الأربعاء 24 أبريل 2024

هوندا تستعد للكشف عن "سيفيك e: HEV" الهجينة في أوروبا خلال العام الجاري

هوندا سيفيك الهجينة
هوندا سيفيك الهجينة
حجم الخط: ع ع ع
ظهر الجيل الحادي عشر من هوندا سيفيك لأول مرة في الولايات المتحدة في أبريل 2020. وقد تلقت تصميمًا جديدًا من الداخل والخارج وتحسينات أخرى على الطراز السابق. ستستمتع أوروبا الآن بهوندا الجديدة ، لكن سيكون لها مجموعة مختلفة من المحركات. هوندا ستطلق سيفيك الجديدة هناك كسيارة هجينة في وقت لاحق من هذا العام ، وتطلق على الطراز الجديد Civic e: HEV.
اضافة اعلان


لا يتوفر الطراز الهجين الجديد من سيفيك إلا على شكل هاتشباك ، وستحصل السوق أيضًا على سيفيك Type R الجديدة. التصميم بين الاثنين متطابق تقريبًا. 
اضافة اعلان


في الداخل ، لا تزال مقصورة سيفيك الجديدة تبدو رائعة. تحتوي على شاشة معلومات ترفيهية مقاس 9 بوصات مع مجموعة عدادات رقمية مقاس 10.2 بوصة متوفرة جنبًا إلى جنب مع نظام صوت Bose مع 12 مكبر صوت. تصل سيفيك أيضًا مع أحدث إصدار من مجموعة Sensing من Honda's Sensing من ميزات السلامة المتقدمة ، والتي تشمل المساعدة في الحفاظ على المسار ، ومراقبة النقاط العمياء ، والمزيد.
اضافة اعلان


تجمع سيفيك الهجينة الجديدة بين محرك دورة أتكينسون المطور حديثًا سعة 2 لتر مع محركين كهربائيين مدمجين. الناتج المشترك هو 181 حصانًا و315 نيوتن متر من عزم الدوران. تحمل سيفيك أيضًا حزمة بطارية الليثيوم أيون الجديدة المكونة من 72 خلية. تقول هوندا إن التحسينات التي أدخلتها على المحرك تساعد السيارة على تحقيق "أعلى" أرقام الكفاءة الحرارية لسيارة منتجة.
تتميز مجموعة نقل الحركة أيضًا بوحدة تحكم جديدة في الطاقة تقع أسفل غطاء المحرك وأحدث إصدار من وحدة الطاقة الذكية للعلامة التجارية. تقول هوندا إنها أصغر حجمًا وأخف وزنًا ، لكنها زادت من كثافة الطاقة. تتمتع سيفيك e: HEV بأربعة أوضاع للقيادة: Eco وNormal وSport وIndividual. يسمح الوضع Individual للسائقين بتخصيص المحرك وناقل الحركة ومجموعة العدادات حسب رغبتهم. تستخدم هوندا وحدة التحكم في الطاقة لتشغيل ناقل الحركة ذو التروس الثابتة في السيارة.
سيتم طرح سيارة هوندا سيفيك e: HEV الهجينة الجديدة للبيع في أوروبا هذا الخريف. نتوقع معلومات التسعير بالقرب من إطلاقها في القارة القديمة.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024