الخميس 25 أبريل 2024

"هيونداي" تستثمر 12.6 مليار دولار لتحسين البرمجيات وإنشاء منصتين جديدتين للمركبات الكهربائية

large-42656-hyundaimotorannouncesioniqbranddedicatedtoevsopeningnewchapterforcustomer-centricevexperiences-1606847180
هيونداي Hyundai
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت "هيونداي" مؤخرا في منتدى عالمي عبر الإنترنت عن أن مجموعتها الكاملة من المركبات ستصبح "ذات برمجة محددة" بحلول عام 2025.. ما يعني أن كافة سياراتها ستتصل بمنصة رقمية يمكنها إبقائها متصلة بالإنترنت ومحدثة أولًا بأول ولفترات أطول.
اضافة اعلان

لتحقيق هذا الهدف، ستستثمر مجموعة هيونداي 18 تريليون يوان (12.6 مليار دولار أمريكي) حتى عام 2030 في خطة ستجعلها تعمل في العديد من المشاريع التي ستسمح بتحديث جميع مركباتها لاسلكيًا وتكون قادرة على إلغاء قفل أو إغلاق الميزات والتجهيزات الجديدة بسهولة.
اضافة اعلان

وستكون جميع المركبات الجديدة اعتبارًا من عام 2023 قادرة على تلقي تحديثات عبر الهواء، مما يعني أنه بحلول عام 2025، سيتم منح جميع المركبات في خطوط إنتاج هيونداي القدرة على التحديث دون زيارة أي وكيل.
اضافة اعلان


لن تقتصر هذه الميزة على السيارات الكهربائية، بل وستساهم أيضًا كما تقول هيونداي في المحافظة على قيمة السيارات العاملة بمحرك بنزين نظرًا لأنه من السهل تقديم التحديثات واستلامها، وستظل السيارات أكثر حداثة مع تقدمها في العمر.
اضافة اعلان

بسبب سرقة 23 سيارة يوميًا.. مدينة "سانت لويس" تسعى لمقاضاة "هيونداي" و"كيا"

بالإضافة إلى ذلك، قالت هيونداي إنها ستقدم ميزة على خدمة "الطلب" العام المقبل حيث سيسمح للعملاء بالتسجيل للحصول على تجهيزات إضافية والدفع مقابلها حسب الحاجة.. وكانت الميزة المثيرة للجدل متاحةً لدى منافسين آخرينمن مثل BMW.
اضافة اعلان



وفي الوقت نفسه، تقول شركة صناعة السيارات الكورية إنها ستجمع كميات هائلة من البيانات عن خدمات السيارات المتصلة بالانترنت والتي ستسمح لها بتقديم خدمات وتجهيزات مخصصة جديدة.

كما تعمل هيونداي على زوج من المنصات الجديدة للسيارات الكهربائية التي ستقدمها في عام 2025.. وستدعم منصتا "eM" و"eS" مركبات الركاب والمركبات التجارية الجديدة على التوالي.

وستوفر منصات البناء الجديدة درجة عالية من دعم الأنظمة والتجهيزات الأساسية في جميع مركبات العلامة التجارية وتقلل من التعقيد في إنتاج مركبات هيونداي Hyundai بشكل عام.

كما ستوفر المنصتين أيضًا زيادة بنسبة 50% في نطاق القيادة مقارنة بالجيل الحالي من المركبات الكهربائية وستكون قادرة على القيادة الذاتية من المستوى 3 أو أعلى، بالإضافة إلى التحديثات بالطبع عن بعد.


سيتم استكمال الأنظمة الأساسية من خلال نظام تشغيل السيارة المتصل داخليًا للمجموعة (ccOS) ، والذي سيزيد من أداء الأجهزة من خلال قوة حوسبة عالية ومنصة بيانات جديدة.. ستوفر هذه القوة من خلال شركة NVIDIA، التي عملت معها "هيونداي Hyundai" منذ عام 2015.. وستسمح لها الحوسبة الأفضل بتحقيق أهدافها المستقلة.

"لن تكون منصة بيانات مخصصة للقيادة فقط.، حيث وقال "يونسوك جين" نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم ابتكار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجموعة هيونداي موتور إنها ستلعب أيضًا دورًا مهمًا في تعزيز الراحة والتنوع في تجربة التنقل للعميل من خلال المشاركة طوال دورة حياة السيارة بأكملها.. وأضاف "من الآن فصاعدًا، سنساعد أيضًا في إنشاء نظام بيئي جديد للتنقل، وربط السيارات بأجهزة التنقل الأخرى، بناءً على اتصال البيانات وقابلية التوسع".


تخطط هيونداي لاستخدام هذه التقنية لتجاوز مجرد تحسين رحلات السيارات.. وهي تعمل على أجهزة التنقل الجديدة، مثل المركبات الطائرة والمركبة آلية القيادة، لتوصيل الناس والبضائع بسلاسة. ولهذه الغاية، ستفتتح أيضًا مركزًا عالميًا جديدًا للبرمجيات.

ومن جانبه قال "تشونغ كوك بارك" رئيس قسم البحث والتطوير في مجموعة هيونداي موتور: "كشفت مجموعة هيونداي موتور اليوم عن المفاهيم التقنية والاستراتيجيات والسيناريوهات المستقبلية المتعلقة بالمركبات المعرفة بالبرمجيات والتي ستدعم جوهر التنقل في المستقبل، وسيعمل نهجنا الشامل على تمكين مجموعة هيونداي موتور من قيادة التحول في نموذج التنقل.. وبينما ننتقل بهذه الابتكارات التكنولوجية من الخيال إلى الواقع، ستفتح مجموعة هيونداي موتور الإمكانات المستقبلية للسيارة وتفتح إمكانيات جديدة لإعادة كتابة تجربة العملاء وتقديم طريقة جديدة للحياة، مليئة بالمعنى والقيمة ".

اقرأ أيضًا: بسبب ضعف البنية التحتية للسيارات الكهربائية.. "هيونداي" ستحتفظ بمحركات الاحتراق الداخلي


ذات صلة

بسبب سرقة 23 سيارة يوميًا.. مدينة "سانت لويس" تسعى لمقاضاة "هيونداي" و"كيا"

2:42 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

يسعى لمقاضاة "هيونداي".. مالك "إلنترا N" يحصل على مخالفة بقيمة 7000 دولار بسبب صوت العادم

4:26 م الإثنين 10 أكتوبر 2022

طرازات "هيونداي" و"كيا" القديمة هي الأكثر استهدافاً للسرقة من قبل اللصوص - تحليل

4:19 م الإثنين 17 أكتوبر 2022

بسبب ضعف البنية التحتية للسيارات الكهربائية.. "هيونداي" ستحتفظ بمحركات الاحتراق الداخلي

2:22 م الأربعاء 14 سبتمبر 2022

هيونداي تكشف عن إصدار خاص من "توسان" بمناسبة الذكرى الـ 30 للجناح الرياضي N Line

10:15 م الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024