

وسيحمل الطراز الجديد اسم Linghang MG باللغة المحلية الصينية، أو MG Aviator أو Pilot بالإنجليزية، ومن المتوقع أن يطرح في الأسواق الخارجية باسم MG LS.

وعلى الرغم من أن هذا الطراز الذي يعد الأحدث بين عائلة MG، إلا أن الكثير من التفاصيل حول المواصفات الفنية لـ MG Linghang لم يكشف عنها بعد حتى مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي.

ووففًا لنظرة سريعة وأولية على MG Linghang في معرض بكين الدولي حيث كشف عن الطراز لأول مرة، سنجد أن المصممين في MG استخدموا في التصميم الخارجي للسيارة أحدث فلسفة وأسس تصميم الجيل الثالث من MG، والتي تبدأ بالتصميم الجديد والحاد للمصابيح الأمامية LED وشبكة كبيرة متسعة ومتصلة بفتحات تهوية أسفلها تأتي باللون الأسود، مما يجعلها تبدو كنسخة معدلة أو محسنة من طرازات ZS و HS، إلى جانب جنو رياضية من الألمنيوم بقياس 19 بوصة.

ومن المتوقع أن يتمتع الطراز الجديد بأحدث تقنيات العلامة التجارية MG والتي من بينها نظام AEB، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومساعد التوجيه الأوتوماتيكي.

في الداخل، يعطي التصميم إيحاء بالرشاقة مع كونسول وسطي معاد تصميمه، بدايةً من خلف عجلة القيادة والتي تأتي بمجموعة عدادت ديجيتال، ثم نظام الترفيه والمعلومات المألوف والداعم لـ  Apple CarPlay و Android Auto والمتصل بنظام صوتي يتكون من سماعات Bose الشهيرة، إلى جانب المقاعد الرياضية المكسوة بالجلد الألماني، وفتحة سقف بانورامية، وشحن لاسلكي.

وكما ذكرنا سابقًا، لا تزال المعلومات الفنية حول الطراز الجديد مجهولة حتى اللحظة، إلا ان التكهنات تشير إلى احتمال وجود محرك توربو بسعة 1.5 لتر (وهو الأقرب توقعًا للسوق المصري)  وآخر أكبر بسعة 2.0 لتر، يستصل كلا المحركين بناقل سرعة أوتوماتيكي ثنائي القابض Dual Clutch مع طراز كهربائي هجين تربو إضافي (PHEV) بسعة 1.5 لتر سيكشف عنه في وقت لاحق.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024