الخميس 18 أبريل 2024

هيونداي تنهي إنتاج فيلوستر في يوليو

هيونداي فيلوستر
هيونداي فيلوستر
حجم الخط: ع ع ع
من المقرر أن تنهي هيونداي إنتاج سيارتها فيلوستر في كوريا الجنوبية في يوليو، وفقًا لتقرير نشرته دار النشر الكورية الجنوبية Hankyung، نقلاً عن مصادر لم يتم الكشف عنها.
اضافة اعلان


وفقًا للتقرير، قامت شركة هيونداي موتور بإيقاف إنتاج لوحة فيلوستر تمامًا بعد 11 عامًا. قيل إن هذه الخطوة تعزز إنتاج هيونداي للجيل القادم من كونا، بالإضافة إلى بيع إلنترا إن، المعروفة أيضًا باسم أفانتي إن في بلدها الأم في كوريا.
اضافة اعلان


يأتي زوال سيارة فيلوستر في أعقاب التقرير الذي صدر في وقت سابق من هذا الشهر بأن السيارة الأصلية أيونيك هاتشباك الأصلية سينتهي أيضًا إنتاجها في يوليو.
اضافة اعلان


تنتج هيونداي حاليًا فيلوستر N حصريًا، متخلية عن الإصدار القياسي. ويتم تصنيعها حاليًا في أحد خطوط الإنتاج في مصنع Ulsan 1 التابع لشركة هيونداي حيث يتم تجميع كونا. مع وصول الجيل القادم من كونا العام المقبل، يجب أن يترك انتهاء إنتاج فيلوستر مساحة أكبر لإنتاج سيارة أكثر نجاحًا.
أشار المنشور أيضًا إلى تفضيل السوق - محليًا وعالميًا - لسيارات إلنترا N على فيلوستر N. وقد باعت صانعة السيارات عددًا أقل من وحدات فيلوستر N منذ تقديم سيارة السيدان عالية الأداء العام الماضي. 
وفي الوقت نفسه، تم رصد الجيل القادم من هيونداي كونا مرارًا وتكرارًا على الطرق العامة، مع رؤية تمويه أقل من ذي قبل. 
اضافة اعلان

من المتوقع أن يتم الكشف عن كونا القادمة بالكامل في عام 2023، مع الأخذ في الاعتبار أن النموذج المحسن قد تم طرحه للتو في أواخر عام 2020. لا يوجد تأكيد على هذا الجدول الزمني حتى الآن.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024